سوق دوت كوم يعلن عن أضخم تخفيضات في تاريخه في يوم الجمعة البيضاء

سوق دوت كوم يعلن عن أضخم تخفيضات في تاريخه في يوم الجمعة البيضاء
أكثر من مليوني صفقة على منتجات من العلامات الرائدة في سياق دعم سوق دوت كوم لأكثر من 14 ألف بائع وعلامة محلية في المنطقة كي يحققوا مبيعات لافتة بمناسبة الجمعة البيضاء
علامات محلية وعالمية تقدّم خصومات تصل إلى 70%من 20 إلى 24 نوفمبر
عروض العام الجاري تفوق عروض العام الفائت بأربع أضعاف على المنتجات من مختلف الفئات، من الإلكترونيات إلى الأثاث والأزياء ولعب الأطفال وغيرها


دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 16 نوفمبر 2018: نجح ’سوق دوت كوم‘ بجلب فعاليات “الجمعة البيضاء” إلى الإمارات في عام 2014؛ ويعلن اليوم عن إطلاق نسخة هذا العام من فعالية التسوق الإلكتروني والتخفيضات التي ستكون الأضخم في تاريخ الموقع الشهير. وستضمن الفعالية عروضاً خاصة وتخفيضات غير مسبوقة على أكثر من مليوني منتج، حيث سيحظى عملاء الموقع في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومصر بفرصة للاستفادة من هذه التخفيضات الهائلة التي تصل إلى 70% بين 20 و24 نوفمبر.

ومن المنتظر أن تتضمن فعالية الجمعة البيضاء عروضاً غير مسبوقة تتخطى مليوني عرض. كما أنها مصممة بما يلائم الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر، لتزوّد العملاء بالمنتجات والعلامات التي ينشدونها وفق أفضل الأسعار. وستشهد الفعالية صفقات حصرية متميزة عبر موقع “سوق دوت كوم”.

وفي تعليقه على دورة هذا العام من “الجمعة البيضاء”، قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع ’سوق دوت كوم‘: “منذ أن أطلقنا “الجمعة البيضاء” على موقع ’سوق دوت كوم‘ عام 2014، أخبرنا العملاء عن مدى إعجابهم بهذه الفعالية الزاخرة بالتخفيضات المغرية، مما يجعلنا مسرورين للعودة في هذا العام مع عدد عروض وخيارات أكبر من أي وقت مضى. كما أننا سعداء بانضمام مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى فعاليات “الجمعة البيضاء” هذا العام بعد ما شهدوه من ارتفاع إيجابي ملحوظ في نسبة المبيعات خلال السنوات الماضية”.

ويمكن للمتسوقين في مختلف أنحاء الخليج العربي ومصر تحقيق وفورات هائلة مع خصومات تصل إلى 70% من مختلف الفئات، بما في ذلك الهواتف المحمولة (خصم حتى 60%) وأجهزة التلفزيون (خصم حتى 40%) والأجهزة المنزلية (خصم حتى 60%) والكاميرات (خصم حتى 75 %) والبقالة (خصم حتى 70%) وألعاب الأطفال (خصم حتى 70%) والأزياء (خصم حتى 70%) وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض تخفيض الأسعار، حيث يتم إخطارهم بمجرد تخفيض أسعار سلعة معينة. وسيشهد المهرجان عروضاً على منتجات للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية. وستقدم مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمصنعين المحليين من مختلف أنحاء المنطقة عروضاً وتخفيضات على الموقع الإلكتروني لـ ’سوق دوت كوم‘.

وسيقدم الشركاء المصرفيون لموقع ’سوق دوت كوم‘ في المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر برامج تقسيط شهرية بدون فوائد على المشتريات عبر الموقع. (يخضع للشروط والأحكام).

