سوالف للعطور الآن في مردف سيتي سنتر بدبي

سوالف للعطور الآن في مردف سيتي سنتر بدبي

علامة العطور القائمة في الإمارات العربية المتحدة تسعى للتميّز في قطاع العطور الفاخرة

دبي، نوفمبر 2018 – تفتتح سوالف للعطور، علامة العطور الراقية في الإمارات العربية المتحدة، فرعها الجديد في مردف سيتي سنتر بدبي. ومع افتتاح 6 فروع في غضون 10 أشهر فقط من إطلاق العلامة التجارية، ترسخ سوالف للعطور وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال باقة واسعة من المنتجات الفاخرة تتضمّن مجموعات استثنائية من العطور، الزيوت العطرية، الدخون، والعود المعطر، وخشب العود ، وأطقم الهدايا.

يلتزم الفرع الجديد في مردف سيتي سنتر بدبي، الواقع في الطابق الأرضي، بتقديم تجربة رائعة للمتسوقين، وذلك بفضل المجموعة المتنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الرجال والنساء ذوي الأذواق المختلفة في العطور.
وفي هذا السيّاق، قال إبراهيم المصطفى، المدير العام لسوالف للعطور، ” إن افتتاح الفرع الجديد هو جزء من خطتنا التوسعية لهذا العام. يسرّنا توسيع وجودنا في الإمارات العربية المتّحدة ونتطلّع إلى تنفيذ خططنا للتوسّع في مناطق الخليج العربي والأسواق الخارجية.”
كما أضاف قائلاً، “نبتكر منتجاتنا لتلبّي متطلّبات خبراء العطور في المنطقة. فكلّ عطر من عطور سوالف يخبر قصّة بأسلوب متفرّد لا نظير له. ولا شكّ أن التقاليد العربية القويّة ظاهرة جلياً بالنسبة إلى من يبحث عن تجربة عطرية أصيلة.”
سوالف للعطور، وهي كلمة خليجية تعني “القصص”، قد استحوذت على اهتمام الخبراء في العطور في أنحاء الإمارات العربية المتّحدة مع جذورها العربية المترسّخة. فالعلامة تقدّم تشكيلة من العطور للرجال والنساء على اختلاف أذواقهم، صُنعت كلّها من أفخم وأجود المواد الخام التي يختارها ويستخدمها صانع عطور العلامة لسرد قصص متنوّعة. وقد استوحي كلّ عطر من قصّة توقظ وتناشد حواس عشّاق العطور.
تعكس تصاميم زجاجات العطور الفريدة بألوانها الكلاسيكية وميزاتها الفاخرة سمات عربية متميّزة بشكل ملحوظ.
تستمرّ سوالف للعطور، مع خبرة تزيد عن 44 عاماً في هذا المجال، في تجسيد رؤيتها المتمثّلة حول تقديم الجمال بشغف، والارتكاز على مهارات محدّدة، والمحافظة في الوقت نفسه على جوهر تقاليدها وجذورها العربية.

سوالف للعطور متوفّرة في:
دبي مول – دبي
مردف سيتي سنتر – دبي
محلات سلام – وافي مول، دبي
محلات سلام – العين مول، العين
بوابة الشرق مول – أبوظبي
دالما مول – أبوظبي

لمعرفة آخر أخبار العلامة، تابعونا على إنستغرام @sawalefperfumes وفيسبوك @sawalef.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s