سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح رسمياً مستشفى كينغز كوليدج لندن دبي هيلز

سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح رسمياً مستشفى كينغز كوليدج لندن دبي هيلز

دبي، مارس 2019: افتتح اليوم سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة، رسمياً مستشفى كينغز كوليدج لندن في دبي هيلز بحضور عدد من كبار الشخصيات بمن فيهم القنصل العام لجلالة الملكة في السفارة البريطانية في دبي. وقام الحاضرون بعد المراسم الافتتاحية بجولة على المستشفى المجهّز بأحدث المعدّات الطبية المتطورة.

ويعدّ مستشفى كينغز كوليدج لندن الرائد الذي تبلغ سعته مئة سرير، رابع منشأة طبية لكينغز في الإمارات إلى جانب مراكز طبية ثلاثة أخرى تقع في جميرا ومرسى دبي، بالإضافة إلى المركز الطبي والجراحي في أبو ظبي. وتعمل كل منشأة من تلك المنشآت في الإمارات بتنسيق مباشر مع مستشفى كينغز كوليدج لندن التعليمي الذي يتمتع بتاريخ طويل في مجال الطبّ المتطور يمتدّ على 175 عاماً.

إنّ مستشفى كينغز كوليدج لندن في دبي هو مشروع مشترك بين مجموعة الطاير ودبي للاستثمار، ومجموعة آشمور التي يقع مقرها في المملكة المتحدة. وقال معالي أحمد حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة مستشفى كينغز كوليدج لندن بالإمارات العربية المتحدة: “إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن يتمّ افتتاح مستشفى كينغز كوليدج لندن في دبي هيلز برعاية سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم. هذا الصرح العريق الذي يرتقي بجودة خدمات الرعاية الصحية التي يقدّمها للمجتمع الإماراتي، تماشياً مع رؤية الحكومة بجعل دبي مقصداً للسياحة العلاجية.”

وقدم كريستيان شوماخر، الرئيس التنفيذي لمستشفى كينغز في الإمارات، خلال الفعالية مبادئ الرعاية التي ينتهجها مستشفى كينغز كوليدج لندن والتي تشكّل جزءاً لا يتجزأ من اسم مستشفى كينغز العريق وتشدّد على التزامه تجاه الإمارات. وقد وقّع على هذه المبادئ كامل الطاقم الطبي في مستشفى كينغز وهي تقوم على خمسة وعود وهي: توفير أفضل مستويات الرعاية الصحية البريطانية للمرضى، وتجنّب وصف الأدوية أو إجراء الفحوصات غير الضرورية، والحفاظ على تراث كينغز الطبي، ومنح المرضى إمكانية الاستفادة من خبرة مجموعة من الأطباء العالميين في الإمارات العربية المتحدة ولندن، ومعاملتهم باحترام وكرامة، ومنح الأولوية لسلامتهم وراحتهم وطمأنينتهم.

وتعليقاً على مبادئ الرعاية، قال شوماخر: “إنّ الافتتاح الرسمي لمستشفانا المتطوّر وتقديم مبادئ الرعاية دليل آخر على طريقة العمل الفريدة التي نتبعها فيما يتعلق بالرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. فأطباء مستشفى كينغز كوليدج لندن ملتزمون في كل ما يفعلونه بأفضل الممارسات في مجال الرعاية وبمنح الأولوية المطلقة لصحة المرضى. كما أننا نلتزم بتوفير الخدمات الطبية القائمة على الأدلة بالتنسيق مع مستشفى كينغز كوليدج في لندن من أجل تقديم رعاية صحية متميزة لمرضانا.”

يقع مستشفى كينغز كوليدج لندن في قلب منطقة دبي هيلز وقد استقبل المرضى وبدأ بإجراء العمليات الجراحية، بما في ذلك الجراحة العامة وجراحات الأطفال والعظام. ويمثّل المستشفى في دبي الرابط المركزي المباشر لمستشفى كينغز كوليدج في لندن، أحد المستشفيات التعليمية الرائدة على مستوى العالم في المملكة المتحدة.

ويوفّر مستشفى كينغز في الإمارات خدمات رعاية صحية موثوقة ذات مستوى عالمي لطالما اشتهر بها المستشفى في المملكة المتحدة، ويضع بمتناول المرضى تقنيات حديثة وخدمات طبية قائمة على الأدلة ويتيح لهم الاستفادة من رعاية طبية متقدمة بدون أن يضطروا إلى مغادرة الإمارات. ويتشارك المستشفى في لندن ودبي الخبرات والمعلومات حول أحدث ما توصّلت إليه مراكز أبحاث كينغز العريقة في المملكة المتحدة. كما أنّ أكثر من 45% من الأطباء وكبار الممرّضين (الذين يشكّلون 30% من كامل طاقم التمريض في المستشفى) في كينغز في الإمارات قد تلقوا تدريباً في المملكة المتحدة.

