امنح نصفك الآخر هاتف هواوي الأحدث قبل إطلاقه في الأسواق في عيد الحب

امنح نصفك الآخر هاتف هواوي الأحدث قبل إطلاقه في الأسواق في عيد الحب
HUAWEI nova 4 يقدم أول شاشة خالية من الإطار في الإمارات، تبدء الطلبات المسبقة من 8 فبراير

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 فبراير 2019: لا داعي للبحث إن كنتم ترغبون بتقديم الهدية المثالية التي تجمع بين الأناقة والأداء والتكنولوجيا المتطورة، حيث أعلنت هواوي اليوم عن بدء تسجيل الطلب المسبق على HUAWEI nova 4 أحدث إصدار من سلسلتها Nova في عطلة نهاية هذا الأسبوع. وسيتمكن المستهلكون من تجربة الجهاز والحجز المسبق إما عبر زيارة الموقع الإلكتروني أو التوجه لأحد متاجر هواوي في الإمارات العربية المتحدة لضمان وصول طرد هواوي الخاص بهم في الوقت المناسب لعيد الحب. يُعرف الهاتف بصور السيلفي الرائعة وأجمل الصور التي تستحق النشر على الإنستغرام بفضل كاميرته الأمامية المذهلة. ويأتي الإصدار الحديث من سلسلة Nova دون فتحة الكاميرا في المنتصف، حيث يشكل حجم الشاشة 86.3% من حجم الهيكل الإجمالي. وسيكون HUAWEI nova 4 هدية عيد الحب الأبرز والأجمل لنصفك الآخر.

يستطيع المستخدمين التوجه إلى متاجر هواوي في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف لتجربة خصائص الجهاز المنتظر الرائعة ابتداءً من 8 فبراير.

ملاحظة للمحررين: تبدء الطلبات المسبقة يوم 8 فبراير وسيتوفر الهاتف بالأسواق ابتداءً من 14 فبراير مما يجعل HUAWEI nova 4 الهدية الأمثل لقائمة الهدايا الخاصة بعيد الحب.

HUAWEI nova 4 الأكثر جاذبية باللون الأزرق العصري
دلل من تحب في عيد الحب مع أحدث إطلاق في السوق الآن، هاتف HUAWEI nova 4الذي يمتاز بشاشته الخالية من الإطار من خلال تضمنه «الشاشة ذات الثقب» أو «Punch display» وهي شاشة عرض كاملة رحبة المساحة تندمج فيها أصغر كاميرا أمامية مخصصة للالتقاط صور السيلفي تحت سطح الشاشة بقياس 25 ميجابكسل. ومع شاشة عرض بقياس 6.4 بوصة، نسبة حجم الشاشة تساوي 86.3 بالمئة مقارنة بحجم الهيكل العام، والذي يقدم تجربة عرض طبيعية ومذهلة. تمنح هذه الميزة الهاتف الذكي ميزة تختلف عن منافسيها حيث أنها تجمع بين الشكل الجريء والعصري مع التكنولوجيا المتقدمة لتناسب جيل الشباب. تأكد بأن الهاتف سيحظى على إعجاب من تحب في عيد الحب وستمكنون من التقاط أجمل الصور، فالهاتف مزود بمواصفات عالية المستوى بكاميرا ثلاثية تتألف من كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية.
السعر والتوافر
سيتوفّر هاتف HUAWEI Nova 4 (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) بلونين عصريين: الأزرق والذي يستحضر شعورا بالغموض مع أثر رومانسي، واللون الأسود الذي ينضح بالطبقة الأقل تعبيرا بسعر 1,799 درهم إماراتي

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://consumer.huawei.com/ae-en/index.htm.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s