معرض دبي الدولي للمجوهرات 2018 ينطلق رسمياً مع برنامج حافل بالفعاليات في اليوم الافتتاحي

معرض دبي الدولي للمجوهرات 2018 ينطلق رسمياً مع برنامج حافل بالفعاليات في اليوم الافتتاحي
الفعالية الأبرز للمجوهرات والأحجار الكريمة في الشرق الأوسط تشهد انطلاقة لافتة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 نوفمبر): افتتح سعادة بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي، معرض دبي الدولي للمجوهرات، وذلك بحضور هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي، الفعالية الرائدة التي تنظمها شركة ’دي في جلوبال لينك‘، وهي المشروع المشترك بين مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘. وشهدت مراسم الافتتاح كذلك حضور جيانباولو برونو المفوض التجاري الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وباكستان، وفالنتينا سيتا، القنصل العام الإيطالي في مدينة دبي، وسعادة السيد فيبول، القنصل العام الهندي في دبي، والسيد جونسون كام، مدير عام، والسيدة كاثرين تشان، مدير عام اتحاد هونغ كونغ لمصنعي المجوهرات والأحجار الكريمة، ولوكا فيرونيسي، مدير معرض دبي للبصريات؛ وماركو كارنييلو، رئيس قسم المجوهرات والأزياء لدى مجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘.

كانت مراسم قص الشريط الحريري إيذاناً بانطلاق المعرض وأجندة فعاليات اليوم الحافل بالعروض الخاصة وعروض الموضة والندوات الحوارية واللقاءات بحضور حشودٍ غفيرة من الزوار والمشاركين. وينقسم المعرض هذا العام إلى 4 فئات هي: العلامات التجارية العالمية؛ والمجوهرات الفاخرة؛ والأحجار الكريمة والماس؛ والتعبئة والتغليف والتكنولوجيا، وذلك بهدف تعريف الزوار بالجوانب الحيوية لقطاع المجوهرات العالمي، ولاسيما الصناعة اليدوية والإنتاج والتوزيع والمواد النفيسة والتوجهات الجديدة وغيرها الكثير.

وشهد الزوار عن كثب تشكيلة واسعة من المجوهرات الساحرة المشاركة في عرض الموضة لعلامات مجوهرات ’بي إن إم‘، و’شينزن سنرايز‘، و’حاصباني‘، و’تيدورا‘، و’دياكولور‘ (في مركز دبي للسلع المتعددة)، فيما من المقرر أن يتم عرض تصاميم فريدة من علامتي ’كاباروفسكي‘ و’جوهرة‘ يوم غد.

وسيكون الزوار في ثاني أيام المعرض على موعد مع عروض جديدة وساحرة للموضة، بالإضافة إلى طيف واسع من العروض الحصرية من علامات المجوهرات المشاركة وفرصة مشاهدة أكثر من 25 ألف قطعة من الجهات العارضة المحلية والإقليمية.

ونظراً للانطباعات اللافتة التي حققها المعرض في دوراته السابقة، تشارك فاطمة حسام، نجمة مواقع التواصل والشريك المؤسس لعلامة ’ماس‘ للمرة الأولى تشكيلتيها الجديدتين ’هيما‘ و’مليكة‘.

ويشار إلى أن الفرصة لا تزال سانحة للتسجيل وزيارة المعرض مجاناً عبر الرابط، والذي يفتح أبوابه في مركز دبي التجاري العالمي أمام الزوار من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 ليلاً يومي 15 و17 نوفمبر 2018؛ ومن الساعة 3 بعد الظهر حتى 10 ليلاً يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s