دائرة الطيران المدني بالشارقة ووزارة الصحة

دائرة الطيران المدني بالشارقة ووزارة الصحة
ووقاية المجتمع تنظمان فعالية “يوم الصحة العالمي”

الشارقة، 8 إبريل 2019: نظّمت دائرة الطيران المدني بالشارقة وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، قسم إدارة التثقيف والتعزيز الصحي (اليوم الإثنين 8 إبريل) في المبنى الرئيسي لدائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي فعالية “يوم الصحة العالمي”، التي اشتملت على العديد من الأنشطة المتنوّعة التي تهدف إلى نشر الوعي ورفع المستوى الصحّي للموظفين. وذلك

ضمن احتفالات الإمارات بيوم الصحة العالمي الذي تشهد خلاله مختلف إمارات الدولة أنشطة وفعاليات متنوعة، تهدف إلى تعزيز الصحة والتشجيع على ممارسة السلوكيات الصحية السليمة في الغذاء والرياضة وغيرها من الأنشطة الصحية.
وتضمّنت فعاليات الدائرة العديد من الفقرات الهادفة والأنشطة المفيدة مثل تقديم فحوصات طبّية للموظّفين والموظّفات، مثل فحص ضغط الدم والسكري، والوزن، وقياس كتلة الجسم وغيرها من الفحوصات المجانية، ويأتي تنظيم فعاليات يوم الصحة العالمي في إطار حرص دائرة الطيران المدني بالشارقة على نشر الوعي في مختلف المجالات وبما يتماشى مع التزامها بالمسؤولية المجتمعية تجاه موظفيها والمجتمع بشكل عام، وكذلك مساهمتها الفاعلة في الجهود المجتمعية الرامية إلى الوقاية من الأمراض لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. علاوة على تسليط الضوء على دورها في تعزيز الوعي بأهمية التوعية الصحية السليمة لدى الموظفين مع الحرص على توفير بيئة تمكنهم من اتباع أنماط حياة صحية .
(انتهى)

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s