بليزير كادو إيه فلور يحتفي بموسم الأعياد على طريقته

بليزير كادو إيه فلور يحتفي بموسم الأعياد على طريقته

متجر الأزهار والهدايا الفاخرة في دبي يقدم هدايا احتفالية مفعمة بالألوان والجمال والأناقة مثل الصندوق محدودة الإصدار المصمم لليوم الوطني الإماراتي وصندوق ’كريستوفل‘ لكبار الشخصيات

دبي (25 نوفمبر2018): مع اقتراب موسم الأعياد، أعلن متجر ’بليزير كادو إيه فلور‘ عن طرح تشكيلة مميزة من الهدايا التي تلبي مختلف الأذواق والمناسبات لرسم البسمة على وجوه الأحبة والأصدقاء، وذلك بدءاً من الزهور النضرة والمنسقة بشكل مميز وصولاً إلى صناديق فريدة وبرامج العضوية. حيث تحرص ماندي ماكميتشان، المؤسسة والمديرة الإدارية للمتجر وفريقها من الخبراء على بذل جهد إضافي لتقديم خدمة استثنائية وضمان حصول العملاء، سواء المتسوقين عبر الإنترنت أو في المتجر، على هدية أنيقة من الأزهار الفاخرة.

واحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ابتكر المتجر صناديق هدايا محدودة الإصدار، حيث يبلغ طول الصندوق وعرضه 12 سم ويزدان كل من جوانبه بلون من ألوان العلم الإماراتي. ويحتضن في داخله 9 أزهار قرنفل ’فور ايفر كارنيشنز‘ ملونة بهذه الأطياف. وتدوم الأزهار لأكثر من عام كامل دون الحاجة لسقايتها بالماء، وتتوافر في المتجر بشكل حصري. ويمكن شراء الصندوق في الإمارات العربية المتحدة مقابل 450 درهم إماراتي فقط ويتم استقبال طلبات الحجز المسبق حتى نفاذ الكمية.

كما تعاون المتجر مع علامة ’كريستوفل‘ لابتكار صندوق ’كريستوفل الاحتفالي لكبار الشخصيات‘ الكفيل بإضفاء لمسة سحرية على الأجواء. ويحتوي الصندوق على كأسين رفيعين من الكريستال الأصلي وزجاجة شراب ’سباركلنغ جولد إيموشن‘، وهو مزيج خالٍ من الكحول يتألف من عصير التفاح الفوار وإضافات غذائية ورقائق الذهب من عيار 24 قيراط. ويحيط بالزجاجة قرابة 80 وردة نضرة تدوم طويلاً داخل البطانة المخملية للصندوق المصنع يدوياً في المتجر.كما يحتضن في داخله صندوقاً إضافياً صغيراً بطول وعرض 8 سم يشكل خياراً مثالياً لتقديم خاتم الخطوبة أو الهدايا النقدية.

ويتوفر صندوق ’كريستوفل الاحتفالي لكبار الشخصيات‘ بثلاثة ألوان خاصة هي الأزرق السماوي والوردي الفاتح (لتناسب الاحتفال بالمواليد الجدد من الأولاد أو البنات) بالإضافة إلى لون بني يلائم جميع المناسبات. ويمكن استبدال جميع القطع التي يحتضنها الصندوق المخملي بما يلائم الاستخدامات الشخصية مستقبلاً. ويتوافر الصندوق مع ورود نضرة حصرية مقابل 4220 درهم إماراتي أو مع ورود تدوم قرابة عام كامل لقاء 8630 درهم.

ويُشار إلى أن ’بليزير كادو إيه فلور‘ يفتح أبوابه من الاثنين إلى السبت اعتباراً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، وأيام الأحد من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً. لحجز طلبكم، يمكنكم زيارة المتجر أو الموقع الإلكتروني http://www.plaisircadeaux.com.

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s