مهران عاشور محاضراً في مؤتمر امكاس في باريس

مهران عاشور محاضراً في مؤتمر امكاس في باريس
بحضور 11 ألف طبيب من مختلف دول العالم

تم مؤخرا اختيار مهران عاشور المدير التنفيذي لعيادات جلامور كير كلينكس مركز الجراحات التجميليه بدبي، ليكون ممثلا عن دولة الامارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط لمحاضرة وتدريب اكثر من ١١ الف طبيب من مختلف الجنسيات حضروا إلى مؤتمر امكاس IMCAS في باريس وهو يعد أكبر ملتقى طبي عالمي على مستوى العالم في القطاع الصحي وبالتحديد قطاع الجلدية وجراحات التجميل وكل ما هو جديد ومتميز ..

حيث ألقى عاشور محاضرتين, الاولى عن أحدث أساليب الإدارة في القطاع الطبي وأهمية مواكبة التطور واستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) في المنشآت الصحية، والثانية كانت عن التطور الكبير الذي يشهده مجال التجميل بدبي ولماذا اختيار دبي بالتحديد للسياحة العلاجية، مما يدفع ويعزز مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة في مجال السياحة العلاجية.
وصرح عاشور بهذه المناسبة: نعمل جاهدين على ليس فقط مواكبة التطور المتسارع في مجال الرعاية الصحية والتجميل، بل نصنع التطور ونبتكر .. وحكومة دبي وممثلها هيئة الصحة، تعمل جاهدة علي جعل دبي الوجهه الاولى عالميا في قطاع السياحة العلاجية وهذه مسؤوليتنا جميعا .. القطاع الخاص قبل القطاع الحكومي، ولتحقيق هذا الانجاز، علينا جميعا الوقوف جنبا إلى جنب والاهتمام بالارتقاء إلى أعلى مستوى من الجودة والأمان لتحقيق رضا الجميع ونتائج نبهر بها العالم ومن هذا المنطلق .. جئنا إلى باريس لننقل إلى العالم صورة مضيئة عن دبي، حكومه ومواطنين ومقيمين.

ويعد مؤتمر امكاس في مدينة باريس اكبر مؤتمر عالمي يهتم بتدريب الأطباء وتقديم احدث الأجهزة الطبية وطرح افضل طرق العلاجات، كما يقدم الحلول الإدارية والإستشارات في كيفية التطور وادارة المنشآت الصحية.
ويأتي اختيار مهران عاشور ليكون انجازا جديدا وشهادة عالمية على ما وصلت إليه دبي تحديدا في هذا المجال، حيث يتميز عاشور بخبرة كبيرة في مجال إدارة الأعمال والمنشآت الطبية كما يعد من أبرز المتحدثين عالميا في هذا المجال وفي أكبر المناسبات العالمية في مختلف دول العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s