المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفل بعيد الأم بالتعاون مع مستشفى الكورنيش

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفل بعيد الأم بالتعاون مع مستشفى الكورنيش
هدايا للأمهات الجدد وأطفالهنّ بمناسبة عيد الأم

أبوظبي، 21 مارس 2019. انضم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي اليوم إلى الملايين للاحتفال بعيد الأم من خلال تقديم هدايا خاصة للأمهات الجدد في هذه المناسبة الخاصة.
كجزء من المسؤولية الاجتماعية للمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وبالتعاون مع

مستشفى الكورنيش الرائد في مجال التوليد وأمراض النساء، احدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية – صحة، قدم ممثلون من المول مع فريق من الإداريين في المستشفى هدايا للأمهات الجدد الذين صادفت ولادة أطفالهنّ في المستشفى صباح يوم عيد الأم.
واستمتعت الأمهات بهدية مقدمة من محل الأطفال في سنتربوينت، والتي شملت سلة على شكل سرير للأطفال مليئة بهدايا وقسائم للأم والطفل تم تقديمها مع باقة من الزهور.
وفي هذا الصدد قال سعود خوري، مدير عمليات المراكز التجارية التابعة للدار العقارية: “يعتبر الرد إلى مجتمعنا المحلي في أبوظبي محور كل ما نقوم به في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي. ونتوجه بكل التقدير واللإمتنان لجميع الأمهات، ونؤكد على دورهنّ الرئيسي كمصدر إلهام للجميع وعلى إسهاماتهنّ المستمرة والرامية إلى النهوض بالمجتمع.”
وقالت ليندا كلارك، الرئيس التنفيذي لمستشفى الكورنيش: “يسر مستشفى الكورنيش تكريم جميع الأمهات الجدد في عيد الأم. كل طفل جديد هو هدية ثمينة للمجتمع. ونتوجه بجزيل الشكر للمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي على التعاون معنا في تكريم هؤلاء الأمهات.”
وقال روبان شانموراجا، مدير العمليات في محل الأطفال في سنتربوينت: “نهدف دائماً في بيبي شوب سنتربوينت إلى دعم الأمهات في كافة مراحل رحلتهن من خلال توفير كل ما يحتجن إليه من أجل أطفالهنّ. ويشرفنا أن نتعاون مع المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ومستشفى الكورنيش في الاحتفال وإظهار تقديرنا لهؤلاء الأمهات الرائعات عن طريق مفاجأتهنّ بهذه الهدايا المميزة. تتمثل مهمتنا في الاحتفال بجميع الأمهات وتقديم الحب والتقدير لهنّ، ليس فقط في هذه المناسبة الخاصة ولكن كل يوم.”
انتهى –
نبذة عن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي
يعتبر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة حديثة ومثالية للتسوق، متواجدة في قلب العاصمة أبوظبي في شارع خليفة بن زايد الأول. ومن خلال باقته الواسعة من خيارات الأزياء أو المأكولات، يقدم “المول” تجربة تناسب جميع الأذواق المختلفة.
ويدعو المول زواره ليخوضوا تجربة فريدة وممتعة من متاجر التجزئة، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. فيمتد المول على مساحة 76100 متر مربع، ويضم 230 متجراً، و25 مطعما،ً و12 مطعماً للوجبات السريعة، و1 سينما نوفو، و”ذا هب”، الوجهة المرخصة للمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى مواقف السيارات، وخدمة صف السيارات.
لمعرفة آخر الأخبار والعروض في “المول” في المركز التجاري العالمي- أبوظبي، تابعوا #WTCAD على قنوات التواصل الاجتماعي المبينة أدناه:
http://www.facebook.com/WTCAD
http://www.twitter.com/WTCAD
http://www.instagram.com/WTCAD

نبذة عن مستشفى الكورنيش
مستشفى الكورنيش هو أكبر مستشفى ولادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأحد مراكز الإحالة الرائدة في مجال الولادة ورعاية الأطفال حديثي الولادة. يقع المستشفى بأسرّته البالغ عددها 183 سريراً في قلب مدينة أبوظبي، ويضم عيادات تخصصية تتعامل مع الرضاعة وطب الأجنة وطب التوليد والتخصصات المساعدة. كما يضم مرافق تتسع لأكثر من 8000 حالة ولادة  و120.000 زيارة مريض خارجي كل عام، وتعد وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة والتي تحتوي على 64 سريراً، الأكبر والأكثر تقدماً في البلاد.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s