اكتشف أفخم حمامات الفنادق بإطلالات تخطف الأنفاس مع Hotels.com

اكتشف أفخم حمامات الفنادق بإطلالات تخطف الأنفاس مع Hotels.com

احظوا بتجارب دلال فاخرة لا مثيل لها مع هذه الخيارات الرائعة للفنادق من Hotels.comTM. إذا كنتم تحلمون في الإستمتاع بحمام دافىء أثناء مشاهدة المحيط أو أفق المدينة، فإنّ هذه الفنادق المذهلة تعد وجهتكم المثالية.


فندق أتلانتس النخلة جميرا
يقدم أتلانتس النخلة جميرا تجارب استرخاء لا مثيل لها في الأجنحة الفخمة تحت الماء التي تحوي حمام فاخر ذو إطلالة خلابة على حوض لوست تشامبر المائي، بحيث سيتمكن النزلاء من مشاهدة الأسماك والكائنات البحرية المذهلة أثناء استحمامهم. يقع هذا الفندق الرائع الذي يضم أكثر من 1539 غرفة مجهزة بالكامل على الشاطىء الخاص، ويقدم مسبحين خارجيين ونهر اصطناعي لهؤلاء الراغبين في التنزه والإسترخاء. اختر من بين 20 مطعم رائد لتناول وجبة العشاء، وجدّد طاقتك بعد يوم حافل بالأنشطة في الحديقة المائية أو بعد لعب التنس في أي من الملاعب الثلاثة بالفندق.
تتوفر الغرفة في فندق أتلانتس النخلة بسعر يبدأ من 1470* درهم لليلة الواحدة. للحجز يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

تاج دبي
يقع هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم في منطقة الخليج التجاري بدبي، ويتفرد بتصميمه الفريد الذي يجمع ما بين الأسلوب المعاصر وعناصر الرفاهية والترف، حيث يضم 296 غرفة ضيوف مجهزة بالكامل، بتصميم يعكس لمحات من الثقافة الهندية، علاوة على مركز لياقة بدنية وسبا مجهزة بالكامل. لا يمكنك تفويت الإقامة في هذا الفندق المذهل، حيث أنّ معايير الفخامة تمتد إلى الحمامات في الأجنحة الفاخرة، بما تقدمه من نافذة تطل على برج خليفة ووسط مدينة دبي.
تتوفر الغرفة في فندق تاج دبي بسعر يبدأ من 1,041* درهم لليلة الواحدة.* للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

فندق كيمبينسكي مول الإمارات
يقدّم هذا الفندق الفخم 393 غرفة مجهزة بالكامل، ستنقلك بعضها إلى أميال بعيدة في الصحراء بما تتمتع به من تصميم مذهل. يضم فندق كيمبينسكي مول الإمارات شاليه آسبن دوبلكس ، الذي يتفرد بحماماته الفاخرة المطلة على سكي دبي. لا تتردد في ارتياد أي من المطاعم الثلاث الرائدة بالفندق، حيث تقدم كل منها أطباق فاخرة معّدة بمذاقات فريدة. كما يمكنك السباحة في المسبح الخارجي اللامتناهي الأنيق بإطلالات خلابة على المدينة النابضة بالحيوية.
تتوفر الغرفة في فندق كيمبنيسكي مول الإمارات بسعر يبدأ 1,285* درهم لليلة الواحدة.* للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

فندق فورسيزونز بورا بورا
يقع فندق فورسيزونز الرائع على الشاطىء الخاص بالجزر البولينيزية الساحرة، ويقدم لرواده إطلالات خلابة من جميع الجهات. يحتضن الفندق مجموعة من البنغلات المائية الرائعة والفلل الشاطئية، حيث سيتمكن الضيوف من مشاهدة المناظر الخلابة للجزيرة من غرفهم. تمتع بتجربة استرخاء غامرة في المسبح الخارجي اللامتناهي أو شارك في منافسات الألعاب الرياضية مثل التنس وكرة الطائرة أو الريشة الطائرة. وبعد يوم حافل بالأنشطة في استكشاف الجزيرة، يمكنك الإسترخاء في الحمام المطل على المياه الفيروزية للجزر البولينيزية والحصول على تجارب لا تُنسى.
تتوفر الغرفة في فندق فورسيزونز بورا بورا بسعر يبدأ 5,179* درهم لليلة الواحدة.* للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

