احتفلوا بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع خصم 47% على تذاكر لابيرل تقدمة دراجون

احتفلوا بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع خصم 47% على تذاكر
لابيرل تقدمة دراجون

12نوفمبر 2018، دبي – الإمارات العربية المتحدة. بمناسبة الإحتفال بالذكرى 47 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يشارك العرض رقم 1 في دبي “لابيرل تقدمة دراجون” في الإحتفالات من خلال تقديم خصم 47% على أسعار جميع تذاكر حضور العرض خلال أسبوع اليوم الوطني.

 

يقدم عرض لابيرل الذي استقدم من قبل مجموعة الحبتور إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، دمجاً بين تاريخ الدولة الغني وحاضرها المتقدم ومستقبلها المشرق. ولذلك يحتفل العرض المقيم والأفضل بالمنطقة بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي يدعوها بكل فخر “الوطن”.
سواء كنت في زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة أو كنت مقيماً فيها، فإن الخصم يسري على جميع فئات التذاكر ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة الموقع: http://www.laperle.com
وسيشعر الأصدقاء والعائلات من جميع الأعمار بالذهول عند الدخول إلى المسرح المائي

السحري، ويستمتعون بالعرض الأفضل والحائز على الجوائز، وسيتابعون المسرح يغرق بالماء ويجف في ثوان، ويشاهدون شلالات المياه المنهمرة من الجدران، والأسطح المتغيرة بشكل مستمر وحتى المطر في الداخل. ويتابعون 65 فناناً أثناء قيامهم بالمستحيل مثل الطيران في الهواء، والغوص من ارتفاعات مذهلة والرقص وتحدي الجاذبية على الدراجات النارية.
ويمكن الإستفادة من هذا العرض في الفترة مابين 11 نوفمبر إلى 2 ديسمبر للعروض خلال أسبوع العيد الوطني. اكتشف العديد من العروض المدهشة على موقعنا، ومن ضمنها باقاة العرض مع وجبة العشاء. يعرض لابيرل مرتان يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع في مدينة الحبتور في دبي. وتكون العروض في الساعة 7:00 مساءً والساعة 9:30 مساءُ من الثلاثاء إلى الجمعة، أما يوم السبت فتبدأ العروض في الساعة 4:00 مساءً والساعة 7:00 مساءً.

لمحة عن دراجون:
تم تأسيس شركة دراجون التي تختص في مجال الإبداع الثقافي عام 2000، من قبل المخرج العالمي فرانكو دراجون في “لا لوفيير بلجيكا”. وبات اليوم أحد أهم المخرجين في العالم، واكتسب شهرته من خلال ابداعه في تقديم عروض جديدة من نوعها في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي. وغيرت عروض مثل ( سالتامبانكو ، وكيدمام ، وميستور ، وألجريا ، وO) مفهوم الترفيه الحي في لاس فيغاس، اوالتي لازالت تلقى إقبالاً كل ليلة حتى بعد مرور عقود من الزمن عليها.
بدءاً من العروض العملاقة في المسارح المصممة خصيصاً ، وصولاً إلى أهم دور الأوبرا في المباني التاريخية والأكثر شهرة في العالم، يدمج النهج الإبداعي الفريد من نوعه الذي يقدمه دراجون بكل عناية بين المواهب البشرية والتخصصات الفنية مع الابتكارات التقنية من أجل خدمة الثقافة المحلية وسرد قصصها. ومن أهم العروض في العقد الماضي عرض المطربة العالمية سيلين ديون (New Day) في لاريف (لاس فيغاس) وعرض (The House Of Dancing Water) في ماكاو، وعرض (عايدة) في نابولي، وعرض (The Han) في ووهان، وعرض Dai ( Xishuangbanna) في الصين، وعرض فيليب كيركوروف (ME) في روسيا. وأصبح إستخدام المياه العنصر الأساسي في عروض دراجون، وأصبحت الشركة رائدة عاليماً في مجال المسارح والعروض المائية.
تقوم الشركة بتأليف وأنتاج وتشغيل العروض والأحداث الخاصة حول العالم. من خلال مراكزها الإبداعية الخمس – قسم إختيار الفنانين وقسم الرسومات والفيديو، وقسم الأزياء، وقسم تنفيذ الديكورات وتصميمها، وقسم المواهب والموضة. التي ترفع من حدود الإبداع الفني والاستعراضي وتجربة المشاهدين مع كل ابتكار جديد. يمكنكم معرفة المزيد عن دراجون من خلال زيارة الموقع:www.dragone.com

لمحة عن مجموعة الحبتور:
تعتبر مجموعة الحبتور ذ.م.م التي مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر الشركات وأكثرها احتراماً في المنطقة، وتم تأسيس المجموعة في عام 1970 من قبل الدكتور خلف احمد الحبتور. نمت مجموعة الحبتور وتوسّعت بالتزامن مع نمو الإمارات. وباتت اليوم تمتلك أعمالاً ناجحة ومنوّعة في قطاعات اقتصادية أساسية (الفنادق، والسيارات، وتأجير السيارات، والعقارات، والتعليم والنشر). ويعرف عن مجموعة الحبتور بالتزامها الثابت بالتميز، وهو الأمر الواضح في جميع نشاطاتها. ولمعرفة المزيد عن المجموعة يمكنكم زيارة الموقع: http://www.habtoor.com

لمحة عن مدينة ا لحبتور:
تمثل مدينة الحبتور مجمع راقي للضيافة والإقامة والترفيه. وتتكون المدينة من ثلاثة فنادق خمس نجوم وهي (الحبتور بالاس، فنادق ومنتجعات LXR، فندق V كوريو كوليكشن من هيلتون ، هيلتون دبي الحبتور سيتي) بالإضافة إلى ثلاثة أبراج سكنية فاخرة مطلة على شارع الشيخ زايد وعلى قاة دبي المائية، ومتميزة بوسائل الراحة التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى أماكن الترفيه والإستجمام المذهلة. كما وتعد مدينة الحبتور مقراً لعرض لابيرل من دراجون وهو أول عرض دائم في المنطقة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s