بدأ العد التنازلي! 50 يوم فقط تفصل عن الأجواء الحماسيّة المشوقة

بدأ العد التنازلي! 50 يوم فقط تفصل عن الأجواء الحماسيّة المشوقة
لفعاليات الدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس

نخبة من ألمع نجوم وأبطال التنس يتنافسون في البطولة بما يشمل المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وكيفن أندرسون الذي يعود للدفاع عن لقبه، بالإضافة إلى حاملة 7 ألقاب بطولة الـ’جراند سلام‘ الكبرى، فينوس ويليامز

تتوافر التذاكر بسعر 100 درهم إماراتي ومجاناً للأطفال في اليوم الأول للبطولة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني http://www.ticketmaster.ae، وجميع متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في الإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 6 نوفمبر 2018: أعلنت ’فلاش للترفيه‘، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات الحية في المنطقة، أن فعاليات الدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس (MWTC) ستنطلق غداً يوم الأربعاء 7 نوفمبر رسمياً بمتبقي 50 يوماً فقط (بين يومي 27 و29 ديسمبر 2018)، وذلك بمشاركة نخبة من ألمع نجوم وأبطال التنس من حول العالم. بينما سيتاح للجمهور والمشجعين الاستمتاع بباقة من التجارب والأنشطة الحافلة بمنافسات التنس وأجواء التشويق والمتعة، والتي ستقام على مدى الأيام الثلاثة للبطولة.

وتشتهر البطولة بكونها تعادل في قيمتها الدور ربع النهائي لبطولات الـ’جراند سلام‘ الكبرى، حيث تنعقد قبيل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، والتي تعد أولى بطولات الـ’جراند سلام‘ للموسم، وتجري مبارياتها في ظروف مناخية وأرض ملعب مشابهة، وبمشاركة ألمع الأسماء في عالم كرة المضرب.

وتشتمل قائمة اللاعبين الذين أكدوا مشاركتهم في البطولة على النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، والنمساوي دومينيك تيم الذي خاض نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، والجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي يعود إلى البطولة للدفاع عن لقبه، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي هيون تشونج حامل لقب بطولة ’نيكست جين‘ العالمية للاعبين للشباب، بالإضافة إلى نجم بطولة ’نيكست جين‘ كاران خاشانوف، الذي فاز مؤخراً في بطولة “باريس ماسترز”. وبالنسبة إلى فئة السيدات، ستشهد البطولة انضمام فينوس ويليامز، حاملة 7 ألقاب بطولة الـ’جراند سلام‘ الكبرى.

وإلى جانب أجواء المنافسة والحماس على أرض الملعب، سيُتاح للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بأوقات رائعة وحافلة بالأنشطة اليوميّة خارج الملعب ضمن ’قرية التنس‘. وسيحظى عشاق التنس والعائلات بتجارب غنية في عالم التنس، تشتمل على:

⦁ يوم مخصص للأطفال: دخول مجاني للأطفال (بين عمر 2 إلى 12 سنة)، شرط أن يكونوا بصحبة شخص بالغ يحمل تذكرة مدفوعة الثمن*
⦁ يوم مخصص لعشاق الطعام: ستتيح نشاطات هذا اليوم الاستمتاع بأجواء الطهي برفقة أحد نجوم التنس، بالإضافة إلى مشاهدة منصات الطهي الحية وتذوّق أشهى النكهات من شتّى أنحاء العالم.
⦁ يوم مخصص للسيدات: سيحتفي هذا اليوم بالسيدات والأزياء والرياضة ونمط الحياة الصحي.

وستشهد الدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس مشاركة مجموعةٍ تضم 6 لاعبين ولاعبتين يتمتعون جميعاً بمستويات عالية من الخبرة والمهارة في رياضة التنس.

تباع التذاكر الخاصة بهذه الفعالية ذات الشعبية الواسعة لعامة الجمهور بأسعار تبدأ من 100 درهم إماراتي، ويمكن الحصول عليها من الموقع الإلكتروني http://www.ticketmaster.ae، أو من خلال الاتصال على الرقم 823 86 800 أو عبر الاتصال بالرقم 2289 366 4 971+ من خارج الإمارات، أو لدى متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ المنتشرة على امتداد الإمارات العربية المتحدة. ومن ناحية أخرى، يمكن الاستفادة من حسم بنسبة 20% على الأسعار النهائية للتذاكر عند شراء باقة التذاكر المخصصة لحضور أيام البطولة الثلاثة.

للمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة:
الموقع الإلكتروني: http://www.mubadalawtc.com
’فيسبوك‘ http://www.facebook.com/MubadalaWorldTennisChampionship
’تويتر‘:www.twitter.com/MubadalaTennis
’إنساجرام‘ http://www.instagram.com/mubadalatennis/

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع المكتب الإعلامي لبطولة “مبادلة العالمية للتنس”:
ألكساندريا ماي هول
مدير حسابات العملاء | إمباكت بورتر نوفيلي

أمانج نوري
المسؤول التنفيذي الأول لحسابات العملاء | إمباكت بورتر نوفيلي

هاتف:4030 330 9714+ | بريد إلكتروني:mwtc@ipn.ae

ملاحظات للمحررين:
أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2018
الفئة
اليوم 1 اليوم 2 اليوم 3
الفئة الممتازة 795.00 درهم إماراتي 1,395.00 درهم إماراتي 1,795.00 درهم إماراتي
الفئة الأولى (بالغين) 250.00 درهم إماراتي 450.00 درهم إماراتي 650.00 درهم إماراتي
الفئة الأولى (أطفال من 2 -12 عاماً) مجاناً* 350.00 درهم إماراتي 450.00 درهم إماراتي
الفئة الثانية (بالغين) 100.00 درهم إماراتي 250.00 درهم إماراتي 300.00 درهم إماراتي
الفئة الثانية (أطفال من 2 -12 عاماً) مجاناً* 150.00 درهم إماراتي 200.00 درهم إماراتي
عرض لحضور أيام البطولة جميعها (الفئة الممتازة) 3,118.00 درهم إماراتي
عرض لحضور أيام البطولة جميعها (الفئة الأولى) 1,080.00 درهم إماراتي
عرض لحضور أيام البطولة جميعها (الفئة الثانية) 520.00 درهم إماراتي

*حضور الافتتاح مجاناً للأطفال بين (2-12 عاماً) مع كل تذكرة يتم شراؤها من قبل البالغين

نبذة عن بطولة مبادلة العالمية للتنس:
بالشراكة مع ’آي إم جي‘، أطلقت شركة ’فلاش للترفيه‘، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات بالمنطقة، بطولة مبادلة العالمية للتنس في عام 2008. وتقام الدورة السنوية الحادية عشرة للبطولة هذا العام في الفترة بين 27-29 ديسمبر 2018 في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية. ومن خلال فعالياتها الممتدة لثلاثة أيام، تلتزم البطولة بتشكيل وعي مستدام لرياضة التنس في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر برامج مجتمعية متنوعة تتضمن التوعية بفوائد هذه الرياضة وأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي ورياضي.

لمحة حول شركة فلاش للترفيه:
تعد شركة ’فلاش للترفيه ThinkFLASH#، التي تتخذ من أبوظبي مركزاً لها، شركة رائدة في تنظيم الفعاليات بالمنطقة، بما تمتلكه من سجل حافل فيما يتعلق بإقامة أنشطة وحفلات عالمية، بدءاً من العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية، ووصولاً إلى الفعاليات الرياضية الدولية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين، والتي تترك ذكريات تدوم مدى العمر. وتوفر الشركة حلول تنظيم شاملة للفعاليات من المفاهيم والتصاميم إلى تنسيق كل مرحلة من مراحل إنتاج الفعالية. وتلتزم الشركة بأن تقدم للمنطقة مجموعةً متنوعةً من البرامج الترفيهية والمواهب الأصيلة وتحفيز الأنشطة الاقتصادية وقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتدير ’فلاش للترفيه‘ محفظة أصول تقدر بملايين الدراهم، بما يشمل مثل حلبة ’دو‘ و’قاعة دو‘ على جزيرة ياس في أبوظبي. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thinkflash.ae أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@thinkflash.ae

نبذة عن شركة مبادلة للاستثمار:
تدير شركة مبادلة للاستثمار محفظةً عالميةً من المشاريع التي تدعم تحقيق رؤية طموحة للوصول إلى اقتصاد عالمي متكامل ومتنوع، وذلك من خلال الحصول على عوائد مستدامة للجهة المالكة لها، والمتمثّلة بحكومة أبوظبي. وقد انضم مجلس أبوظبي للاستثمار (ADIC) إلى المجموعة في مارس 2018.

وتغطي محفظة الشركة، البالغة قيمتها 225 مليار دولار أمريكي (830 مليار درهم)، القارات الخمس شاملة قطاعات مثل صناعة الطيران، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأشباه الموصلات، والمعادن والتعدين، والطاقة المتجددة، والنفط والغاز، والبتروكيماويات، والخدمات العامة، والرعاية الصحية، والعقارات، وخدمات الدفاع، والصناعات الدوائية والتقنيات الطبية، والأعمال الزراعية، فضلاً عن محفظتها العالمية من الأنشطة المالية. وتعتبر ’مبادلة‘ شريكاً موثوقاً ومساهماً فاعلاً وشركة مسؤولة اجتماعية على الساحة العالمية وملتزمة بأعلى المعايير الأخلاقية الدولية.

للمزيد من المعلومات حول مبادلة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.mubadala.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s