أستر دي أم للرعاية الصحية توظف 22 من أصحاب الهمم في الإمارات خلال عام زايد

أستر دي أم للرعاية الصحية توظف 22 من أصحاب الهمم في الإمارات خلال عام زايد

دبي، 7ديسمبر 2018: قالت أستر دي أم للرعاية الصحية أنها عينت 108 موظفين من أصحاب الهمم خلال عام زايد 2018، وذلك في فروع المجموعة المنتشرة في 9 دول منهم 22 في الإمارات العربية المتحدة وحدها و 23 موظف في فروعها المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتأتي هذه المبادرة كجزء أساسي من البرنامج العالمي “أستر متطوعون”، الذي تركز من خلاله على تدريب ومعالجة الاحتياجات الصحية الخاصة بأصحاب الهمم.

جاء هذا الإعلان على هامش الاحتفال الذي نظمته مجموعة أستر دي أم الطبية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، تحت عنوان “هدف واحد” وذلك من أجل تسليط الضوء على جهود ومساهمات أصحاب الهمم في جميع الأقسام. وقد تم بث الحدث مباشرة عبر كافة وحدات المجموعة حتى يتسنى لجميع الموظفين البالغ عددهم 17700 المشاركة والاحتفال بثقافة وقيم أستر دي أم الطبية.

وقال الدكتور آزاد موبين، الرئيس المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية: ” يحتم علينا واجبنا منح أي شخص يملك الشغف ويسعى للعمل بجد، الفرصة والتشجيع اللازم لتحقيق أحلامه ومساعدته على تخطي العقابات مهما كانت. يعد الاندماج والتنوع جزءاً أساسياً من مبادئنا في أستر دي إم للرعاية الصحية، كما أنهما تشكلان ركيزتين أساسيتين لقوة مجموعتنا. لقد رأينا أصحاب الهمم يبذلون قصارى جهدهم مدفوعين بالإصرار للتفوق في وظائفهم. وفي هذا السياق، نجدد إلتزامنا بأن يشكل أصحاب الهمم 1% من إجمالي عدد موظفينا. وعلينا أن نشجعهم ليصبحوا أفراد مشاركين وفعّالين في المجتمع.”

وتعكس هذه المبادرة أهداف مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، التي تسعى لمواءمة أنشطتها مع أنشطة عام زايد، وتجسيد قيم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، التي تشمل أنشطة مثل الحكمة والاحترام والاستدامة والتنمية البشرية.

ومن جهتها، قالت رنا فانك، إحدى أصحاب الهمم في مركز الاتصال التابع لصيدليات آستر في دولة الإمارات، والتي أثبتت أن العمل الجاد والالتزام أسباب تجعل من أصحاب الهمم أعضاء لامعون في القوى العاملة: “يجب أن لا تشكل الإعاقة التي يعاني منها أي شخص عائقاً في طريق نجاحه. يعتبر دمج أصحاب الهمم عاملاً أساسياً لنجاح الشركات والمجتمعات، كما أنه يتيح لنا الاعتماد على ذاتنا وتحقيق أحلامنا. يسعدني أن أكون جزءاً من عائلة أستر، فهي مجموعة تقدّر أهمية دمج جميع أفراد المجتمع في قواها العاملة لتحقيق التميز المستدام”.

تأتي شدائد الحياة بشكل غير متوقع وأولئك الذين يتقدمون في مسيرتهم المهنية يتمتعون بإرادة قوية. يمكن التعرف على القدرات الفريدة التي تتمتع بها رنا فانك من خلال هذا الفيديو التي تعد جزءاً من عائلة آستر بالإضافة إلى فرقة من القلب للقلب الموسيقية والتي شكلها فريق من الموسيقيين الذين يعانون من ضعف حاد في البصر والذين إرتبطوا بآستر ميد سيتي منذ العام 2015: الفيديو .

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة، التي تعد جزءاً من برنامج المسؤولية الاجتماعية العالمي للشركة “أستر متطوعون”، تهدف إلى إحداث تأثير مستدام في حياة الناس.

-انتهى-

عن مبادرة “أستر المتطوعون”:
أطلقت مبادرة “أستر المتطوعون”، برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات العالمي لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، بالتزامن مع الذكرى الثلاثين لتأسيس المجموعة في العام 2017، وتوفر المبادرة منصة لسد الفجوة بين الذين يرغبون في تقديم المساعدة للأشخاص المحتاجين. وتشرف على المبادرة مؤسسة أستر دي إم الخيرية من خلال مبادرات مختلفة، وأثّرت في حياة أكثر من 854 ألف شخص في الدول التي تعمل فيها. ويعمل متطوعو مبادرة “أستر المتطوعون” في 9 دول، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والهند، واستطاعوا توفير العلاج لـ 99792 شخصٍ من خلال معسكرات طبية متنقلة، كما وأشرفوا على 140120 جلسة تدريب أساسي لدعم الحياة، بالإضافة إلى 22988 عملية جراحية مجانية وفحوصات طبية وصحية، فضلاً عن توظيف 71 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتنظيم 2608 معسكر طبي. واستفاد من برنامج المساعدات 233488 شخص في أرض الصومال والأردن وبنغلاديش وكيرالا.

مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية المحدودة هي إحدى أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية الخاصة التي تعمل في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي، وتلعب المجموعة دوراً كبيراً في مجال الرعاية الصحية في الهند. وتركز بشكل أساسي على التميز في الخدمات الطبية السريرية، كما تعد إحدى الكيانات القليلة في العالم التي تتمتع بحضور قوي عبر قطاعات الرعاية الصحية الأولية والثانوية والثالثية والرباعية، وذلك بفضل امتلاكها لـ 21 مستشفى و113 عيادة و216 صيدلية. ويعمل في المجموعة حوالي 17700 موظف من مختلف المناطق الجغرافية التي نعمل فيها، ووعدنا للجميع هو “سنقدم لكم أفضل رعاية صحية”. ونتعامل مع جميع القطاعات الاقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال خدمات الرعاية الصحية المتميزة لدينا عبر العلامات التجارية “Aster” و”Medcare” و”Access”.

إخلاء مسؤولية:
لا تعتبر بعض البيانات المعينة في هذه الوثيقة حقائق تاريخية، بل هي بيانات تطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية إلى مخاطر وشكوك معينة مثل الإجراءات الحكومية أو التطورات المحلية أو السياسية أو الاقتصادية والمخاطر التقنية والعديد من العوامل الأخرى، التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية والمادية مقارنة مع النتائج المتوقعة في البيانات التطلعية ذات الصلة. لا تتحمل مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية بأي شكل من الأشكال مسؤولية أي إجراء يتم اتخاذه بناءً على هذه البيانات ولا تتعهد بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية بشكل علني لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s