فندق ذا اس البرشا يقيم حفل إفطارخيري احتفلاً بحلول شهر رمضان المبارك

فندق ذا اس البرشا يقيم حفل إفطارخيري احتفلاً بحلول شهر رمضان المبارك

شهد الحفل حضوراً بارزاً للشركاء الاستراتيجين من وكلاء وصناع السفر ولفيف من وسائل الإعلام

(دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة،09 مايو 2019 ) : استضاف فندق ذا اس البرشا ، وهو فندق الراقي من فئة الأربع نجوم ومقره في دبي ،حفل إفطار مميز جرى في مطعم فيوجن بتاريخ 8 مايو 2019، حيث احتفل الفندق من خلاله مع شركائه في صناعة السفر ووسائل الاعلام بحلول شهر رمضان المبارك.
وبهذه المناسبة ، قال شايليش جروفر،المدير العام لفندق ذا اس البرشا : أثناء ترحيبه بالضيوف،أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع هنا على حضورهم الكريم وأنه لشرف كبير أن نحي حفل الإفطار مع بعضاً البعض، معرباً عن تقديره العميق للعلاقات الطويلة الأمد مع وكلاء السفر والشركاء التجاريين والعملاء، فضلاً عن الأصدقاء من وسائل الإعلام الذين ساهموا بشكل جماعي في النمو القوي والنجاح لفندقنا في الأشهر القليلة الأولى لعملياته التشغيلية، مضيفاً بقوله،إننا نتطلع إلى جعل بصمتنا في صناعة الضيافة تحتل مكانة مرموقة في الأسواق المحلية والدولية.
مع جذوره في الشرق الأوسط ، يلتزم فندق ذا اس البرشا بتقاليد شهر رمضان المبارك كونه شهر العطاء ،جنباً إلى جنب مع استراتيجة الفندق في بناء جسور التواصل المتبادل وتعزيز الروابط مع العملاء والزملاء والأسر

والأصدقاء ووسائل الإعلام وشركاء الأعمال.في سياق متصل تلتزم هذه المنشأة ذات الأربع نجوم أيضًا بتنفيذ برنامج محلي للمسؤولية الاجتماعية حيث يخطط لتوزيع الوجبات المجانية خلال شهر رمضان.
ويدعو فندق ذا اس البرشا الضيوف للانضمام إلى وجبات الإفطار والسحور الخاصة به. كما يمكن للعائلات حجز إقامة للابتعاد عن صخب الحياة في المدينة ، ليكون لديهم أوقات هادئة للتواصل مع أنفسهم بصفاء.
يضم الفندق ما مجموعه 246 غرفة مجهزة تجهيزاً عصرياً بما فيها خمس غرف عائلية مع غرف متصلة يمكن أن تستوعب أسرة مكونة من أربعة أشخاص و 12 جناحاً فاخراً مع سرير بحجم كينغ وسرير أريكة ، وخمس غرف مصممة للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة ، وثلاثة مطاعم من الطراز العالمي تقدم المأكولات العالمية اللذيذة والأطباق العربية الشهية.
-انتهى-
لمعرفة المزيد عن فندق ذا اس البرشا ، يرجى الاتصال على الرقم : (+971) 4 871 2222 ، أو البريد الإلكتروني info@s-hotelsinternational.com   أو الموقع الإلكتروني: https://www.s-hotelsinternational.com
للاستفسارات الصحفية:
شركة  راك للعلاقات العامة والخدمات الإعلامية
عمار عدرا

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s