شراكة بين مجموعة ميدان ومجموعة فنادق كورينثيا والكشف عن افتتاح فندق كورينثيا ميدان بيتش دبي في 2020

شراكة بين مجموعة ميدان ومجموعة فنادق كورينثيا والكشف عن افتتاح فندق كورينثيا ميدان بيتش دبي في 2020

أعلنت مجموعة فنادق ’كورينثيا‘، علامة الفنادق الفاخرة وصاحبة الوجهات الفريدة من نوعها على مستوى العالم، عن بدء العمل لإطلاق فندق ’كورينثيا ميدان بيتش دبي‘ بالشراكة مع “مجموعة ميدان”، ليكون أول وجهات العلامة في منطقة الشرق الأوسط. ومن المُقرر أن يفتتح الفندق الجديد

أبوابه أمام الزوار عام 2020، ليرحب بهم في وجهةٍ معاصرةٍ على الواجهة البحرية كأول خطوات التوسع الطموحة التي تنتهجها العلامة في المنطقة. وسيحتل ’كورينثيا ميدان بيتش دبي‘ موقعاً مميزاً على شاطئ ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، ليجسد في مختلف تفاصيله قيم الفخامة والرقي التي تشتهر بها علامة ’كورينثيا‘.

ويتفرد ’كورينثيا ميدان بيتش دبي‘ بتصميم إبداعي يجعل منه وجهة شاطئية فريدة؛ تجمع بين المفردات الجمالية لشاطئ ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ وعناصر الحيوية التي تشتهر بها مدينة دبي. ويتيح الفندق الجديد للزوار فرصة استكشاف دبي من منظور مختلف، حيث يزوّدهم بتجارب جديدة غير مسبوقة. ومن موقعه المتميز في دبي مارينا والمُطل على مساحات واسعة من الشواطئ الرملية البيضاء، ستحتضن الطوابق الـ55 للفندق 360 غرفة وجناحاً ذا تصميم فريدٍ من نوعه. وتكتمل روعة الوجهة مع مجموعة من أحواض السباحة المتدرجة بتصميم يتماهى مع الأفق، إلى جانب سبا ’لايف‘ التابع لعلامة ’إسبا‘ والأول من نوعه في المنطقة، وعددٍ من المطاعم العصرية التي تقدم أروع تجارب المأكولات. وتم اختيار موقع الفندق بعناية فائقة ليضمن توفير أروع الإطلالات الخلّابة على عين دبي ونخلة جميرا. وتولت شركة ’ايه إي 7‘ الأمريكية عمليات تصميم الفندق، حيث حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل، لتقديم تحفة حقيقية تعكس الموروث الثقافي لفنون العمارة التي تتميز بها المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن محفظة ’كورينثيا‘ الرائدة تضم مجموعة واسعة من الفنادق المتميزة، أبرزها فندق ’كورينثيا لندن‘، إلى جانب فنادق ’كورينثيا‘ في بودابست ومالطا وسانت بطرسبرغ وبراغ ولشبونة والخرطوم وطرابلس والتي حازت على مجموعة واسعة من الجوائز المرموقة. وتتشارك منشآت العلامة -بما في ذلك الفنادق الواقعة في مراكز المدن أو المنتجعات الساحلية الفاخرة- قاسماً مشتركاً يتمثل في تبني فلسفة ’كورينثيا‘ الفريدة من نوعها في عالم الضيافة. وانطلاقاً من إرثها الطويل كعلامةٍ عائلية نشأت على سواحل البحر المتوسط، تكرس العلامة جهودها لتقدّم لزوارها أروع اللحظات والتجارب التي لا تنسى، والخدمات التي لا تضاهى.

وبهذه المناسبة، قال ماثيو ديكسون، المدير الإداري لمجموعة فنادق ’كورينثيا‘ في منطقة الشرق الأوسط: “يُجسد فندق ’كورينثيا ميدان بيتش‘ إضافة قيّمة لمشهد الضيافة في المنطقة، فضلاً عن كونه يُمثل خطوة غاية في الأهمية بالنسبة لعلامتنا التجارية، ولمدينة دبي على حد سواء. وتسهم الجهود والرؤية الإبداعية والموارد عالية النوعية التي كرستها ’ميدان‘ لإنجاز هذا المشروع في ضمان تقديم ’كورينثيا ميدان بيتش‘ إضافة جديدة نابضة بالحيوية تثري قطاع الضيافة في دبي. ويعكس فندقنا الجديد الإرث العريق والثقافة الأصيلة والخدمات الاستثنائية التي تشتهر بها علامتنا في جميع أنحاء العالم. وكلنا ثقة بأن وجهتنا الجديدة في دبي ستسهم بالارتقاء في معايير قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، وترسيخ حضورنا العالمي”.

-انتهى-

نبذة حول مجموعة فنادق ’كورينثيا‘
تُجسد فنادق ’كورينثيا‘ علامة متنامية تحتضن العديد من الفنادق الفاخرة والفريدة من نوعها على مستوى العالم. وتضم محفظة المجموعة العالمية والتي تأسست في مالطا عام 1962 اليوم على 9 منشآت راقية، إلى جانب 4 فنادق فاخرة من المزمع افتتاحها بحلول عام 2021. ويجمع بين منشآت العلامة -بما فيها الفنادق الواقعة في مراكز المدن والمنتجعات الساحلية الفاخرة- قاسم مشترك يتمثل في انتهاجها لفلسفة ’كورينثيا‘ الفريدة من نوعها. وانطلاقاً من موروثها العائلي العائد لمنطقة حوض البحر المتوسط، تكرس العلامة جهودها لتزود زوارها بأروع اللحظات والتجارب التي لا تنسى، والخدمات التي لا تضاهى. اكتشفوا المزيد عبر الموقع الإلكتروني: corinthia.com وcorinthiahotels@

