Ramadan news: Fairmont Fujairah Beach Resort

منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة يعيد اكتشاف الثقافة والمأكولات الإماراتية الأصيلة في رمضان
يستضيف مجلس السحور جلسة ثقافية إماراتية كل يوم خميس طوال الشهر الكريم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 إبريل 2019 – عادة ما يتم إحياء التقاليد و العادات الأصيلة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تتجدد العلاقات الأسرية والصداقات القديمة على موائد الإفطار الشهية خلال الشهر الفضيل. سيعيد منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة اكتشاف الثقافة والتقاليد

والأطباق المنزلية الإماراتية من خلال الإفطار الذي سيحمل الطابع الإماراتي في مطعم كانفاس و خيمة السحور، والتي ستضم جلسات ثقافية تستحضر ذكريات جميلة من التراث الإماراتي العريق، حيث سيتم تحويل قاعة تاميللا إلى مجلس سحور مستوحى من الخيمة العربية التقليدية.
مستوحى من الثقافة العربية والأذواق الإماراتية المحلية ، سيشمل بوفيه الإفطار في مطعم كانفاس على أفضل الأطباق الإماراتية التقليدية. و سيكون نجم الإفطار هو طبق القوزي الشهير ، والذي يعد الطبق الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. تتكون هذه الوجبة الكاملة من لحم غنم مشوي يقدم على الأرز المغطى بالخضروات والمكسرات وخبز الرقاق. فضلاً عن الأطباق الشهية الأخرى كالهريس و المجبوس و الثريد التي ستقد بشكل جميل في منصات الطهي الحية.

ينتهي الإفطار بمجموعة متنوعة من حلويات المطبخ الإماراتي الغنية بالنكهات والتوابل. بدءًا من اللقيمات المميزة بنكهة الهيل والبودنج الغني بالزعفران ، وحتى الجباب التقليدي ، وهو النسخة الإماراتية من البانكيك التي تقدم مع دبس التمر الحلو التي سيتوق الضيوف لتذوق طعمها المميز. أما الخمير، أحد الحلويات التي صمدت عبر عقود من التاريخ فهو عبارة عن خبز معجون بالزعفران والكركم ويقدم مع العسل والجبن. بينما ستكون للتمور محطتها المخصصة التي ستضم التمور الحشوة باتنواع مختلفة من المكسرات والفواكه.
تعبيراً عن أصول الضيافة العربية ، تم تصميم خيمة السحور على طراز المجلس الإماراتي التقليدي بما يحمله من أجواء هادئة وجلسات عربية مريحة وألوان دافئة ، لتضفي الخيمة عل

ى السحور جواً جذاباً يتيح للضيوف الدردشة ومناقشة مواضيع مختلفة. ففي كل يوم خميس خلال شهر رمضان المبارك، ستستضيف الخيمة خبير بالتراث الإماراتي للحديث عن المواقع التاريخية الأثرية في الفجيرة والمأكولات الإماراتية وتراث الصيد الإماراتي وتقاليد العيد. في هذه الأجواء الأصيلة ، يمكن للضيوف اختيار السحور من قائمة انتقائية تضم المقبلات والأطباق المشوية والحلويات المتنوعة ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من نكهات الشيشة الرائعة.
تبلغ تكلفة الإفطار 165 درهم إماراتي للشخص البالغ و 85 درهم إماراتي للطفل الواحد. الأطفال دون سن السادسة يتناولون الطعام مجانًا. سيتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً ، وستفتح خيمة السحور من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحًا.
يمكن للحجوزات قبل 15 أبريل الاستفادة من خصم 15 ٪ على الإفطار. وسوف تحصل الحجوزات لمجموعات من 10 أشخاص على إفطار واحد مجاني. للاستفسارات و الحجوزات يرجى الاتصال على
+ 971 9 204 1111
أو fujairah@fairmont.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s