الشرق الاوسط BIOS تحصد جائزة فييم سوفت وير لافضل شريك مزود للبنية السحابية و الخدمات

BIOS الشرق الأوسط تحصد جائزة “فييم سوفت وير” (Veeam) لأفضل شريك مزود للبنية السحابية والخدمات خلال العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 مارس 2019: أعلنت شركة BIOS الشرق الأوسط، المزود الرائد للبنية السحابية المُدارة في دولة الإمارات، عن حصوها على جائزة ڤيم لأفضل شريك مزود للبنية السحابية والخدمات خلال العام، والتي تقدمها شركة ” فييم سوفت وير” (Veeam) الرائدة في مجال النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث، وذلك خلال قمة شركاء ڤيم التي انعقدت مؤخراً في لبنان.

وكرّمت جوائز ڤيم لمزودي البنية السحابية والخدمات شركة BIOS الشرق الأوسط على ما قدمته من خدمات قائمة على حلول ڤيم خلال العام 2018، ومكافأة لتفانيها في تمكين استمرارية الأعمال لدى عملائها.

في هذا السياق قال فاسيلي فاغانوف، نائب الرئيس لمنطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ” فييم سوفت وير” (Veeam) يكمن أحد أهم أسرار نجاحنا في ڤيم في تميز منظومتنا، حيث تعتبر BIOS الشرق الأوسط مثالاً على الشركاء الطموحين ممن يمكنهم إطلاق المشاريع الناجحة لدى العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة أو المؤسسات الكبرى، فقد قاموا بمساهمات كبيرة في تشجيع استخدام التقنيات السحابية في المنطقة خلال العام 2018.”

بدوره قال إيان غريزديل، مدير BIOS الشرق الأوسط، والذي تسلّم الجائزة بالنيابة عن الشركة: “تمثل استمرارية الأعمال واحدة من أبرز التحديات التي تواجهها الشركات في مختلف القطاعات والمناطق حالياً. وبالتعاون مع فييم سوفت وير ، يمكننا توفير النظم وإمكانات توفر البيانات بما يدعم تطبيقات الأعمال في أية مؤسسة يتعين عليها تلبية أهداف زمن ونقطة التعافي، وقد تشرّفنا بالفعل بالحصول على جائزة ڤيم لأفضل شريك مزود للبنية السحابية والخدمات خلال العام ويسعدنا بالتأكيد مواصلة العمل معها.”

يشار إلى أن BIOS الشرق الأوسط أطلقت مؤخراً عروضها للبنى السحابية المتعددة، والتي تحمل اسم BIOS Multi-Cloud، حيث تعمل كما لو كانت لوح زجاج واحد يسمح برؤية وإدارة أحمال العمل وتوزيعها عبر البنى السحابية المتعددة مثل CloudHPT و AWS و Azure وغيرها.

-انتهى-

حول  BIOS الشرق الأوسط
تأسست شركة BIOS الشرق الاوسط في عام 2002 في دبي و تعد من رواد الامارات في تقديم الخدمات المدارة و خدمات الحوسبة السحابية. نحن نهدف إلى تزويد زبائننا الذين يزيد عددهم عن 300 بالقدرات التي يحتاجون إليها لتمكينهم من استغلال السحاب في تطويرهم الرقمي. خدمات BIOS ترتكز على الخدمات المدارة و خدمات الحوسبة السحابية المدعومة على مدار الساعة 24*7*365 و محكمة بمقياس “اتفاق مستوى الخدمة”. حلولنا تشمل ؛ “الخدمات المدارة” ، “الأمن كخدمة” ، “البنية التحتية كخدمة” ، “استعادة البيانات عند الكوارث كخدمة” ، “إدارة السحابات المتعدد كخدمة” و تشمل هذه البنى السحابية سحابة مايكروسوفت “ازور” و سحابة امازون “اي دبليو اي” و سحابة بايوس “كلاود اتش بي تس”  و مؤخرا بدأنا بخدمة “بلوك تشين كخدمة”.

مهمتنا هي مساعدة عملائنا على استهلاك تكنولوجيا المعلومات بطريقة أفضل حتى يتمكنوا من توفير الوقت والمال والموارد من أجل التركيز على العمل على تحسين وإدارة أعمالهم.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الروابط   www.biosme.com  و www.cloudhpt.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s