سامانا للتطوير العقاري أطلقت ” سامانا هيلز ” بخطة سداد طويلة الأجل‎‎‎

” سامانا للتطوير العقاري ”
أطلقت ” سامانا هيلز ” بخطة سدادا طويلة الأجل

3 مشاريع بتكلفة 400 مليون درهم بمحفظة سامانا في الربع الأول من 2019.
ترفع عدد وحداتها السكنية إلي 540 وحدة سكنية بإطلاق سامانا هيلز.
يوفر المشروع عوائد عالية على الاستثمار لمشتري ومستثمري العقارات.
يدفع المستثمرون 40 %، حيث يسدد دخل الإيجار باقي رصيد الأقساط.
يمكن للمستثمرين الدفع بنسبة 1 ٪ شهرياً لمدة 90 شهراً.

خبر صحفي
دبي – 15 إبريل 2019
أعلنت سامانا العقارية وهي جزء من مجموعة شركات سامانا، إطلاق مشروعها الجديد ” سامانا هيلز “، والذي تبلغ تكلفته 100 مليون درهم، و سامانا هيلز هو المشروع الثاني في محفظة سامانا هذا العام، بتكلفة 100 مليون درهم، وهو عبارة عن مشروع ملكية للتملك الحر، والذي مقرر تسليمه في عام 2022.
و يتألف ” سامانا هيلز ” من 205 وحدة سكنية موزعة علي 5 طوابق، في قلب مجتمع آرجان بالقرب من حدائق ميراكل، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريقين رئيسيين، كما يتيح لقاطنيه سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في دبي، ويحيط بالمشروع المدينة الرياضية، ودبي هيلز، ودائرة قرية جميرا، إلى جانب عدداً من المدارس والمستشفيات الدولية والخدمات المتعددة.
وستطرح الوحدات السكنية، من مشروع ” سامانا هيلز ” للبيع خلال الأشهر القليلة القادمة بأسعار تبدأ من 399,000 درهم إماراتي للاستوديوهات و 599,000 درهم إماراتي للشقق بغرفة نوم واحدة،و تأتي مع خطة سداد طويلة الأجل وتبلغ 1 % شهرياً لنظام الدفع لمدة 90 شهراً، بعد 10 % دفعة أولى مقسطة عند الشراء، حيث يتمكن المستثمر بعدها من سداد رصيد الأقساط من دخل الإيجار.
ويقول آلان جيمس غامون، المدير العام لمجموعة سمانا “دخلت مجموعة سمانا سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة عندما بدأ السوق يُظهر علامات النضج، والعقارات هي عمل طويل الأجل وقد دخلنا في هذا السوق بكثير من الاقتناع ونحن نعتقد اعتقادا راسخاً أن سوق العقارات في دبي هو الأفضل تنظيما في هذا الجزء من العالم”.
وأضاف جيمس قائلاً “من خلال هذا المشروع ، جعلنا الاستثمار سهلاً للغاية وجذاباً لمشتري العقارات ،ولذلك أصبح المستخدم النهائي ذو الدخل المحدود الآن مستثمر عقاري، ويتمتع بعائدات قوية يتم تمويلها عن طريق إيرادات الإيجار “.
وقد أعلنت سامانا العقارية عن ” سامانا هيلز ” ، بعد إكتمال مشروعها السكني ” سامانا جرينز ” كاملاً من النواحي الإنشائية بنسبة 100 %،حيث يوفر مشروع سامانا جرينز الذي تبلغ تكلفته 75 مليون درهم، وهو عبارة عن مشروع ملكية للتملك الحر، 131 وحدة سكنية علي مساحة أربع طوابق مكونة من شقق أستوديو من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وسيتم تسليم المشروع بحلول إبريل 2020، قبل ستة أشهر من استضافة معرض إكسبو 2020 في دبي.
ويأتي المشروع الأخير من محفظه سامانا العقارية ” سامانا إنكلاف ” الذي سيعلن عن إطلاقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، بتكلفة 140 مليون درهم في منطقة أستوديوا سيتي، مكوناً من 200 وحدة علي خمس طوابق والمقرر انتهائه عام 2020 وتسليمه عام 2021.

نبذة عن سامانا للتطوير العقاري:-
سامانا للتطويرالعقاري هي إحدى شركات سامانا جروب، وتُعد مشروعات سامانا في منطقة أرجان وستوديو سيتي، مشروعات سكنية متطورة، حيث تبني سامانا للتطويرالعقاري سمعتها بفضل التزامها بأعلى معايير الأداء وتقديمها للعديد من الخدمات به، ويكون التركيز والإهتمام على المشاريع التجارية والسكنية المتطورة بمرافق مميزة لتحسين جودة الحياة.

نبذة عن مجموعة سامانا:-
مجموعة سامانا هي مجموعة شركات قائمة في دبي وتقدم العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة، ويصل عدد هذه الشركات إلى ثمان شركات متخصصة في خدمات الهجرة والاستثمار والتطوير العقاري وإدارة الأصول وتساهم في اقتصاديات الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، فكل شركة هي كيان مهني مستقل مزود بأحدث المرافق ويديره أفضل الموظفين المهنيين.
وتقدم مجموعة سامانا العديد من الخدمات لعملائها، وتتبع سامانا جروب منهجاً يتميز بالشفافية والمهنية على أعلى مستوى مما يعزز من مكانتها القوية، وتقدم مجموعة الشركات خدمات في إدارة الأعمال والهجرة والاستثمار العقاري وخدمات التطوير وفق منهج مهني متميز.
وتشمل شركات سامانا جروب بريميرز انترناشونال وستار بيزنس سنتر وجلوبال لخدمات الهجرة وإيه إيه إيه أسوشيتس وسامانا للتطوير وكابيتال إنفسنتمنت ليمتد وريلاينس ستار بروبيرتيز إل إل سي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s