ديكوبيلد يوطد مكانته كأهم حدث من نوعه في الدولة

اختتم فعالياته بنجاح وسط رضا المشاركين والزوار
4500 شخص زاروا فعاليات المعرض في دورته الثانية
“ديكوبيلد” يوطد مكانته كأهم حدث من نوعه في الدولة

محمد بن راشد للإسكان سلمت في اليوم الأخير من الحدث موافقات قروض البناء والمساكن الجاهزة إلى 50 مستفيد

دبي – الأحد 11 نوفمبر 2018
نجح معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية “ديكوبيلد 2018” الذي اختتم فعاليات دورته الثانية (أمس السبت) بدبي، في استقطاب أكثر من 4500 زائر، مُرسّخاً مكانته كأهم حدث من نوعه على مستوى الدولة.
وحاز المعرض الذي نظمته “مؤسسة محمد بن راشد للإسكان” على مدى أربعة أيام تحت شعار “”بناء السعادة والاستقرار” بمشاركة ما يزيد على 52 جهة متخصصة من القطاعين الحكومي والخاص، على رضا العارضين والزوار والرعاة والشركاء، و شهد نمواً بنسبة 25% في عدد منصات العرض مقارنة مع العام الماضي.
وشهد المعرض في يومه الأخير، تسليم موافقات قروض البناء والمساكن الجاهزة لمستحقي هذه الخدمات، بحضور ورعاية سعادة سامي قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، حيث سلّم محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للقطاع المالي والدعم المؤسسي في المؤسسة، شهادات الموافقة لـ50 مستفيداً.
وأعرب سعادة سامي قرقاش عن شكر مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لكافة الشركاء الاستراتيجيين والرعاة ووسائل الإعلام والعارضين، تقديراً لمساهمتهم ودورهم البارز في نجاح فعاليات الدورة الثانية من “ديكوبيلد” وتحقيق مستهدفاتها، إلى جانب تعزيز مكانة الحدث وسمعته كمنصة رائدة تتيح للمواطنين الساعين لبناء مشروعاتهم السكنية الخاصة أو الاستثمارية كافة الخدمات ومختلف التفاصيل المرتبطة بقطاع البناء وفنون العمارة والتصميم من مواد وحلول وأنظمة مبتكرة تحت سقف واحد.
وقال قرقاش إن المعرض يُعد بمثابة رؤية إماراتية للاستقرار والسعادة من خلال توفيره كل احتياجات المشاريع السكنية للمواطنين الساعين لبناء مشاريعهم السكنية أو تحديث وصيانة منازلهم الحالية، عبر توفير باقة من العروض والأسعار التنافسية التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم بسلاسة، بما ينسجم مع أهداف مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الرامية إلى تحقيق الاستقرار السكني وإسعاد الناس، في إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، بتطوير منظومة الإسكان الموجّه لأبناء الدولة، وتوفير متطلبات الحياة العصرية وتحقيق الرفاهية والعيش الرغيد لهم.
وشكّل المعرض فرصة مثالية لآلاف المواطنين للاطلاع على حزمة شاملة ومتنوعة من المنتجات والخدمات والحلول العملية المرتبطة ببناء المساكن الخاصة بطريقة ميسّرة، وعلى أحدث التصميمات الهندسية ومختلف المجالات المتصلة بأعمال المقاولات وتجارة مواد البناء والديكورات الداخلية والخارجية، إلى جانب إتاحته إمكانية التواصل مع جهات التمويل العقاري الحكومية والخاصة من صناديق دعم الإسكان والبنوك.
وتميّزت هذه الدورة من “ديكوبيلد” بالعروض التنافسية المُغرية التي قدمتها شركات الاستشارات الهندسية للمواطنين المستفيدين من جهات الإسكان في الدولة، حيث شملت منح خصومات مختلفة وتوفير تصاميم أبنية مناسبة لمختلف الميزانيات وفي حدود قيمة المنح أو القرض الذي يحصل عليه المواطن المستفيد من جهات الإسكان في الدولة.
وجاء تنظيم المعرض الذي أقيمت فعالياته على مساحة 4 آلاف متر مربع، انطلاقاً من حرص مؤسسة محمد بن راشد على مواكبة الجهود التي تبذلها الدولة في مختلف مجالات التنمية لإسعاد أبنائها والمقيمين فيها.
كما شهد المعرض تنظيم المؤسسة عدداً من الدورات التوعوية بالتعاون مع بلديتي دبي والشارقة، حول جملة قضايا مرتبطة بقطاع البناء والسكن الآمن، تمحورت حول مراحل تنفيذ المسكن والميزانية والتصميم وأنظمة توفير الطاقة في المنازل وتأثير الحرائق على الهياكل الإنشائية، والعقود القانونية بين المالك والمقاول وخطوات اختيار المقاول، وحول الكاريزما التسويقية لرائد الأعمال.

… انتهى …

الصور المرفقة: خلال ختام فعاليات معرض ديكوبيلد
خلال تسليم موافقات قروض البناء والمساكن الجاهزة لمستحقيها

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s