أجواء عائلية في خيمة الفيروز الرمضانية في فندق فيرمونت عجمان

أجواء عائلية في خيمة الفيروز الرمضانية في فندق فيرمونت عجمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 إبريل 2019 – يحتفل فيرمونت عجمان بشهر رمضان المبارك بإحياء خيمة الفيروز الرمضانية. وستحظى العائلات خلال الشهر الكريم بالإفطار في الأجواء الهادئة لحديقة بيرل المطلة على الشواطئ الذهبية الخاصة بالفندق، تتخللها أصوات أمواج البحر المتلاطمة. وتتميز الخيمة بتصاميم و أجواء تجمع بين التقاليد الشرقية والأسلوب العصري الحديث لتلبي جميع الأذواق خلال الإفطار والسحور.

تعود خيمة الفيروز للسنة الثالثة على التوالي لتقدم مزيجاً رائعأ من الأطباق والمأكولات العربية و التركية. يمكن للأحباء و العوائل الاجتماع عند غروب الشمس للاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات البحرية، ولحم الضأن المشوي ومنصة خاصة بالقوزي الإماراتي الشهير. فضلا عن الأرز المتبل و المازات العربية الباردة والساخنة التي ستضيف إلى المائدة نكهات لذيذة وألوان جذابة.

يشمل الإفطار أيضا مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية المتنوعة و المشروبات الرمضانية الغنية بالفيتامينات لتروي عطش الصائمين بعد حر يوم طويل مثل قمر الدين والجلاب والتمر الهندي، أما منصة الأيس كريم فتشمل نكهات فريدة كالبقلاوة وأم علي و نكهة الكنافة والقهوة العربية.

مع مزيج مثالي من كرم الضيافة والنكهات الأصيلة، ، يمكن للخيمة الفسيحة التي يبلغ طولها 850 مترًا أن تستوعب ما يقارب 200 ضيفاً.
تبلغ تكلفة قائمة الإفطار 175 درهم إماراتي للشخص البالغ و 88 درهم إماراتي للطفل الواحد. الأطفال دون سن السادسة يتناولون الطعام مجانًا. يتم تقديم الإفطار يوميًا من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً ، ويتم تقديم السحور حسب الطلب بين الساعة 9:00 مساءً وحتى 4:00 صباحًا. خلال السحور ، يمكن للضيوف الاسترخاء ومشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة في شهر رمضان أو الاستمتاع بالشاي المغربي أثناء الاستماع إلى النغمات الحية لموسيقار العود الشهير عامر عموري. أما اللقيمات التقليدية فسيتم إعدادها بأيدي سيدات إماراتيات ماهرات مباشرة أمام الضيوف.

يمكن للحجوزات قبل الأول من مايو الاستفادة من خصم 20 ٪ على الإفطار و 25 ٪ على السحور. خصومات متاحة أيضا للحجوزات الجماعية المبكرة. لمزيد من المعلومات أو الحجز يرجى الاتصال على
+971 6 701 5757
أو ajman@fairmont.com

عن فيرمونت عجمان
يقع فيرمونت عجمان على رأس الخليج العربي وهو عبارة عن مبنى مكون من 14 طابقًا يقع في موقع متميز على الكورنيش وعلى بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من أحياء دبي الصاخبة. تم بناء هذا الفُندق على أساس الوجهات الشاملة والمتمثلة بالفندق ذاته. يوفر الفندق 252 غرفة وجناحًا بما في ذلك البنتهاوس المكوَّن من طابقين فضلاً عن ثمانية خيارات متنوعة لأماكن تناول الطعام ومرافق ترفيهية داخلية وخارجية ، بما في ذلك المنتجع الصحي والحائز على جوائز، وصالة رياضية على مدار 24 ساعة ونادي للأطفال وحمام سباحة ومركز للنشاطات والفعاليات المائية. يحتوي هذا المنتجع المواجه للشاطئ على منصة هبوط خاصة للطائرات المروحية والوحيدة في الإمارة. يحتوي على مسبح ذو حواف غير متناهية مع بار عائم يقع أمام شاطئ خاص بطول 200 متر. ولعاشقين التشمس يمكنهم التمتع بأشعة الشمس بصورة منفردة من خلال الكبائن الخاصة أو مقاعد الاستلقاء الهرمية الشكل. ان منظمو الحفلات لديهم مساحات تتجاوز 2000 متر مربع لإقامة كافة أنواع المناسبات بدءاً من حفلات الزفاف وصولاً إلى الاجتماعات. يعتبر الفندق بمثابة قاعدة مثالية يمكن من خلالها استكشاف الإمارة وما بعدها ، كما يمكن الوصول بسهولة إلى الأماكن التي تستحوز على اهتمام العديد من الناس مثل نادي الغولف زورا (Zorah) والمصمم على طراز جاك نيكلوس (Jack Nicklaus) والذي يضم 18 حفرة وكذلك المحمية الطبيعية الزورا (Al Zorah) للقرم الطبيعي وموطن لأكثر من 60 نوعا من الطيورهذا فضلاً عن مسابقة تالا للجمال والكثير من الأماكن الأخرى.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s