وقد أقدم ’سوق دوت كوم‘ على استثمارات كبيرة في دعم البائعين وهيكلية التسليم لإتاحة هوامش نمو أوسع للشركات الصغيرة والمتوسطة وكبار تجار التجزئة في الإمارات والسعودية ومصر، وعمل الموقع طيلة عام 2018 على تحسين شبكات التسليم مع إضافة مراكز جديدة في مصر وجدة ودبي. وأثمر توسيع مراكز التوزيع عن زيادة ملموسة في القدرة الاستيعابية، وتحسين برنامج Fulfilled by SOUQ بما يواكب المعدلات العالية لنمو التجارة الإقليمية. ويتمثل الهدف من هذه الاستثمارات في تزويد أكثر من 14 ألف بائع بتكنولوجيا متمحورة حول العملاء تضمن أداء عالياً للغاية في مثل هذه الفعاليات، وذلك عبر المساعدة في توفير الوقت وتعزيز المبيعات وتنمية الأعمال دون التفكير في اللوجستيات.

وبصفتها شركة تم تأسيسها في الشرق الأوسط على يد روّاد أعمال من المنطقة، فإن ’سوق دوت كوم‘ تحرص دوماً على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال المحليين في بناء أعمالهم، وذلك عن طريق تزويدهم بأفضل ابتكارات البنى التحتية وحلول المعالجة والتكنولوجيا التي من شأنها تعززي أعمالهم وإتاحة إمكانية أكبر للوصول إلى ملايين العملاء.

ويشار إلى أن ’سوق دوت كوم‘ جلب عروض “الجمعة السوداء” إلى الشرق الأوسط في عام 2014، وأطلق عليها اسم “الجمعة البيضاء” تكريماً لخصوصية يوم الجمعة في الثقافة المحلية. ويتزامن في الولايات المتحدة في يوم الجمعة الذي يلي “يوم الشكر”، وسيُقام بين 20 و24 نوفمبر. وحجز المهرجان لنفسه منذ انطلاق نسخته الأولى مكانة مميزة كفعالية التسوق الأبرز والأكثر ترقباً في المنطقة، حيث استقطب المتسوقين الإلكترونيين بالإضافة إلى المتسوقين الخبراء.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.SOUQ.com وتحميل تطبيق الهاتف المحمول عبر الرابط:http://uae.souq.com/ae-en/mobile-app/c/

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:
في عام 2014، أطلق موقع ’سوق دوت كوم‘ ما يُعرف بتخفيضات “الجمعة السوداء” في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى تحت مسمى “الجمعة البيضاء”. وبعد النجاح الكبير الذي حققه الموقع من خلال الفعالية، باتت العديد من مواقع ومنصات التجزئة الإلكترونية والتقليدية في المنطقة باتباع خطى الموقع وإطلاق فعاليات تخفيضات “الجمعة البيضاء” الخاصة بها.

وتحمل هذه الفعالية اسم الجمعة السوداء حول العالم بسبب الحسومات الهائلة التي تزيد من المبيعات بشكل كبير، فهي تمثل واحداً من أضخم تقاليد التخفيضات في الولايات المتحدة، وقد اكتسبت زخماً مطرداً حول العالم على مدار العقد الماضي. وتأتي هذه الفعالية في يوم الجمعة التالي لأحد الأعياد التقليدية ويقال أنها تمثل اليوم الذي يبدأ خلاله المتسوقون بشراء حاجيات العيد. ونظراً لإدراكه لمدى خصوصية يوم الجمعة في ثقافة المنطقة، أطلق موقع ’سوق دوت كوم‘ تسمية مخصصة على الفعالية ليصبح اسمها “الجمعة البيضاء”؛ يوم الازدهار والاحتفال والفرح، مما يجعلها أكثر ارتباطاً بهذه المنطقة.

لمحة حول موقع سوق دوت كوم:
’سوق دوت كوم’ هو مركز للتسوق عبر الإنترنت في منطقة العالم العربي، ويقدّم أكثر من 8.4 مليون منتج تتوزع على 31 فئة كالإلكترونيات الاستهلاكية، والأزياء، والصحة والجمال، والسلع المنزلية ومنتجات الأطفال. وبات الموقع يستقطب اليوم ما يزيد على 45 مليون زائر شهرياً مع عمليات محلية في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. ويوفر موقع ’سوق دوت كوم‘ تجربة تسوّق إلكترونية مريحة مع خيارات دفع آمنة، وخيار الدفع نقداً عند التسليم وخدمة إرجاع المشتريات مجاناً. للمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.Souq.com

تمثّل ’سوق دوت كوم‘ إحدى الشركات التابعة لشركة ’أمازون‘

للاستفسارات الصحفية، الرجاء التواصل مع:

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s