ما رأيك في جيل الألفية؟

الإرشاد الأمثل لجيل الألفية

مع الجيل القادم من الطلاب المتخرجين من الجامعة في الأشهر المقبلة، سوف يدخل العديد منهم في أول وظيفة في حياتهم المهنية. في الوقت الذي نشأت فيه الغالبية منهم مع التكنولوجيا، فإن أكثر ما يعرفون عنه هو حريتهم في التعبير عن الذات والعقلية المدفوعة بالوظيفة، مع القدرة على التكيف مع البيئات سريعة الخطى التي تعتبر شرطًا أساسيًا للنجاح. وفقا لمجلة هارفارد بيزنس ريفيو، يشكل جيل الألفية أكثر من نصف القوى العاملة، وبالتالي فإن أهمية فهم دوافعهم أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وبالطبع سيتطلب الموظفون الجدد التدريب، ومن خلال اتخاذ خطوات وإرشادهم في مساراتهم الوظيفية الجديدة، ستكون فرصة للمدربين والمرشحين على مستوى المبتدئين للتعلم من بعضهم البعض. في نهاية المطاف، الهدف من الإرشاد الناجح يتضمن فتح الفرص المهنية للشباب و لقاء أشخاص جدد، ودعم تعلم المهارات الهامة ، وتوفير الإحساس بالهدف.

أخذ الوقت لمعرفة كيفية رعاية وتشجيع جيل الألفية سوف ينتج التفاعل وموظف يتوق للتعلم والتقدم. Medy Navani، المؤسس والمدير الإبداعي لشركة التصميم والعمارة الرائدة في دبي، Design Haus Medy، يقدم نصائحه حول كيفية توجيه هذا الجيل لضمان أن كل من صاحب العمل والموظف يتعلمان من بعضهما البعض.

المشاركة هي الأهم

جيل الألفية منفتحون جدا مع آرائهم ويمكن أن يكون لديهم الكثير من الأفكار الجديدة لإحضارها إلى الطاولة. من خلال الحفاظ على التواصل بينهم وبين الإدارة العليا، سوف يشعرون بالحرية في التعبير عن وجهات النظر الفريدة والسماح لهم بالتفكير أكثر خارج الصندوق. كما يمكن أن تسمح التغذية الراجعة المنتظمة التي يقدمها كلا الجانبين للموجه والمرشد بالمناقشة أن يكونوا قادرين على فهم ما هو متوقع من الجانبين، مما يوفر فرصة كبيرة لكي ينجح الإرشاد.

تبادل الأدوار

نهج جديد للتوجيه هو أن تتبادل الأدوار بين المرشد و التلميذ. كتمرين، يطلب من التلميذ تعليم مديره شيء يمكن أن يساعد في الأعمال التجارية. على سبيل المثال، تم استنباط الألفية على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية وعادة ما تكون في تناغم للغاية مع ما هو ملائم من حيث الصيحات. اطلب من المرشد توجيه مديره بشكل أساسي. ذلك سيعطيهم إحساسًا بالفائدة ويوفر فرصة تعليمية للإدارة في موضوع أو مجال قد لا يكونوا معتادين عليه.

كل شيء قابل للتجديد

على الرغم من أنه سيكون هناك دائمًا روتين يومي، خذ الوقت الكافي للسماح للمتدرب بالبحث عن زملاء آخرين لتقديم تجارب جديدة وتعلم عملي. خذهم إلى فعاليات التواصل، أو حتى احضرهم لحضور اجتماع مع العميل، هذا سيوفر لهم مساحات مثيرة للتعلم و فرصة لفهم أفضل لما هو مطلوب منهم في أدوارهم المستقبلية المحتملة.

ماذا يريدون؟

في بعض الأحيان، تكون الطريقة الأكثر فاعلية في التوجيه هي فهم ما يريده المرشد من التجربة. اطلب منه وضع “قائمة أمنيات” وإنشاء برنامج يساعده على تلبية هذه التوقعات. سيعطيك هذا أيضًا نظرة ثاقبة لما يعتقد أنه الأكثر أهمية وسيسمح لك بتوفير بعض التنقل بين ما يرغبون في تعلمه والمهارات التي يحتاجون إليها.

حملهم المسؤولية

بمجرد أن تتأكد أن المتعلم لديه المهارات الأساسية، فإنه الوقت المناسب لتزويده بمشروع بنفسه. تأكد من أنه يعرف أنك هناك للتوجيه ولكنهم امنحه بشكل أساسي المساحة لنفرد أجنحته على شيء يمكنه الحصول عليه. بما أن هذه الألفية تحب الانتقادات وتتوق إلى التقدم، فهذه طريقة رائعة “لاختبار” ما تعلموه.

– انتهى –

ملاحظات للمحررين:
تقدم Design Haus Medy خدمات متخصصة في مجال التصميم المستدام تضم لائحةً متكاملةً من خدمات العمارة والتصميم الداخلي وهندسة المناظر الطبيعية، من بينها خدمات ما قبل التصميم والتصميم التخطيطي وتخطيط التصميم الداخلي وتنسيق العناصر في مكان العمل، إضافة إلى تصميم الإضاءة والتصميم المدني وتنظيم البيئة المجاورة وتخطيط المدن. لمعرفة كافة الخدمات والعروض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

http://www.dhmuae.com

حول ميدي نافاني Medy Navani

Medy Nahravani هو مهندس معماري ألماني أصبح مشهوراً دولياً لتصميم المنازل الخاصة المرموقة وإبداع مفاهيم التصميم الداخلي المذهلة. يعتمد تصميمه على “الأقل هو أكثر” ، باستخدام التصاميم الأنيقة مع المفروشات المعاصرة. مدمن لعمله مع رغبة لا تشبع لأفكار مبتكرة جديدة بشأن الشكل والوظيفة والتشطيب ، بدأ Medy رحلته كخريج في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم التطبيقية هامبورغ.
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
أنيكا بيرجر| بروك بويشاو| صوفي كوك
هاتف: 8696 352 56 971+| 0517 923 50 (0) 971+| 4359 598 50 (0) 971+
البريد الإلكتروني: anika@atteline.com | brooke@atteline.com | sophie@atteline.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s