ويُعزِّز مستشفى كينغز كوليدج في دبي هيلز انتشاره في دولة الإمارات بافتتاح أربع منشآت طبية في مواقع مختلفة. وتعمل كل منشأة متكاملة من تلك المنشآت بتنسيق تام مع مستشفى كينغز لندن بشكل يومي. وتتضمن الخطط التوسّعية لمستشفى كينغز تعزيز وجود هذا الصرح الطبي العالمي في دولة الإمارات بإضافة 100 سرير إلى المستشفى كمرحلة ثانية من مرحلتَي التوسّع المخطط اليه.

وتحتلّ التقنيات الذكية المبتكرة مكانة بارزة في هذه المنشأة الطبية الرائدة، بما يرفع من كفاءة سير العمل في مستشفى كينغز ويعزّز تجارب المرضى داخله، وأبرزها حلول شبكة “Getwell Network” حيث ينفرد مستشفى كينغز بهذا النظام التعليمي الترفيهي الذي يمنح المرضى برامج ترفيهية ويتيح لهم الحصول على أحدث المعلومات التثقيفية التفاعلية حول حالاتهم الصحية. هذا بالإضافة إلى نظام التصوير المبتكر (EOS) الأول من نوعه في الإمارات، وهو عبارة عن تكنولوجيا تصوير متقدمة لفحص العظام تزود الأطباء بصور ثلاثية الأبعاد واضحة المعالم للجهاز العضلي الهيكلي، وعملية الصرف الآلي المتكاملة للأدوية Omnicell® التي تضمن الارتقاء بنظام صرف الأدوية ليصبح أكثر أماناً وقابلية للتتبّع بالكامل على نحو إلكتروني في نقاط الرعاية.

وتجدُر الإشارة إلى توفّر خمسة تخصصات أساسية في مستشفى كينغز في دولة الإمارات وهي طب الأطفال، أمراض القلب، وجراحة العظام والمفاصل، النساء والتوليد والاضطرابات الأيضيّة، بالإضافة إلى تقديم مسارات طبية متكاملة بالتعاون مع مستشفى كينغز لندن في علاج أمراض الكبد المزمنة وطب الأجنّة وأمراض الدم، إلى جانب العديد من التخصصات الأخرى.  

انتهى

نبذة عن مستشفى كينغز كوليدج لندن في الإمارات العربية المتحدة: 

تقدّم كينغز كوليدج لندن، المستشفى التعليمي البريطاني المرموق على الصعيد العالمي، اليوم خدمات رعاية طبية موثوقة للمرضى في الإمارات العربية المتحدة بالاعتماد على مشروع مشترك مع مجموعة الطاير ودبي للاستثمار ومجموعة آشمور ومقرها المملكة المتحدة. ولمستشفى كينغز كوليدج لندن ثلاثة مراكز طبية في الإمارات العربية المتحدة، افتتح الأول في أبو ظبي منذ العام 2014، وافتتح الثاني في جميرا-دبي في سبتمبر 2017، وافتتح الثالث في مرسى دبي في أغسطس 2018، وها هو مستشفى كينغز كوليدج لندن يعزز وجوده في دولة الإمارات العربية المتحدة بافتتاح الصرح الطبي الرئيسي في منطقة دبي هيلز الراقية. يقدم المستشفى التشخيص والعلاجات لمجموعة واسعة من الأمراض والحالات تشمل المجالات التالية: أمراض النساء والتوليد وطب الأطفال وجراحة العظام والمفاصل والأمراض العصبية والجراحة التجميلية وأمراض الغدد الصماء وأمراض القلب وطب الأسرة وغيرها من التخصصات الأخرى. للمزيد من المعلومات، أو لحجز موعد، يرجى الاتصال على الرقم: 9999 519 2 971+ (دبي هيلز)، 4000 501 2 971+ (أبو ظبي)، 9555 378 4 971+ (جميرا- دبي) 3222 581 4 971+ (مارينا- دبي) أو زيارة الموقع الإلكتروني www.kch.ae

نبذة عن مستشفى كينغز كوليدج لندن:

يعدّ مستشفى كينغز كوليدج التابع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية أحد أكبر المستشفيات التعليمية في المملكة المتحدة إذ يضمّ أكثر من 10,500 موظف ويوفّر الرعاية الصحية لأكثر من مليون مريض في السنة. تشهد مستشفياتنا ولادة 9,000 طفل كل سنة ويقصد أكثر من 750 مريضاً أقسام الطوارئ يومياً. كما يدرّب المستشفى أكثر من 900 طبيب أسنان و750 طبيباً و300 ممرّض كل عام ويشكّل جزءاً من شراكة كينغز الأكاديمية، وهو يقود الأبحاث السريرية والتميّز الأكاديمي في عدد من التخصّصات. يحظى المستشفى بالتقدير في المملكة المتحدة وحول العالم بفضل إمكانياته الرائدة في عدد من التخصّصات وإنجازاته المتعلقة بأمراض وزرع الكبد (أكبر مركز لزرع الكبد في أوروبا) وعلوم الجهاز العصبي والقلب وعلم سرطان الدم والسكتة والإصابات الخطيرة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: http://www.kch.nhs.uk/

King’s College Hospital also provides treatment to private patients from outside the UK.

