علامة المجوهرات DANI by Daniel K

علامة المجوهرات DANI by Daniel K

تستعرض تصاميمها في معرض دبي الدولي للمجوهرات “فود” للعام 2018


الإمارات العربية المتحدة، دبي | نوفمبر 2018: تستعرض علامة DANI by Daniel K تصاميمها لأول مرّة في معرض دبي الدولي للمجوهرات “فود” من 14 إلى 17 نوفمبر، حيث ينقل مصمّم المجوهرات دانيال كورين الإبداع إلى الشرق الأوسط من خلال مجموعته الراقية DANI by Daniel K التي تجمع تصاميم الأحجار الكريمة وحبيبات الألماس مع تقنيات صياغة المجوهرات التقليدية.

تبنّت DANI by Daniel K شعار”أحبّي نفسك”، حيث تهدف إلى وضع تشكيلة مجوهرات DANIEL K الراقية في متناول كافة السيدات حول العالم، وذلك عبر محاكاة كل قطعة بالفضة وحبيبات الألماس الصناعية مع الحفاظ على مستوى الحرفية نفسه. تقدم العلامة تسع مجموعات متنوعة تلائم كل الأذواق، مجوهرات العرائس الشهيرة Bridal وصولاً إلى تصميم Uternity الحائز على براءة اختراع، حيث يتجلى رمز الحب الأبدي مع ترصيع خفي لا تراه العين، سوف تجد كل سيدة ما يرضي ذوقها. تتخلل مجموعة Bohemian تصاميم استثنائية مرحة وغريبة تعكس الروح المتحرّرة، فيما تزخر مجموعة Charming بالحلي الساحرة. أمّا مجموعة Fashionista فتضمّ تصاميم عصريةً أنيقةً تليق بالإطلالة اليومية، في حين أنّ مجموعة Flower Girl مستوحاة من عالم الأزهار مع نفحة من ألوان قوس قزح. تستخدم مجموعة Glamour Collection أحجاراً جذابةً ضخمةً بقصّات كلاسيكية، بينما تحمل مجموعة Faith Collection رموزاً شهيرةً تعكس الشغف تجاه الموضة. ثمّ تأتي مجموعة Socialite Collection التي تحتضن قطعاً تخطف الأضواء. فأياً كانت التصاميم التي سترتدينها، كوني أكيدةً أنّها ستسرق أنظار الجميع!

دخل دانيال كورين ساحة صياغة المجوهرات من بابها العريض لأول مرة عام 1999 حين أطلق علامته الفاخرة Daniel K في نيويورك. وأراد من خلال مجموعته الأولى أن يسدّ ثغرةً في سوق المجوهرات النسائية الراقية الملائمة للحياة اليومية، فحقّقت تصاميمه نجاحاً مما خوّلها الفوز بعدة جوائز في هذا القطاع. وفي أعقاب النجاح العالمي الذي حقّقته DANI by Daniel K في معارض تجارية كبرى مثل معرض بازل وورلد، تتابع العلامة مشاركتها الفعّالة مع افتتاح مكاتب إقليمية ومتجر في دبي مول في العام 2018، إلى جانب افتتاح متجر في دبي سيتي ووك وخطط توسعية من المتوقع تنفيذها في كافة أرجاء دول الخليج للعام 2019.

DANI by Daniel K قد غدت واحدةً من العلامات المفضلة لدى كوكبة من نجوم الصف الأول، كما تم توزيعها في أسواق عالمية عديدة بما فيها الولايات المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وأستراليا وروسيا. فقد اكتسبت كافة القطع شهرةً واسعةً، بدءاً من مجموعات الخواتم، والقلادات، والأقراط والأساور رفيعة الذوق وصولاً إلى تصميمه الحائز على براءة اختراع Uternity، حيث يتجلى رمز الحب الأبدي مع ترصيع خفي لا تراه العين.

قومي بزيارة معرض دبي الدولي للمجوهرات “فود” في مركز دبي التجاري العالمي من 14 إلى 17 نوفمبر 2018  وتعرّفي إلى مصمّم المجوهرات دانيال كورين في الجناح K120 أو بوتيك DANI by Daniel K | متجر رقم FF168 | الطابق الأول | دبي مول | هاتف: +971 55 577 0919

نبذة عن دانيال كورين:

استهل دانيال كورين تعليمه في مجال صياغة المجوهرات في سنّ مبكرة. لطالما انجذب دانيال، وهو ابن تاجر ألماس من الجيل الثاني، إلى قطاع الألماس النابض بالحياة. فلا عجب أن دخل عالم المجوهرات من بابه العريض حيث أطلق علامته للمجوهرات الراقية، Daniel K، في نيويورك عام 1999. وما لبثت أن حقّقت علامته وسمعته الممتازة في صياغة المجوهرات نمواً متسارعاً.بحلول العام 2005، اشتهرت تصاميم متميزة، على غرار خواتم Uternity الفريدة المرصعة بحبيبات الألماس المقطّعة على شكل حبة زمرّد مربّعة ومجموعة Reverso الزاخرة بالمجوهرات الغريبة المتعددة الاستخدامات، لدرجة أنّها قادت كورين إلى الفوز بعدة جوائز، بما فيها جائزة مصمّم العام من مجلة “جي كيو”.

وواصلت علامة Daniel K تعزيز مكانتها في العالم وتوسيع انتشارها، حيث غدت واحدةً من العلامات المفضلة لدى كوكبة من نجوم الصف الأول. كما تم توزيعها في أسواق عالمية عديدة بما فيها الولايات المتحدة، ودبي، وأستراليا وروسيا.عام 2014، أطلق كورين مجموعته الأولى من المجوهرات الراقية المصنوعة من الفضة الاسترلينية والمزدانة بحبيبات ألماس صناعية تنمّ عن حسّ إبداعي عالٍ. تطلّ العلامة الجديدة لأول مرّة في العالم، تحت اسم DANI by Daniel K، في معرض بازل وورلد العالمي للساعات والمجوهرات، حيث تتطلع إلى تعريف الجيل الجديد من عشاق المجوهرات على العلامة. تقدّم مجموعة DANI by Daniel K تصاميم بأسعار مدروسة تليق بمختلف المناسبات وتلائم شتى الأذواق، قبل امتلاك قطعة من توقيع Daniel K.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s