علامة انوتا للأزياء تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 بالتعاون مع دلال الدوب

علامة انوتا للأزياء تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 بالتعاون مع دلال الدوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت علامة الموضة الرائدة ’انوتا‘عن طرح تشكيلتها الفريدة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019 بحضور دلال الدوب، إحدى أبرز مشاهير مواقع التوصل الاجتماعي، وذلك يوم 21 فبراير بين الساعة 7.00 و9.00 مساءً في متجرها ضمن دبي مول. وتقدم الدار تشكيلتها وفق سياق يستوحي جماليته من صيحات الموضة العالمية، ويقوم بتكييفها بما ينسجم مع ثقافة المنطقة. حيث تركّز التصاميم على المزج بين التعبير عن شخصية السيدة ومواكبة التوجهات الإبداعية للعلامة للحصول على توازن متكامل.

وتشكّل ’انوتا‘ انعكاساً لذوق العديد من السيدات من كافة الأعمار والمسارات المهنية، ممن يعشقن الموضة ويبحثن عن تأسيس مجموعتهنّ الخاصة من الأزياء الأساسية لكافة المواسم. وتستوحي التشكيلة إلهامها من المزج بين أزياء الشارع وأزياء السهرات الراقية مع مراعاة الخطوط الفنية الحيوية للتصاميم الحديثة. وتحرص تشكيلة هذا الموسم على تعزيز التواصل بين الأجيال، وينعكس ذلك في مجموعة من التصاميم التي تناسب أكثر من جيل، في إشارة إلى التنوع والأسلوب الشامل الذي يجسّد جوهر علامة ’انوتا‘.

تتميز التشكيلة بالتصاميم التي تعتمد على لونٍ واحد بدرجات مشرقة مثل الوردي والأزرق والأصفر، أو تدرجاتٍ غنية من الفيروزي والبرتقالي. أمّا الرسومات الفوتوجرافية الجريئة والخليط المشرق لتصاميم الأوشحة المزدانة بتفاصيل هندسية مع نقوش الحيوانات المنتقاة بعناية فائقة؛ فتساهم جميعها في تعزيز مفهوم التنوّع الذي تحرص عليه التشكيلة. وهكذا توفر ’انوتا‘ تشكيلة أزياء مثالية تترك انطباعاً دائماً لا يخبو سحره.

تأسست العلامة عام 1998 وفق مفهوم جديد يهدف إلى تقديم تشكيلات من الأزياء المصممة خصيصاً للمرأة المحافظة من الجيل الجديد. ومن خلال شغفها بالاستكشاف والمعرفة ومراقبة المجتمعات والثقافات المتنوعة؛ تواصل ’انوتا‘ مساعيها في تجاوز مفهوم المتاجر التقليدية بهدف تلبية أذواق كافة شرائح السيدات ومنحهن فرصة الوصول إلى أحدث صيحات الموضة واقتناؤها بما يثري خياراتهن من الأزياء.
تتواجد العلامة على امتداد منطقة الخليج العربي، وتتوزع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة؛ في دبي: دبي مول، مردف سيتي سنتر – الشارقة: مركز صحارى، ميغا مول – عجمان: سيتي سنتر عجمان – العين: بوادي مول، العين مول – أبوظبي: دلما مول، ياس مول.
ويمكن للعملاء أيضاً تسوّق أحدث منتجات العلامة عبر الموقع الإلكتروني: http://www.anotah.com الذي يتيح خدمة الشحن إلى كافة أنحاء العالم. للإطلاع على أحدث التوجهات والتحديثات الخاصة بالعلامة، يرجى متابعة AnotahFashion@على موقع ’إنستاجرام‘ و Anotah على موقع ’فيسبوك‘.
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s