مجموعة “بلان بي” تحصل على حقوق ترويج الأنشطة السياحية لمدينة سان بطرسبرغ في دولة الإمارات

مجموعة “بلان بي” تحصل على حقوق ترويج الأنشطة السياحية لمدينة سان بطرسبرغ في دولة الإمارات

دبي، 22 نوفمبر 2018: نجحت مجموعة “بلان بي”، ومقرها دبي، في تقديم العرض الفائز بحساب “الدليل الرسمي لمدينة سان بطرسبرغ” Visit St. Petersburg، حيث يترتب على

الفوز بهذه المبادرة الرائدة لتسويق الوجهة المتميزة مهمة جديدة لمجموعة بلان بي، تتمثل في الترويج لمدينة سان بطرسبرغ في دولة الإمارات كوجهة مختارة للأعمال والترفيه. كما جرى تعيين السيد هارميك سينغ، مؤسس مجموعة بلان بي ورئيس مجلس الإدارة، الوكيل الذي يمثل “الدليل الرسمي لمدينة سان بطرسبرغ” في المنطقة.

في تعليقه على الأمر قال السيد هارميك سينغ، مؤسس مجموعة بلان بي ورئيس مجلس الإدارة: “ستعمل مجموعة بلان بي من خلال حملة “الدليل الرسمي لمدينة سان بطرسبرغ” على الترويج لفرص السياحة والأعمال من دولة الإمارات إلى المدينة الرائعة. فقد تمكّنا بفضل خبرتنا الواسعة في مجال الخدمات التسويقية المتكاملة من الحصول على هذه الفرصة المرموقة، لنقوم بتطبيق استراتيجيتنا الشمولية للتسويق. كما تساهم الأنشطة التجريبية في إبراز هويّة المدينة وسماتها الفريدة التي تلبي توقعات المسافرين وتطلعاتهم، وإنه لشرف كبير لي تمثيل هذه الجهة المرموقة في دولة الإمارات”.

من جانبها قالت نانا جفيتشا ، نائب رئيس تطوير هيئة السياحة في سان بطرسبرغ: “تعدّ دولة الإمارات سوقاً في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وبالتالي فلا بدّ من توثيق أواصر التواصل الإيجابي فيما بيننا. وبفضل سجلها الحافل بالنجاحات العالمية والحملات المتعددة لترويج الوجهات، فقد كانت مجموعة بلان بي الخيار الأبرز لنا لتمثيل “الدليل الرسمي لمدينة سان بطرسبرغ”، ونحن واثقون من أن تعاوننا سيحقق نتائج ملموسة ويدعم خططنا وتوقعاتنا.”

ويعدّ استقطاب المزيد من السياح ورجال الأعمال إلى سان بطرسبرغ لتحقيق أعلى عائد ممكن على الاستثمار مطلباً أساسياً لترسيخ مكانة القطاع السياحي. ويحتاج الأمر إلى شريك قوي يفهم نبض سوق السفر الإماراتي، بالإضافة إلى قدرته كمزوّد للخدمات على تنفيذ الأفكار المتجددة والمرئية لتعزيز الإقبال. ونظراً لكونها تلبي تلك المتطلبات الدقيقة، تبدأ مجموعة بلان بي العمل بشكل فوري لتنفيذ أنشطة التسويق.

وتتضمن مهمة مجموعة بلان بي إدارة حملات تسويق الوجهة والفعاليات والعروض المتنقلة في دولة الإمارات والمناطق الأخرى لتحقيق أثر شمولي واسع النطاق.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة بلان بي تمثل قصة نجاح محلية في دولة الإمارات وتعدّ واحدة من أبرز المؤسسات العاملة في مجال خدمات التسويق المتكاملة. تدير المجموعة مكاتب في دولة الإمارات كما تتواجد في كل من المملكة المتحدة والهند، وقد دخلت مؤخراً الأسواق الروسية عبر مشاركتها في مشاريع حكومية محلية في موسكو، والتي تلتها إقامة مكتب لمجموعة بلان بي في سان بطرسبرغ.

—انتهى—

عن “بلان بي”:
بلان بي هي شركة متخصصة بالفعاليات والتسويق والاتصال، حاصلة على جوائز عديدة وتتمتع بسمعة متميزة بفضل نجاحها في تنفيذ كبرى الفعاليات، وبخاصة للجهات الحكومية وشبه الحكومية. يقع مقر الشركة في دبي ولديها مكاتب في أبوظبي ودلهي ولندن لتخدم العملاء في جميع أنحاء العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s