نبذة حول شركة ’إنترناشونال هوتيل إنفستمنت‘
تأسست شركة ’إنترناشونال هوتيل إنفستمنت‘ العامة IHI)) في أبريل 2000، حيث ’كورينثيا بالاس هوتيل‘ المحدودة من حملة الأسهم المؤسسين، إذ قدّمت علامتها ’كورينثيا‘ وأصول فندق تابع لها من فئة خمس نجوم لتأسيس شركة ’إنترناشونال هوتيل إنفستمنت‘ (IHI). وتتخصص أعمال الشركة الرئيسية في قطاعات الضيافة والعقارات، وذلك عبر استحواذ وتملّك الفنادق ذات المواقع الرائدة على المدى الطويل، والتي تتم غالباً من خلال الاستثمارات. وإلى جانب ذلك، تنخرط ’إنترناشونال هوتيل إنفستمنت‘ في عمليات إدارة الفنادق، والتي تندرج عادة في إطار فنادق ’كورينثيا الفاخرة‘، بما فيها المنشآت المملوكة من قبل المستثمرين التابعين لأطراف ثالثة. وفي إطار جهودها المبذولة لتوسيع محفظتها وتطوير العلامة التجارية لفنادق ’كورينثيا‘، تتولى الشركة مسؤولية إدارة العديد من المشاريع العقارية التجارية والسكنية، وبشكل خاص ضمن المنشآت متعددة الاستخدامات التي تميز فنادقها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ihiplc.com

لمحة حول مجموعة “ميدان”
نبعت فكرة ميدان من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرامية لبناء مدينة متكاملة ومستدامة ومبتكرة تتميز بأعلى درجات المسؤولية البيئية، إلى جانب تعزيز مكانة دبي في قلب مشهد الأعمال التنافسي على مستوى العالم.

وتهدف مجموعة “ميدان” إلى ربط العالم بإمارة دبي من خلال فعاليات الفروسية العالمية المتنوعة، إلى جانب مجموعة من المنشآت والمشاريع التجارية الرائدة، والتي تتوزع على قطاعات الضيافة والرياضة والترفيه إضافة إلى مجمعات الأعمال التجارية المتطورة، ومجتمعات الفيلات السكنية، والمرافق التعليمية والطبية عالمية المستوى، فضلاً عن الأبراج التجارية ذات المرافق الفاخرة المطلة على الشاطئ، ووجهات التسوق العصرية.

ويُجسد مضمار السباق ومدرج المتابعين في “ميدان” تحفتين معماريتين وترفيهيتين لا مثيل لهما، إذ يستضيف المضمار كأس دبي العالمي، الفعالية الرياضية والاجتماعية الأرقى على مستوى المنطقة، وسباق الخيل الأغلى في العالم المُنظم من قبل “نادي دبي لسباق الخيل”، والذي تبلغ قيمة الجائزة المالية لسباقه 12 مليون دولار أمريكي، بمجموع جوائز إجمالي يصل حتى 35 مليون دولار أمريكي. وإلى جانب ذلك، ينخرط “نادي دبي لسباق الخيل” ضمن مجموعة واسعة من فعاليات سباقات الخيل، إذ ينظم ويستضيف سلسلة من الفعاليات الدولية المرموقة، بما يشمل مجالات القدرة، والترويض، وقفز الحواجز، إلى جانب عدة فعاليات تُقام ضمن مدينة دبي الدولية للقدرة، المُصممة خصيصاً لهذا الغرض، وضمن مركز الإمارات للفروسية التابع لها. وتستضيف المدينة فعالية كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، التي تمثل ذروة مسابقات القدرة وأكثرها تحدياً، بينما يحتضن مركز الإمارات للفروسية بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز.

وإضافة إلى مضمار السباق، تضم محفظة مجموعة “ميدان” تشكيلة واسعة من المشاريع العقارية، بما فيها مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تمتد على مساحة تقارب 45 مليون قدم مربعة من أراضي التملك الحر في قلب دبي، جنباً إلى جنب مع ’ميدان أفنيو‘، المشروع متعدد الاستخدامات الذي يتوسطه مدرج الجماهير الاستثنائي، وملعب ’ذا تراك‘ للجولف، فضلاً عن فندق “ميدان” المكون من 285 غرفة. أما منتجع وسبا “باب الشمس” الصحراوي- الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، فيمثّل وجهة رائدة فريدة من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط. فيما يحتضن مجمع ’ميدان هايتس‘ مجموعة من الخيارات السكنية الفاخرة التابعة لشركة “طيران الإمارات”. وبدوره، سيوفر مشروع ’ميدان وان‘ أروع تجارب أسلوب الحياة العصرية لأكثر من 83 ألف شخص، إذ يحتضن مجموعة استثنائية من المرافق ووسائل الراحة المتميزة، بما فيها ’دبي وان‘، أكبر برج سكني في العالم بارتفاع 711 متر، ومركز التسوق ’دبي وان مول‘، جنباً إلى جنب مع فندق من فئة الخمس نجوم، وساحة مع نوافير مياه راقصة، ومرافق رياضية داخلية، بالإضافة إلى مرسى وقناة مائية بطول 4 كيلومترات. وبدورها، تمثّل المنطقة الحرة في ’ميدان‘ وجهة تجارية رائدة لمجالات التكنولوجيا المتطورة، والاتصالات السلكية واللاسلكية المعاصرة، فضلاً عن توفير بيئة أعمال عالية المرونة. للمزيد من المعلومات حول مجموعة “ميدان”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: meydan.ae

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s