فندق شانجري لا في ذا شارد لندن
اقضِ ليلة في أحد أكثر المباني شهرة في العالم واستمتع بالإطلالات البانورامية الخلابة على مدينة لندن. يحتوي هذا الفندق الذي يعتبر الأعلى طولاً في العاصمة على 202 غرفة مجهزة بالكامل وأجنحة فاخرة مصممة بشكل فريد تتميز بإطلالاتها المذهلة. استرخِ عند مسبح سكاي أو استمتع بأداء التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل والمتاح على مدار 24 ساعة، وبعدها يمكنك الإسترخاء في الحمام الراقي الذي يقدم إطلالة خلابة على أفق المدينة ونهر التايمز لتجديد عافيتك ونشاطك.
تتوفر الغرفة في فندق شانجري لا في ذا شارد لندن بسعر يبدأ 3,470* درهم لليلة الواحدة.* للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

فندق سوفيتيل سيدني دارلينغ هاربور، استراليا
يقع هذا الفندق الرائع ذو الخمس نجوم في ميناء دارلينغ، ويضع معياراً جديداً للفخامة والترف. تتميز غرف الفندق المجهزة بالكامل التي يصل عددها إلى 590 غرفة بتصميمها الآخاذ المعاصر المستمد من الثقافة الفرنسية. يقدم الفندق إطلالات خلابة على الميناء، وعدد من المطاعم الرائدة التي تقدم تجارب مأكولات مذهلة، علاوة على مسبح خارجي متميز. اغمر حواسك في تجربة استرخاء وراحة لا مثيل لها في الحمام المطل على المياه الزرقاء الممتدة لميناء دارلينغ هاربور.
تتوفر الغرفة في فندق سوفيتيل سيدني دارلينغ هاربور بسعر يبدأ 1,296* درهم لليلة الواحدة.* للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*
-انتهى-

*الأسعار المذكورة تشمل الضرائب والرسوم صحيحة اعتباراً من 52 مارس 2019 وتستند على توفر الغرف
*للمزيد من المعلومات، أو للحصول على الصور أو لإجراء مقابلة، يرجى الإتصال بالمكتب الإعلامي لـ Hotels.com على hotelscompr@bpgorange.com

نبذة عن Hotels.com™
اجعل كل إقامة أكثر مكافآة مع الموقع الإلكتروني .Hotels.com™نحن أيضاً نهوى السفر مثلك تماماً، ولذلك فقد جعلنا الحجز عبر الموقع في غاية السهولة. تأكد بأن Hotels.com سيقدم لك كل ما تحتاجه من خلال مئات الآلاف من أماكن الإقامة حول العالم والبحث عبر 90 موقعاً إلكترونياً محلياً بـ 41 لغة. فإذا كنت تبحث عن القيمة الإستثنائية أثناء إقامتك في لاس فيغاس أو تايلاند، أو إذا كنت تبحث عن بيت فوق الشجرة أو فيلا في فنزويلا، فإن Hotels.com يقدم لك ذلك عبر نقرة واحدة.
ومع برنامج الولاء المليء بالمكافآت المجزية، تمتع بليالي* مجانية… هل هنالك أمرٌ أروع من ذلك؟ الآن لقد أصبح الحجز أكثر ذكاءاً. تأكد من أنك ستتمكن من العثور على المكان الأمثل عبر استعراض أكثر من 25 مليون تعليق من ضيوف الموقع، تأكد بأنك ستعثر على المكان الأمثل لك عند استخدام التطبيق الذكي السهل الإستخدام، الذي تمّ تحميله 70 مليون مرة حتى الآن.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s