“العربية للسيارات” تعلن عن وصول السيارة الجديدة كلياً “رينو ميجان R.S.”

“العربية للسيارات” تعلن عن وصول السيارة الجديدة كلياً “رينو ميجان R.S.”

“رينو ميجان R.S.” الأنيقة الجديدة مزودة بالجيل الجديد من محركات التيربو سعة 1,8 لتر لضمان الراحة اليومية لسائقها

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 9 ديسمبر، 2018: أعلنت “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لعلامة “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول السيارة الجديدة كلياً “رينو ميجان R.S.” إلى جميع مراكزها. وتم تصميم “رينو ميجان R.S.” الجديدة خصيصاً للعملاء الذين ينشدون التصميم العصري والأداء الفائق في آنٍ معاً، حيث تجمع بين أحدث التقنيات لضمان أداء متميز يلبي جميع تطلعات عشاق السيارات.

تم تصميم سيارة ’رينو ميجان R.S.‘ الجديدة لتلبي مختلف احتياجات العملاء بفضل أدائها الديناميكي والمرن. وهي تشكل الخيار الأمثل للعملاء الراغبين باقتناء سيارة عصرية ومزودة بوحدة لتحويل الطاقة؛ حيث ستأسر’رينو ميجان R.S.‘ قلوبهم بحركتها الرشيقة وثباتها على الطريق وأدائها منقطع النظير سواء في مضمار السباق أو خارجه.
وتشكّل سيارة “رينو ميجان R.S.” علامة فارقة في عالم السيارات الرياضية، وإضافة مميزة إلى عائلة سيارات “ميجان”. وهي تتسم بمجموعة من المزايا الفريدة، منها الجيل الجديد من محركات التيربو بسعة 1,8 لتر، واستطاعة 280 حصاناً، وعزم دوران 390 نيوتن متر، وقدرة على التسارع من 0 – 100 كم في 5,8 ثانية. كما تم تزويدها بمزايا مبتكرة، منها نظام توجية العجلات الأربع والمزود بتقنية 4CONTROL التي يتم طرحها لأول مرة في العالم. وبذلك سيتمكن السائقون من المناورة على المنعطفات القاسية، وضمان المزيد من الثبات عند الانعطاف على زوايا الطرقات بسرعات كبيرة.

وسيحتفي عشاق السيارات الرياضية بالإرث التنافسي العريق لسيارات سباق “رينو” من خلال تصميم سيارة “رينو ميجان R.S.” الجديدة؛ بما في ذلك الحرف الأمامي المائل المستوحى من سيارات الفورومولا 1، واللون البرتقالي اللماع والمطور خصيصاً لهذه السيارة، والجوانب المنحوتة بعناية لهيكل السيارة، والشبك المعدني ثلاثي الأبعاد في واجهة السيارة والذي يتخذ شكلاً سداسي الأضلاع، بالإضافة إلى نظام الإضاءة LED متعدد العاكسات.
وسيحصل الزبائن على جميع هذه المزايا الرائعة وغيرها في سيارة “رينو ميجان R.S.” كاملة المواصفات، والتي تأتي بسعر مغرٍ لا يتجاوز 137,865درهماً إماراتياً. ولإجراء اختبار تجربة قيادة “رينو ميجان R.S.” الجديدة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض إليكم تابعة “للعربية للسيارات” وحجز موعد. وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800-RENAULT ، أو زيارة الموقع الالكتروني http://www.dubai.renault.ae/.
انتهى –
نبذة عن الشركة العربية للسيارات:
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.
وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.
وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:
11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
16 مركزاً للخدمة.
مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
14 مركزاً لقطع الغيار.
الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s