محمد أحمد أمين: علمنا رمز عزتنا وفخرنا

محمد أحمد أمين: علمنا رمز عزتنا وفخرنا

تقدم سعادة محمد أحمد أمين، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالوكالة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بمناسبة يوم العلم، الذي يصادف الذكرى السنوية لتقلد سموه مقاليد الحكم.

وأكد سعادته أن ما تشهده الدولة من إحتفالات في يوم العلم يعتبر بمثابة رسالة شكر وعرفان إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة، صاحب مسيرة التمكين، وقائد سفينة الإتحاد، وراعي الإنجازات، مضيفاً ان علم الإمارات هو رمز عزة الوطن ويترجم معاني الوحدة والتلاحم بين الشعب والقيادة والدولة.
جاء ذلك خلال الإحتفال الذي نظمته غرفة الشارقة في مبناها الرئيسي، اليوم الخميس، بحضور مريم سيف الشامسي مساعد المدير العام لقطاع خدمات الدعم، وعبد العزيز شطاف مدير مساعد المدير العام، وعبد العزيز شطاف مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء مدير مركز الشارقة لتنمية الصادرات وعدد من مديري الإدارات وجمع غفير من الموظفين والمتعاملين، حيث تم عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورفع علم الدولة على المبنى، مع ترديد السلام الوطني.
وأكد أمين أن الاعتزاز بالعلم هو تعبير حقيقي عن الانتماء للوطن، منوهاً إلى أن الاحتفال بيوم العلم ينطلق من الثوابت الوطنية وينبع من قيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقادته.
وأشار سعادته إلى أن هذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات تحمل في فحواها رسالة تجديد العهد للقيادة الرشيدة.
واختتم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالوكالة قائلاً : ان الاحتفاء بالعلم ورفعه خفاقاً هو تذكير لنا جميعاً بالتضحيات الكبيرة والجهود الجبارة التي بذلها الآباء المؤسسون لتحقيق حلم الاتحاد. وان شعب الإمارات يستمر على خطى الآباء المؤسسين الذين كرسوا حياتهم لتكون الإمارات كما هي اليوم، ويعاهدوها على استكمال المسيرة بالحب والعطاء لتبقى دولتنا في مصاف الدول في التقدم والرخاء والازدهار، شامخة وقوية.
انتهى
الصور المرفقة: خلال الإحتفال الذي نظمته غرفة الشارقة في مبناها الرئيسي

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s