معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي 2018

معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي يوظف الظروف الإيجابية والمشاركة الدولية المتنامية في قطاع العدسات اللاصقة على أكمل وجه

شريك المعلومات الرسمي ’جي إف كي‘ للمعرض يكشف النقاب عن نجاح قطاع العدسات اللاصقة في الإمارات العربية المتحدة بتحقيق نمو إيجابي فيما تواصل الفعالية الأبرز في قطاع البصريات بالشرق الأوسط استقطاب اهتمام دولي واسع تمثّل بافتتاح جناحين كاملين لكل من إيطاليا وألمانيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 نوفمبر 2018): كشف ’معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي‘ النقاب عن تنامي الطلب على العدسات اللاصقة في دولة الإمارات بنسبة كبيرة بلغت 4.4%، وذلك بحسب إحصائيات ’جي إف كي‘، المؤسسة الرائدة في مجال أبحاث السوق وشريك المعلومات الرسمي للمعرض الذي تنظمه شركة ’دي في جلوبال لينك‘، المشروع المشترك بين مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘.

ويُعزى نمو قطاع العدسات اللاصقة إلى تنامي شعبية استخدام العدسات اليومية المخصصة لتصحيح النظر وتلك المستخدمة لأغراض تجميلية. وتهدف ’دي في جلوبال لينك‘ من إعلانها عن هذه الأخبار الطيبة إلى حفز الجهات العارضة على المشاركة في فعاليات ’معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي‘ لهذا العام ، فيما يواصل المعرض تعزيز حضوره القوي في القطاع على المستويين المحلي والدولي.

وأشارت ’جي إف كي‘ إلى تنامي الطلب على العدسات الطبية والتجميلية في دولة الإمارات بنسبة 3.2 % و5.7% على التوالي، حيث سلطت الضوء على النمو اللافت الذي أحرزته السوق المحلية في هذا القطاع، وبالتالي الدور المحوري للمعرض – الذي يقام بين يومي 13 -15 نوفمبر المقبل- من نواحي الموقع الجغرافي والأهمية الاستراتيجية التي ينطوي عليها بالنسبة للمصنعين وتجار التجزئة والموردين.

ويتواصل زخم الحماس والترقب الذي يحيط بـ ’معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي‘ لهذا العام، وكذلك الاهتمام المتنامي الذي يبديه كبار اللاعبين في قطاع البصريات العالمي. وانطلاقاً من إدراكها للأهمية الكبيرة التي تنطوي عليها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كإحدى الأسواق الواعدة، فقد أكدت “وكالة التجارة الإيطالية” بأنها ستخصص جناحاً كاملاً للجهات الإيطالية المشاركة في المعرض، حيث تنظر إليه كمنصة رئيسية لتوسيع نطاق الأنشطة الترويجية المتكاملة لإيطاليا في دولة الإمارات، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عموماً. من ناحية أخرى، توفر الفعالية المرتقبة في شهر نوفمبر فرصة مثالية بالنسبة للشركات الإيطالية نحو تعزيز حصتها في هذه السوق الواعدة، وترسيخ العلاقات القائمة وبناء شراكات جديدة في مجال الأعمال.

كما تأكد تخصيص جناح كامل للجهات العارضة المشاركة من ألمانيا تحت عنوان “صُنع في ألمانيا” في “معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي”، حيث أعربت الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية، ورابطة معارض الصناعات الألمانية، و’جمعية سبيكتاريس‘ الألمانية للتقنيات البصرية والطبية والميكاترونيكية عن حماسها لتعزيز التعاون الاقتصادي الوثيق بين ألمانيا ودولة الإمارات خلال فعاليات المعرض. وتنظر الجهات العارضة إلى المعرض كمنصة مثالية لتعزيز عملياتهم التجارية وحضورهم في السوق الإقليمية، بالإضافة إلى كونه يمثل فرصة فريدة لتطوير شراكات جديدة وترسيخ التعاون القائم مع الشركاء المحليين.

وتشكل هذه الأخبار الإيجابية والفرص الترويجية الهائلة التي يقدمها ’معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – فيجن إكس دبي‘ بمجموعها العوامل الأساسية التي ساهمت في ترسيخ مكانة قطاع البصريات في المنطقة كمنصة رائدة للأعمال بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s