رحلة على متن البساط السحري مع Design Haus Medy

السيرة المهنية:
Medy Navani، الرئيس التنفيذي لشركة Design Haus Medy

يشتهر مصمّم الديكورات الداخلية والمهندس المعماري المتألق Medy Navani، بكونه رجل أعمالٍ بارزٍ يحمل رؤيةً حالمة مكّنته من تنفيذ مشاريعٍ استثنائية تتعدّى ميدان المفروشات والأثاث إلى ابتكار ديكوراتٍ رائعة كفيلة بتحويل ملاجئ الحرب العالمية الثانية إلى منازلٍ فارهة، ممّا سمح له بترسيخ مكانةٍ مرموقة تستقطب أرقى العملاء رفيعي المستوى. وقد وصفته مجلة ’ديزاين ميدل إيست‘ عام 2017 بأنّه أحد “الأربعة المذهلون” في دبي ممّن يقدمون آراءً قيمة حول أحدث الديكورات والتصاميم الداخلية المعاصرة. ويحرص Navani على تعزيز مكانته الريادية عبر الاهتمام بكافة تفاصيل عمله باستخدام أحدث التصاميم الفريدة.

ويتميز بلمساته الجمالية وعفويته الساحرة والعصرية، التي تظهر بشكلٍ جليّ من خلال ولعه في المزج بين الجانبين الإبداعي والعملي لابتكار مساحاتٍ رائعة وتصاميم خلّابة.

وقد ذاع صيت Navani في أرجاء الشرق الأوسط بفضل تصاميمه الداخلية الجريئة والفاخرة التي تبرز فيها اللمسات العربية الأصيلة، وأفكاره الإبداعية الخاصة التي لا تنضب. وقد استطاع بفضل مهاراته الحرفية ومخيلته الخصبة، ترجمة أفكاره إلى تصاميم واقعية مذهلة.

وبعد تخرجه كمهندس معماري من Hamburg’s University of Applied Science تمكنNavani من صقل مهاراته الأكاديمية من خلال عمله مع Aimo & Gesellschaft für Gestalltung. وقام بعد ذلك بتأسيسCLSE Interior Architect Consultancy Dubai، ليتمكّن خلال وقت قياسي من جذب نخبة مميزة من العملاء في الإمارات العربية المتحدة. وتولّى Navani، في الوقت نفسه، العمل على عدة مشاريع عالمية ضخمة في كل من لوس أنجلوس وزمبابوي وغانا ولندن.

وفي عام 2006 أسّسNavani شركة Design Haus Medy الحائزة على عدة جوائز في عمر الـ 24 عاماً، والتي قامت خلال عقدٍ من الزمن بتوفير حلولٍ وتصاميم ترتقي بالتجربة الحياتية والعملية للعملاء إلى أعلى المستويات، وذلك مع محفظة تضمّ ما يزيد عن 230 مشروعاً مبتكراً ومصمماً حسب الطلب لأغراضٍ تجارية أو سكنية. وقد ترجمت أعماله المتنوعة إحساسه الإبداعي المميز على أرض الواقع ليبتكر مساحاتٍ فريدة من الناحية العملية والجمالية.

وينشد Navani تحقيق رؤيةٍ سامية، يعبّر عنها بالقول: “يمكن لأكثر أحلامنا جموحاً أن تتحقق عبر المساهمة في جعل العالم مكاناً أكثر جمالاً والعيش بشغف يدفعنا بالعمل الجادّ والتصميم لإيجاد إرثٍ نفتخر به”. كما يحرص Navani في تصاميمه على الجمع بين أعلى درجات الإبداع والفخامة بأبهى صورها، وبذلك تمكنت أعماله من حصد التقدير والإعجاب بنزعتها الساحرة والمثيرة للدهشة والفضول.

وتقدم شركة Design Haus Medy مجموعةً متكاملة من خدمات التصميم التي تشتمل على مجال التصميم المعماري والتخطيط وترميم المباني التاريخية وتصميم الحدائق والتصميم الداخلي والبرمجة. وتجدر الإشارة إلى أنّ Navani متخصّص في المشاريع السكنية والتجارية والمجمعات السكنية وغيرها من المشاريع في ميادين تجارة التجزئة والضيافة والمجتمع. وتعمل شركته بالتعاون مع نخبةٍ من أبرز الشركاء مثل ’إعمار‘ و’إيماريتس‘ وبرج خليفة ودائرة دبي للسياحة وحكومة دبي، إلى جانب مجموعة متميزة من الهيئات العامة مثل سوق دبي المالي (DFM) ومشفى رأس الخيمة وبرج ’سكاي فيو‘ في دبي مارينا.

كما تزخر محفظة Navani بمجموعة مميزة من المشاريع الخاصة، مثل ’وايت كاسا‘ الذي تم تصميمه للفنان والمؤلف الموسيقي كاظم الساهر، ومنزل ’زين بيتش‘ في لوس أنجلوس، إلى جانب ’فيلا إي إل بي‘ في الرياض. ويعمل Navani في الوقت الحالي على عدة مشاريع مميزة تخص العائلة الحاكمة في أم القيوين، ويتولى ترميم أحد الملاجئ الألمانية التي تعود إلى زمن الحرب العالمية الثانية لتحويله إلى بناءٍ فاخر معدّ للسكن، كما يعمل على مشروع ’ديزيرت إجلو‘ (الكوخ الصحراوي) الذي سيتم الكشف عنه قريباً.

وقد تعاون Navani مع Canadian University of Dubai (CUD) في ديسمبر 2018، انطلاقاً من رغبته في المساهمة في النهوض بمستقبل الجيل المقبل من الشباب، ليكون العضو الأحدث في المجلس الاستشاري للجامعة في قسمي العمارة والتصميم الداخلي. حيث يعمل من خلال هذه المبادرة على دعم الطلاب ملبياً المتطلبات الحقيقية لسوق العمل بشكلٍ أفضل وأكثر فعالية.

– انتهى –

لمحة حول ديزاين هاوس ميدي:
نجحت شركة ’ديزاين هاوس ميدي‘، التي تأسست عام 2006 في دبي والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في مجال العمارة والتصميم الداخلي، في الارتقاء بفنون الهندسة المعمارية والديكور، عبر تقديم تصاميمٍ مبتكرة تهدف إلى تعزيز التجربة الحياتية للإنسان وإثراء المشهد الجمالي في العالم لتنتقل به إلى مستوياتٍ فريدة. وأنجزت الشركة ما يزيد على 233 مشروعاً حول العالم تبنت خلالها منهجية إبداعية تلائم احتياجات كل عميل، عبر التركيز على الإبداع الفكري باستخدام مفردات هندسية مبتكرة لتقديم تصاميمٍ ملهمة بتأثيرات بصرية قوية. وتنفذ العلامة عمليات متعددة التخصصات تضمّ التخطيط والبرمجة والعمارة والتصميم الداخلي، وتعمل مع شركاء دوليين مثل ’إعمار‘ و’إيماريتس ليجر‘ وفنادق ومنتجعات ’سوفيتيل‘ ومصارف ’يونيبانك‘ وشركة ’ستار‘ للتأمين، إلى جانب مخبز ’ذا كيك بار‘ وبرج خليفة ودائرة دبي للسياحة وشركة ’توباز‘ للطاقة والملاحة، وقد أشرف خبراءٌ متخصصون على عملية تأسيس كل فرع من اختصاصات الشركة، تدعمهم في ذلك أكثر من عشر سنواتٍ من الخبرة في العمل.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s