فوغو دي تشاو يقدم تجربة مميزة احتفالاً بيوم الحب

فوغو دي تشاو يقدم تجربة مميزة احتفالاً بيوم الحب
الوجهة الأنيقة تحتفي بالمناسبة الخاصة على طريقتها الرومانسية الفريدة مع مائدة عشاء لشخصين من المأكولات البرازيلية أو ثمار البحر اللذيذة وزجاجة مجانية من شراب العنب في 14 من فبراير

دبي، (3 فبراير 2019 ): أعلن ’فوغو دي تشاو‘، المطعم البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، عن عرضه المميز في يوم الحب، حيث يقدم لضيوفه فرصةً للاحتفال بأكثر الأيام رومانسيةً في السنة من خلال وجبة عشاء معدة خصيصاً للأزواج في تجربة حصرية وأجواء لا مثيل لها. ومع خبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية المميزة لمنطقة جنوب البرازيل وإرث الغاوتشو العريق الذي يعود لمئات السنين، والتي تجمع بين تشكيلة رائعة من شرائح اللحم اللذيذة والكوكتيلات المميزة وخيارات متنوعة من شراب العنب الفاخر وسط أجواء المطعم النابضة بالحياة، تضمن الوجهة الأنيقة توفير أجواء مفعمةٍ بالرومانسية لضيوفها مع مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم الشهية في هذه المناسبة المتميزة.

كما يمتاز المطعم بإطلالته الخلابة على برج خليفة، والتي تمنح الضيوف مشهداً رائعاً أثناء الاستمتاع بأفخر الأطباق من شرائح لحم البقر الشهيّ أو المأكولات البحرية الطازجة، إضافةً إلى زجاجة من أجود أنواع شراب العنب، وذلك مقابل 399 درهماً إماراتياً فقط. كما يقدم المطعم بمناسبة يوم الحب هدية خاصة للأزواج تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها.

وهكذا، يدعو ’فوغو دي تشاو‘ المقيمين في دبي من عشاق اللحوم والوجهات الاجتماعية الزاخرة بالحياة إلى قضاء أوقات ممتعة مستوحاة من المطبخ البرازيلي العريق والتقاليد الاحتفالية البرازيلية الأصيلة ضمن أجواء مميزة تنبض بالرومانسية في يوم الحب من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً بتاريخ 14 فبراير.

يوم الحب في مطعم ’فوغو دي تشاو‘
الخميس، 14 فبراير
من الساعة 6 مساء إلى11 ليلاً
عشاء لشخصين يتضمن شرائح اللحم البرازيلية أو مجموعة مختارة من المأكولات البحرية
وزجاجة مجانية من مشروب العنب
يحصل الأزواج على بطاقة دعوة تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها (العرض ساري مدة 45 يوماً)
كل ذلك مقابل 399 درهماً إماراتياً فقط.

-انتهى-

نبذة عن ’فوغو دي تشاو‘:
تاسس ’فوغو دي تشاو‘، الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي في البرازيل عام 1979، وقد حافظ منذ انطلاقته الأولى على تقاليد فن شواء التشوراسكو، والتي تتجذر في ثقافة جنوب البرازيل منذ مئات السنين. ويوفر المطعم تجربة فريدة تضمن تناول أجود شرائح اللحم المشوية على النار، حيث يتم تقطيعها وتقديمها من قبل طهاة متخصصين بأسلوب الغاوتشو؛ بالإضافة إلى طاولة السوق الموسمية ومحطة ’فيخوادا‘ واللتين تقدمان باقة من السلطات الموسمية والشوربات والخضار الطازجة وأطايب اللحوم المستوردة وغيرها. وتوفر قائمة الغداء التي تُقدّم أيام الأسبوع وقائمة البرانش في عطلة نهاية الأسبوع وقائمة ركن وردهة فوغو فرصة جديدة للاستمتاع بتجربة ’فوغو‘ بأسعار مختلفة وملائمة.

للمزيد من المعلومات حول إرث ثقافة الغاوتشو وقصة المطعم الملهمة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: fogome.com/traditions، وFogome.com وصفحات فيسبوك وإنستاجرام.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s