…….هاوس أوف Vans لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط

هاوس أوف Vans لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط
حفلات موسيقية وعروض لأروع المتزلجين في العالم على حلبة داخلية في الطابق 43 مصممة خصيصاً للحدث


دبي، 6 ديسمبر 2018: أعلنت Vans ، العلامة التجارية الشبابية وأيقونة التعبير الإبداعي، عن توفير فرصة فريدة لمجتمع التزلج في دبي لاختبار مهاراتهم ضمن حدث متميز يستمر على مدار يومي 13 و 14 ديسمبر الجاري.

وتأتي استضافة هذا لحدث في دبي تكريماً لأكثر من 50 عاماً على تراث “أوف ذا وول” في ممارسة الرياضة والفن والموسيقى والثقافة. وسيتم إنشاء حلبة تزلج فريدة من نوعها في بنتهاوس يسمى “ذا بوينت”، في الطابق 43 من أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي. سيكون الحدث مجانياً أمام الجمهور. للتسجيل ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط http://www.houseofvansdubai.com ابتداءاً من 9 ديسمبر الجاري.

وكجزء من التزام Vans بالموسيقى، سيستمتع الحشود من الحضور بالعديد من الأعمال الفنية الموسيقية العالمية على مدار يومين متتالين مثل محيصنة4 وفيرداد و يونغ غابي وممد عوض وبن إيكو ومينون وفريك &دي جيه بالإضافة إلى كرهوت و تي إيه وغيرهم. كما سيتضمن الحدث ورشات عمل لتخصيص القمصان والأحذية، إلى جانب عروض ودروس توضيحية في التزلج على الألواح من قبل أشهر المتزلجين عالمياً مثل دان لو وكريس بي فانر ونسيم جوماز وروبين بوليان وفابيان دولفينو وأيمي رام.

يذكر أن هاوس أوف Vans الذي يشكل المركز الثقافي للعلامة التجارية Vans قد أصبح على مر السنوات الماضية رمزاً لرياضة التزلج التي تعد وسيلة فاعلة للتعبير عن الذات في جميع أنحاء العالم ولديه اليوم منشآت دائمة في قلب حي جرين بوينت في نيويورك والثاني يقع في قلب أنفاق أولد فيك أسفل محطة مترو

ووترلو في مدينة لندن. وقد تم تصميم هاوس أوف Vans بهدف دفع حدود الخيال عند الشباب إلى أبعد ما يمكن سواءاً من خلال التصاميم الإنشائية المبتكرة أو عبر الحفلات الموسيقية. ولم يقف هذا المركز الثقافي عند هذا الحد لنجده اليوم وقد تخطى حدود الأمكنة بعد أن حجز له مكانة دائمة في العديد من الفعاليات والمهرجانات الموسيقية الرائدة على مستوى العالم.

تجدر الإشارة إلى أن Vans هي جزء من محفظة مجموعة الخليج للتسويق، الشركة الأم لـ “سن أند ساند الرياضية” وتدير Vans 12 متجراً عبر منطقة الخليج العربي.

انتهى

نبذة عن Vans:
Vans هي جزء من مؤسسة VF (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز VFC)، وهي علامة تجارية متخصصة بالأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية، حيث تباع منتجات Vans في 84 دولة حول العالم من خلال شبكة من الشركات الفرعية والموزعين والمكاتب العالمية، كما تمتلك العلامة وتدير ما يقارب 2000 موقع للبيع بالتجزئة حول العالم بما في ذلك المتاجر والامتيازات والشراكات. تعكس علامة Vans نمط الحياة الرياضي وثقافة الشباب والتعبير عن الذات بصورة إبداعية، وذلك من خلال دعم الرياضيين والموسيقيين والفنانين بالفعاليات والمنصات على غرار Vans Park Series و Vans Triple Crown of Surfing® و Vans Pool Party و Vans Custom Culture والمحور الثقافي من Vans وجادة الموسيقى العالمية House of Vans.

مجموعة “Off The Wall” من Vans منذ العام 1966

vans.eu
youtube.com/vans
instagram.com/vans_europe
instagram.com/vans_me
twitter.com/vans_europe
facebook.com/vans_europe
facebook.com/vansmiddleeast

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s