منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدّم أغلى باقة لعيد الحبّ على الإطلاق في شهر فبراير المقبل

منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدّم أغلى باقة لعيد الحبّ على الإطلاق في شهر فبراير المقبل

الإمارات العربية المتحدة، يناير 2019: يحتفل منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بعيد حبّ من نسج الخيال هذا العام مع باقة من التجارب الحصرية المصمّمة لتسلب ألباب العشّاق، حيث تشمل تجربةَ الرومانسية المبهرة من والدورف أستوريا في أكبر جناح بدبي بسعر باهظ يبلغ 119 ألف درهم إماراتي!

فلا عجب أن يغدو هذا المنتجع المذهل المحاط بمياه الخليج العربي الزرقاء الدافئة والمطلّ على مناظر ساحرة لأفق المدينة المتلألئ، عنواناً لا يعلى عليه لتمضية أمسية مفعمة بالرومانسية في عيد الحب. يمكن للثنائي اختيار ما يروق له من مجموعة تجارب مميّزة تبهر النصف الآخر، بما في ذلك تجربة الرومانسية التي تخفق لها القلوب حباً من والدورف أستوريا. أما إذا كنت تنشد تناول عشاء رومانسي، فيمكنك الاختيار من بين عدة قوائم طعام تمّ إعدادها بعناية في أروع مطاعم والدورف أستوريا، بما في ذلك قائمة طعام مؤلفة من خمسة أطباق أعدّها الشيف الشهير حول العالم والحائز على 3 نجمات ميشلان، هاينز بيك بالإضافة إلى عشاء رومانسي على الشاطئ تحت السماء المرصعة بالنجوم.

باقة الرومانسية من والدورف أستوريا

إذا كنت تحلم بعيش ذكريات لا تُنسى ملؤها الإبهار في عيد الحب المقبل، فما عليك سوى حجز تجربة الرومانسية من والدورف أستوريا في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. ولعلّ هذه الباقة هي أغلى تجربة يمكن عيشها بمناسبة عيد الحب في دبي، إذ تضمّ مجموعة من أروع المزايا الحصرية، ناهيك عن الإقامة في الجناح الملكي الفاخر.

يبدأ هذا اليوم المفعم بالرومانسية بتسجيل وصول باكر حيث ينتظرك حمام نيوم هابينيس الباعث على الاسترخاء في الفندق ليمدّك بمشاعر الرومانسية والحب طيلة مدّة الإقامة. ثم يستمتع الزوجان بفطور مع مشروب فاخر في السرير، مع باقة ورود ووجبة بيض ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية. كما أنّ الأزواج سوف يتنعّمون بجلسة تدليك “آدم وحواء” المهدئة للأعصاب في سبا والدورف أستوريا الحائز على جوائز، قبل الاسترخاء في الجاكوزي المعطّر داخل جناح الأزواج الفاخر، حيث تقدّم إليهم الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة إلى جانب كأس من المشروب الفاخر. تمتّع مع حبيبتك بتجربة شاي بعد الظهر المشهورة عالمياً في “بيكوك ألي” على أنغام عازف البيانو الهادئة قبل أن يمضي كل منكما في سبيله للخضوع لجلسة من الدلال. وهنا ستحظى السيدات بمكياج وتصفيف شعر داخل الغرفة من “بلان صالون”. وبعد هذه التجربة المدلّلة للحواس، سيصعد الثنائي على متن طائرة هليكوبتر للاستمتاع بمشاهدة نخلة جميرا الأسطورية ومدينة دبي الخلابة من الجو. يقترب اليوم من خواتيمه السعيدة في ظل عشاء رومانسي خاص على شرفة غرفتك مع طاولة مزيّنة ببتلات الورود والشموع، فضلاً عن مشروب عنب فاخر وقائمة طعام مؤلفة من سبعة أطباق شهية محضّرة في مطعم سوشيال باي هاينز بيك الحائز على عدة جوائز. ولا يكتمل الاحتفال من دون طقم ألماس رائع مؤلف من قلادة وقرطين من تقديم دهماني للمجوهرات المتوفّر في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا.

تبلغ كلفة باقة الرومانسية من والدورف أستوريا: 119 ألف درهم إماراتي.

للحجوزات أو الاستفسارات، يرجى الاتصال على 2222 818 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Dxbpd.reservations@waldorfastoria.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s