نهاية العام تعد ببدايات جديدة مع عروض سيارات تويوتا

نهاية العام تعد ببدايات جديدة مع عروض سيارات تويوتا

أسعار لا تقاوم على طرازات العام 2018 و2019

الإمارات العربية المتحدة، دبي،11 ديسمبر 2018: حرصت الفطيم تويوتا على توفير أفضل العروض لعملائها لتمكينهم من استقبال العام الجديد بطريقة مميزة وذلك عبر الحصول على سيارة أحلامهم من تويوتا. وبهدف تحقيق الاستفادة القصوى من موسم الأعياد فقد خصصت الشركة أسعاراً لا تقاوم على طرازات مختارة لعام 2018 و2019.

إذا كانت الفخامة والمساحة الوافرة هي ما تبحث عنه، فإن تويوتا لاندكروزر 2019 هي الخيار المثالي إذ تأتي بسعر يبدأ من 210,000 درهم إماراتي فقط، ما يشكل قيمة لا تضاهى لهذه السيارة الأيقونة من نوع السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

وبالتأكيد تعتبر تويوتا برادو 2019 السيارة المثالية للمشترين الذين يرغبون بالحصول على سيارة تجمع بين المكانة المرموقة والموثوقية العالية، وبسعر يبدأ من 126,700 درهم فقط.

أما بالنسبة للعملاء من هواة المغامرات، فيوفر لهم العرض الترويجي الخاص بموسم الأعياد سيارة تويوتا فورتشنر 2019 الجديدة التي ستحوز على رضاهم وإعجابهم، حيث تشتمل كما عهدناها دائماً على جميع المواصفات الاستثنائية للمركبة الأسطورة للقيادة على الطرق الوعرة، والتي جعلت منها علامة بارزة تحظى برواج كبير على الطرق في الإمارات. ويمكن للعملاء الاستفادة من أسعار نهاية العام والتمتع بقيادة سيارة فورتشنر 2019 بدءاً من 111,500 درهم.

كما يمكن للعملاء الذين يرغبون بالحصول على أقصى توزان بين القيمة والمزايا العائلية التي توفرها المركبة، أن يبدأوا العام الجديد خلف مقود سيارة تويوتا راڤ4 2018، والتي تتوفر بسعر منخفض يبدأ من 78,900 درهم ضمن نفس العرض الترويجي الجديد.

ولا يقتصر العرض على قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات فقط، بل يشمل كذلك سيارات السيدان الرائدة التي تتوفر بقيمة لا تضاهى.

لمعرفة المزيد عن العرض الترويجي وحجز موعد لتجربة قيادة، يرجى زيارة إحدى صالات عرض الفطيم تويوتا المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات، أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.toyota.ae.

-انتهى-

معلومات للمحرر
نبذة عن الفطيم تويوتا:
تعتبر تويوتا الشركة اليابانية المصنعة للسيارات التي تأسست في عام 1937، رائدة السوق العالمية في مبيعات مركبات الهايبرد الكهربائية.
يتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل قسم الفطيم للسيارات وهو جزء من مجموعة الفطيم، ورائد النقل المستدام منذ عام 2008.
بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبرد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات. وفي عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبرد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.
وشهد عام 2017 طرح المركبة الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين تويوتا ميراي، ضمن تجربة تهدف إلى دراسة إمكانيات بناء مجتمع يقوم على استخدام الهيدروجين، خال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي لعدد من أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، وتشارك هذه المركبة في عدد من الفعاليات كي يتم التوضيح للجمهور كيف يبدو مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات.
وفيما تحتكر سيارة يارس هاتشباك فئة السيارات المدمجة، توفر سلسلة السيدان خيارات واسعة من المركبات مثل يارس سيدان، كورولا، كامري وأڤالون. وتضم قائمة سيارات المهام المتعددة الأسطورة لاندكروزر، لاند كروزر برادو، FJ كروزر، فورتشنر وراف 4. أما بالنسبة لقائمة السيارات متعددة الأغراض، فتشمل إينوڤا، بريڤيا، وأڤانزا بـ 7 مقاعد. وتضم المركبات التجارية الخفيفة، لاندكروزر بيك أب، هايلكس، هاي إيس وكوستر. وتعتبر تويوتا 86 سيارة رياضية صرفة، وتعتمد على محرك أمامي ودفع بالعجلات الخلفية.
لمزيد من المعلومات ولحجز موعد لتجربة قيادة أحدث طرازات تويوتا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.toyota.ae، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي ToyotaUAE.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s