الطلب المسبق على سلسلة هواتف HUAWEI P30 يسجل ستة مرات أكثر مقارنة بإصدار السلسلة نفسه العام الماضي‎

الطلب المسبق على سلسلة هواتف HUAWEI P30 يسجل ستة مرات أكثر مقارنة بإصدار السلسلة نفسه العام الماضي
المستهلكون في الإمارات يتسابقون لتجربة المزايا المتفوّقة لأحدث هواتف العلامة


دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 11 أبريل 2018: أدى الترقب الشديد لإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30 إلى تسجيل طلبات الشراء المسبق للجهاز إقبالاً واسعاً ليتجاوز الأرقام التي سجلتها سلسلة هواتف HUAWEI P20 العام الماضي بستة أضعاف. وقد بلغ الاهتمام بسلسلة هواتف HUAWEI P30 إلى هذا النجاح حتى قبل طرحها في المتاجر، الأمر الذي عزز من شعبية سلسلة هواتف P على نطاقٍ واسع بين المستخدمين في الإمارات من الساعين لتجربة المزايا المتفوقة التي يوفرها الهاتف، وخاصةً من حيث تجربة التصوير الاحترافي

المستهلكون في الإمارات العربية المتحدة في متجر هواوي في مردف سيتي سنتر بانتظار استلام هواتف HUAWEI P30 التي طلبوها مسبقاً

وتتوافر سلسلة هواتف HUAWEI P30 في المتاجر ابتداءً من 11 أبريل، وسيحظى جميع المستهلكين في الإمارات بفرص اختبار المزايا المبتكرة للهاتف، بما في ذلك أول كاميرا رباعية من ’لايكا‘ في العالم مزودة بمستشعر الصور ’سوبر سبيكتروم‘ SuperSpectrum من هواوي وعدسة ’سوبر زوم‘ فائقة التقريب؛ وهو ما أتاح لشركة هواوي الارتقاء بقدرات التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية إلى مستويات جديدة.

كما يستخدم هاتفا HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro مستشعر RYYB كبير الحجم (1/1.7 بوصة) في الكاميرا الأساسية. ويعمل المستشعر الجديد من خلال استبدال وحدات البكسل الخضراء في مرشح RGGB Bayer بوحدات البكسل الصفراء، ما يرفع مستوى حساسية العدسة للضوء ويخفف من الضوضاء، كما يحسّن من جودة الألوان. كما يضم هاتف HUAWEI P30 Pro عدسة ’سوبر زوم‘ فائقة التقريب، ويتميز بهيكل نحيف للغاية في الوقت ذاته. ومن خلال هذه العدسة، يدعم الهاتف التقريب البصري حتى 5 مرات والتقريب الهجين حتى 10 مرات والتقريب الرقمي حتى 50 مرة. وتستخدم العدسة منشوراً لثني الضوء بزاوية 90 درجة، مما يجعل الأشياء أقرب إلى عيون المستخدم.

وسيحظى مستخدمو سلسلة هواتفHUAWEI P30 بسعات تخزين ضخمة إلى جانب الذاكرة العشوائية التي تبلغ 8 جيجابايت، ومجموعة متنوعة من خيارات التخزين الإضافية التي تتراوح من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت. أما هاتف HUAWEI P30 Pro فيمتاز ببطاريته الهائلة بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي والتي تتكامل مع خاصية الشحن السريع من هواوي باستطاعة 40 واط والشحن عبر الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي لمساعدة الأصدقاء على شحن هواتفهم. وتفخر هواوي بتقديم بسلسلة هواتفها الجديدة HUAWEI P30 معالج ’كيرين 980‘ الذي يمثل أحدث شرائح المعالجة في الهواتف الذكية، حيث تمتاز هذه الشريحة بقدرات المعالجة المطلقة التي توفرها سواءً في سيناريوهات الألعاب أو المهام المتعددة وذلك بفضل دعمها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ملاحظة للمحرر
السعر والتوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة

يتوفر جهازان HUAWEI P30 Proو HAUWEI P30 بدءاً من 11 أبريل في متاجر تجربة هواوي وعدد من متاجر التجزئة الرئيسة يوم 11 أبريل.

HUAWEI P30 Pro 8GB + 256GB متوفر بالألوان: الكريستالي اللامع، أزرق الفجر، الأسود بسعر 3399 درهم
HUAWEI P30 8GB+128GB متوفر بالألوان: الكريستالي اللامع، أزرق الفجر، الأسود بسعر 2599 درهم
HUAWEI P30 ⦁ Lite 4GB RAM + 128GB متوفر بالألوان: أسود منتصف الليل، الأزرق الطاووسي بسعر 1099 درهم

عرض خدمة HUAWEI P30 Pro و HUAWEI P30 في الإمارات العربية المتحدة
• ضمان ضد تلف الشاشة لمدة ستة أشهر (تستبدل مرة واحدة فقط ، خلال ستة أشهر من تاريخ التفعيل أو الشراء)
• خدمة خط ساخن للشخصيات المهمة على الرقم: VIP: 80066600، تتيح للمستهلك الاتصال وطلب خدمات مجانية إلى الباب من أي مكان في الإمارات العربية المتحدة
• خدمات الحفر والتعديل حسب الطلب المجانية، وتعقيم الجهاز
• خدمة الحجز عبر HiCare تتيح للمستخدم التخطيط لزيارة مركز الصيانة مقدمًا حتى يتمكن فريق الخدمة من توفير جميع متطلبات الخدمة والإصلاحات خلال ساعة واحدة من الوصول إلى المركز

###

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. فضلا عن ارتقائها إلى المرتبة الخامسة عالميا من حيث أكثر الشركات استثمارا في الأبحاث و التطوير والتي تصدرها لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي (2018) .

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/
وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:

فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice
تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia
يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia
إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s