معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية 2018 يعود بمشاركة أكثر من 220 عارض محلي ودولي في دبي

معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية 2018 يعود بمشاركة أكثر من 220 عارض محلي ودولي في دبي

  • الدورة السادسة عشر من المعرض تضم عدداً من ورش العمل وجلسات النقاش ومؤتمراً خاصاً حول الطب التقليدي والتكميلي والبديل
  • أعداد الزوار المتوقعة تدعم إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة خلال المعرض  

دبي،  13نوفمبر 2018: يعود معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية 2018 إلى مركز دبي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 18 و 20 نوفمبر. ومن المرتقب أن يقدم المعرض أفضل منتجات الأطعمة والمشروبات والجمال والصحة والتغذية إلى جانب الطب والعلاجات البديلة. ويذكر أن المعرض يشهد هذا العام مشاركة مضاعفة بأكثر من 220 عارضاً من 55 دولة مع وجود 12 جناحاً للدول المشاركة، كما أضافت شركة غلوبال لينكس، الجهة المنظمة للفعالية، مؤتمراً متخصصاً لمدة يوم واحد حول الطب التقليدي والتكميلي والبديل، بمشاركة خبراء من جميع أنحاء العالم سيقومون بعرض خبراتهم وتجاربهم.

وتشهد النسخة السادسة عشرة إطلاق عدد من المنتجات العضوية والطبيعية الجديدة عالمياً خلال المعرض، كما تمت إضافة جناح جديد متخصص بمنتجات القهوة والشاي العضوية، بهدف تلبية الطلب المتزايد في المنطقة.  

في حديثه عن الأنشطة التي يتضمنها المعرض لهذا العام قال شينو بيلاي، هدفنا هذا العام هو الحرص على مستوى أعلى بكثير من نقل المعرفة لزائرينا، فقد عملنا على إعداد سلسلة من ورش العمل والمؤتمرات التي تقام على مدى أيام المؤتمر الثلاثة لتسليط الضوء على عدد من أبرز المواضيع الرائجة عبر المتحدثين من الدولة ومختلف انحاء العالم. وبالنظر إلى أهمية أسواق الشرق الأوسط، يستخدم بعض المشاركين الفعالية كمنصة لإطلاق منتجاتهم بفضل الطلب المتوقع على مدى السنوات المقبلة، كما أن مصداقية الفعالية ساعدتنا في مضاعفة عدد المشاركين هذا العام.”  

تتضمن بعض المؤتمرات وورش العمل جلسات للنقاش حول تمكين السيدات من خلال العمل الزراعي عبر مركز التجارة العالمي ووكالة العون في المملكة المتحدة، إلى جانب نقاشات حول فرص وتوجهات منتجات التجميل العضوية وتوجهات التجارة الإلكترونية فضلاً عن حلقة نقاش عن الأغذية والمشروبات العضوية.  

كما يشهد أول أيام المعرض مشاركة أول مدربة يوغا عربية، وهي نوف المروعي التي حصلت على رابع أعلى تكريم مدني في الهند “بادما شري”، حيث تقدم كلمة في مستهل جلسة المعرفة التي تتلو افتتاح الفعالية.  

من الجدير بالذكر أن منطقة الشرق الأوسط تعتمد اعتماداً كبيراً على الواردات. ولمواجهة الطلب المتزايد بقيمة 2 مليار دولار بمعدل نمو سنوي قدره 24%، يتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 9500 مشترٍ للمنتجات العضوية والطبيعية المتخصصة من ما يزيد على 40 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب وشرق آسيا. كما يتوقع أن تساهم الإضافات الجديدة إلى المعرض هذا العام بتعزيز مستوى الاهتمام وديناميكية سوق المشتريات.

وانطلاقاً من النمو السريع والإمكانات الاستثنائية في السوق، يطلق معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية موقعاً إلكترونياً مخصصاً بشكل حصري للمنتجات العضوية والطبيعية، وهو موقع ArabianOrganics الإلكتروني لتجارة الجملة، والذي يهدف لمساعدة الموردين في المنطقة والعالم على التواصل مع المشترين في انحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  

وأضاف شينو بيلاي: “نحن سعداء بذلك، فهذا هو أول موقع إلكتروني من نوعه للمنتجات العضوية في المنطقة. نعمل على تقديم خدمة متكاملة بدءاً من اختيار المنتجات وحتى التوصيل، ونقوم بتخزينها في دولة الإمارات وتسليمها إلى المشتري بعد تغليفها وفقاً لاحتياجاته. ومن خلال إدراك الطبيعة العالمية لعملائنا، تساعد ArabianOrganics على ضمان تأمين الدفعات وتعزز الضمانات المتاحة للمشترين، ليصبح البيع في منطقة الشرق الأوسط أسهل من أي وقت مضى.”  

يواصل معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية 2018 كذلك استقبال المشترين من كبار الشخصيات من خارج الإمارات، حيث يضمن برنامج إلكتروني للتنسيق إمكانية الترتيب المسبق لاجتماعات الزوار مع العارضين. كما يحظى المشترون من كبار الزوار في دولة الإمارات بمساعدة فرق متخصصة لتيسير اللقاء بالعارضين المناسبين.

يمكن للزوار الدخول إلى الفعالية مجاناً عبر التسجيل الإلكتروني أو في الموقع، حيث تقام في القاعتين 7 و 8 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات المعارض، وتفتح أبوابها للزوار من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً.

عن الجهة المنظمة

تعمل غلوبال لينكس للمعارض في قطاع المنتجات العضوية  والطبيعية في المنطقة منذ عام 2002، وقد اكتسبت مصداقية كبيرة في أوساط الموردين والمشترين حول العالم بفضل جودة خدماتها وأدائها المتميز من خلال تنظيم معرض الشرق الأوسط للمنتجات العضوية والطبيعية في دبي. وبفضل الفهم العميق للقطاع والقرب من المشترين في المنطقة، تمكنت الشركة من تطوير وتنمية هذه المنصة لتصبح أكبر ملتقى للعارضين والمشترين في المنطقة. www.naturalproductme.com

لمزيد من المعلومات حول المعرض الرجاء الاتصال:

 info@naturalproductme.com   هاتف: +971 4 874 7528

للاستفسارات الإعلامية:

ميشيل سيلفا، أوك كونسلتينغ للعلاقات العامة – michelle@oakconsulting.biz  ، +971 50 781 8568

سناء اللبابيدي، أوك كونسلتينغ للعلاقات العامة –  sanauae@gmail.com ، +971 50 555 6737

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s