أمريكان إيجل الوجهة المثالية لشراء الهدايا في موسم العطلات

أمريكان إيجل الوجهة المثالية لشراء الهدايا في موسم العطلات

توسيع نطاق الهاشتاج #AExME ليحتفي بالأطفال المشاركين في الحملة والتعبير عن الذوق وتشكيلة الجينز

استكمالاً للنجاح الذي حققته حملة العطلات في العام الماضي، تُعلن أمريكان إيجل عن إطلاق حملة “GIVE. LOVE. JEANS” التي تحتفي بالتنوع والشمولية.

تُجسِّد الحملة، وهي عبارة عن مقطع فيديو ساحر تمّ تصويره في موقع تحيط به الجبال والأنهار الجليدية في آيسلندا، روح موسم العطلات وما يميزه من أجواء احتفالية مبهجة تُطلق فيها الألعاب النارية المتوهجة التي تخطف الأنظار. تضم الحملة مجموعة من الأطفال الذين شاركوا في حملات سابقة، ليُعبِّر كلٌّ منهم عن ذوقه الخاص وحسه الإبداعي. وتماشياً مع التزام أمريكان إيجل بتقديم صور خالية من الرتوش، لم تُجرَ أي تعديلات على الحملة.

وانطلاقاً من أن تقديم الهدايا هي السمة التي تُميِّز هذا الموسم، حيث نحرص جميعاً على إهداء الهدايا الرائعة التي تروق لنا إلى مَنْ نحب، صممت أمريكان إيجل أكبر مجموعة دنيم على الإطلاق، فهذه التشكيلة المتكاملة توفر رائحة فائقة وتناسب جميع الأجسام، حيث إنها تتوفر بمقاس True You Sizing (حتى مقاس 20 للسيدات ومقاس الخصر 44 للرجال)، مما يجعلها الهدية المثالية لجميع أحبائك.

ويعتبر بنطال “the jegging”، من القطع النسائية الأساسية الأكثر مبيعاً لدى أمريكان إيجل، وهو متوفر الآن في مجموعة Ne(X)t Level، ولكنه مصمم من خامة جديدة مرنة تتمدد من 4 اتجاهات، لتمنحكِ الحرية والراحة أثناء الحركة.

وتتضمن الأزياء الرجالية، بنطال “original straight” بتصميم ضيق ومريح مثل التصميمين: “slim taper” و”the skinny”. وتضم المجموعة أيضاً قطعاً مناسبة لمحبي الملابس الرياضية كالسترات ذات قلنسوة والبناطيل الرياضية التي تتميز بمرونتها الفائقة لتوفر أقصى درجات الراحة.

ولا تزال الإطلالات الرئيسية لمجموعة الأزياء النسائية حاضرة، حيث تضم المجموعة السترات المحبوكة بغرزة الوافل، والمعاطف الصوفية الناعمة، والأكمام المصممة من القماش القطني المضلع وصوف شيبرا.

لمعرفة آخر أخبارنا، تفضل بزيارة: @americaneagleme واطلع على الهاشتاج: #GIVELOVEJEANS لمتابعة الحملة ومشاهدة مجموعة العطلات الخاصة بنا.

نبذة عن أمريكان إيجل أوتفترز

منذ عام 1977، تقدم أمريكان إيجل تشكيلة من الأزياء والإكسسوارات للرجال والسيدات، التي تتيح لزبائننا التعبير عن ذوقهم وتُمكِّنهم من الاحتفاء بتفرُّدهم وتميُّزهم. وسعت العلامة التجارية نطاق عملها في تصميم الجينز من خلال إنتاج خامات مبتكرة بخيارات تُلبي جميع الأذواق وتناسب جميع الأجسام بسعر ملائم. نحن لا نسعى إلى تصميم أزياء رائعة فحسب، بل إننا نحرص على إقامة علاقات حقيقية مع زبائننا.

نبذة عن شركة أمريكان إيجل أوتفترز

أمريكان إيجل أوتفترز (المسجلة في بورصة نيويورك تحت اسم AEO) هي واحدةٌ من الشركات العالمية الرائدة في مجال الأزياء، إذ تُقدِّم تشكيلات من الأزياء العالية الجودة حسبما تمليه أحدث توجُّهات الموضة، إضافة إلى الإكسسوارات ومستلزمات العناية الشخصية بأسعار مدروسة ضمن علامتي أمريكان إيجل أوتفترز، وAerie.

جهات الاتصال:

للمزيد من المعلومات والصور والنماذج، يُرجى التواصل مع جوانا ليما، مسؤولة العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي لدى أمريكان إيجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:

إنستجرام: @AmericanEagleME فيسبوك: AmericanEagleMiddleEast

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s