التقاط فيديو واحد على هاتفك الذكي أخبار قديمة، حاول التقاط اثنين الآن مع بطل الهواتف الرائدة

التقاط فيديو واحد على هاتفك الذكي أخبار قديمة، حاول التقاط اثنين الآن مع بطل الهواتف الرائدة

تمتلئ الحياة بذكريات ثمينة لا تنسى ولا تقدر بثمن مثل حدث التخرج من الجامعة أو حفلة عيد ميلاد أو مراسم زواج وجميعها تستحق التخليد. لا شيْ يعبر عن هذه الذكريات أفضل من مقطع فيديو. لكن ما رأيك بالتقاط مقطعي فيديو في نفس الوقت بدلا من واحد ومن خلال هاتف ذكي؟

هذا أمر ممكن من خلال هاتف HUAWEI P30 Pro. استخدمي ميزة الدوال فيو، وهي طريقة مذهلة لتصوير والتقاط الفيديوهات، واحصلي على كامل المشهد بالإضافة إلى مشهد مقرّب، واستعرضي كلاهما جنبا إلى جنب على شاشة هاتفك.
تخيلي أنه يوح حفل تخرج أختك من الكلية وقد تمت دعوة كامل أفراد العائلة والأصدقاء. حان الوقت كي تعتلي أختك المنصة لتستلم شهادة التميز من عميد الكلية. يا لها من لحظة غالية! من خلال هاتف HUAWEI P30 Pro
، تمكني من التقاط مقطعي فيديو بنفس الوقت: مشهد كامل للحاضرين والمنصة، وتصوير مقرّب لوجه أختك المبتسم عندما تستلم شهادتها.
وباستطاعتك أيضا تحديد مستوى الزووم الذي ترغبين به، فتقرّبي أو تبعّدي وتحصلي بنفس الوقت على صور ومقاطع فيديو مستقرة وذات جودة عالية. ويمكنك استخدام هذه الميزة في أحداث عدة خاصة الرياضية منها كمباراة كرة قدم أو تنس أو سباق أحصنة.
ويأتي هذا الهاتف مع بطارية تدوم طويلا بسعة 4200 مللي أمبير ساعي وشحن سريع من هواوي يشحن 70 بالمائة من الهاتف خلال 30 دقيقة فقط. وبنفس الوقت احصلي على اداء سلس وفعال في جميع الأوقات فضلا عن سعات تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت و8 رام، وبذلك تقدري على تسجيل كافة لحظاتك الخاصة.
سوف تتوفر ميزة الدوال فيو على هاتفي HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro من خلال تحديث سوف يتم طرحه هذا الأسبوع.
شاهدي فيديو لهذه الميزة هنا

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s