نبذة عن مجموعة أشمور:

تعد “أشمور” مجموعةً متخصصةً في إدارة الأصول في الأسواق الناشئة بخبرة تزيد على 25 عاماً في هذه الأسواق. وتأسست أعمال الشركة التي تتخذ من لندن مقراً لها عام 1992 كجزء من “مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة”. ومن ثم أصبحت مجموعة مستقلة عام 1999، وتدير اليوم أصولاً بقيمة 76.4 مليار دولار (وفقاً لتقديرات أُجريت في 30 سبتمبر 2018). وتقدم “مجموعة أشمور” أنماطاً استثمارية متعددة موجهة للأسواق الناشئة ومن ضمنها: الدخول الثابتة والأسهم والبدائل الاستثمارية والإحلال/ السيولة، والمنتجات ذات الأصول المتعددة. وتشمل قائمة عملاء “مجموعة أشمور” صناديق الثروة السيادية والبنوك المركزية وصناديق المعاشات والمؤسسات والأفراد من ذوي الثروات المرتفعة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ashmoregroup.com

نبذة عن “مجموعة الطاير”

تأسست مجموعة الطاير، التي تتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في عام 1979. وقد نجحت الشركة الإقليمية متعددة الأنشطة في تحقيق معدلات نمو هائلة منذ تأسيسها، وهي تنشط حالياً في 6 بلدان في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ويعمل لدى “مجموعة الطاير” ما يزيد على 9 آلاف موظف. وقد تمكنت المجموعة من بناء عمليات رائدة في العديد من القطاعات، مثل السيارات، والمقاولات، وتجارة التجزئة، والعقارات والخدمات.

تدير مجموعة الطاير أعمالاً رائدة تركز على الجودة في مبيعات السيارات وخدماتها، والتجزئة للأزياء الفاخرة ونمط الحياة، وتوزيع مستحضرات التجميل والعطور، والعقارات، الهندسة والمقاولات الداخلية. تشمل محفظة المجموعة العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم مثل أرماني، وبولغاري، وبنانا ريببلك، وفورد، وفيراري، وغوتشي، وجاب، وهارڤي نكلز، ومازيراتي. كما تدير المجموعة أكثر من 200 متجر في أسواق متعددة في الشرق الأوسط. إضافة إلى ذلك، تمتلك مجموعة الطاير استثمارات في مجال المقاولات وإدارة سلسلة التوريد وتصنيع الأدوات الدقيقة، وخدمات وكالات السفر.

ويهدف نظام القيمة في المجموعة إلى تحقيق التميز بمجال تقديم خدمات المستهلكين والخدمات عالية الجودة من خلال تمكين الموظفين والاحتفال بالتنوع وتشجيع قيادة الفكر، ضمن ثقافة مؤسسية قائمة على الأخلاقيات. وتدعم المجموعة العديد من الأعمال الخيرية، كما تشارك في رعاية العديد من المبادرات التي تتيح للأطفال الحصول على التعليم الجيد والفرص المستقبلية.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة الطاير، يرجى زيارة الموقع www.altayer.com

نبذة عن شركة “دبي للاستثمار ش.م.ع.”:

تعد “دبي للاستثمار ش.م.ع.” شركة استثمارية رائدة مدرجة في سوق دبي المالي مع أكثر من 16,700 مساهماً ورأس مال مدفوع من  6.8 مليار درهم إماراتي. وتأسست الشركة عام 1995، لتشهد نمواً مضطرداً مع استثمارات في عدد من الأعمال ضمن القطاعات الثلاثة الرئيسية – القطاع العقاري، والقطاع الصناعي، والاستثمارات الصناعية والمالية.

ومنذ تأسيسها، قامت شركة “دبي للاستثمار” بتحدي المعايير والنماذج النمطية، قامت بإدخال أحدث التقنيات، ونماذج الأعمال الرائدة، واستراتيجيات الاستثمار الفريدة، والمفاهيم المبتكرة في جميع أنحاء محفظتها التي تغطي مختلف القطاعات والأسواق حول العالم.

وتنطوي محفظة الشركة حالياً على أكثر من 35 شركة تابعة ومشروع مشترك في 23 قطاعاً مختلفاً، وتواصل الشركة البحث عن فرص استثمارية جديدة ضمن قطاعات جديدة على المستويين المحلي والعالمي، وذلك كجزء من خطط التوسع الاستراتيجية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s