فوغو دي تشاو يقيم أمسيات جاتاس خاصة بالسيدات

فوغو دي تشاو يقيم أمسيات جاتاس خاصة بالسيدات

عرض مميز من فوغو دي تشاو لسهرة السيدات كل يوم أربعاء ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، مع خصم 50% على أطباق التشوراسكو البرازيلية وكميات غير محدودة من المشروبات المجانية.

 

دبي (1 نوفمبر 2018): أعلن ’فوغو دي تشاو‘، المطعم البرازيلي الرائد، عن إقامة أمسيات للسيدات تتميز بأجواء برازيلية ساحرة. تتمحور أمسية ’جاتاس‘ للسيدات حول الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء، لتمنح السيدات فرصة للتخلص من الضغوط اليومية والاستمتاع بلحظات من المرح. يتفرد المطعم بكونه أحد أشهر مطاعم اللحوم البرازيلية العالمية، مع خبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية المميزة لمنطقة جنوب البرازيل والتي تعود لإرثٍ عمره مئات السنين. ويقدم ’فوغو دي تشاو‘ مجموعة لا تضاهى من أطباق اللحوم والكوكتيلات الفريدة، إلى جانب تشكيلة متميزة من خيارات شراب العنب، واللتي تكتمل روعتها مع أجواء ’فوغو لاونج‘ اللتي تعكس الرونق الحقيقي للطابع البرازيلي النابض بالحياة.

ويوفر ’فوغو دي تشاو‘ لعشاق اللحوم في دبي تجربة تتجاوز نظيراتها في المطاعم التقليدية، إذ يقدم لهم فرصة لاختبار أطباق اللحوم البرازيلية الأصيلة التي تحتفي بالنكهات والإيقاعات والتقاليد البرازيلية الفريدة من نوعها.

أمسيات ’جاتاس‘ للسيدات -كل أربعاء
يمكن للسيدات الاستفادة من خصم بنسبة 50% كل أربعاء ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وحتى نهابة ساعات العمل في المطعم. ويشمل الخصم أفضل تجارب الشواء على طريقة التشوراسكو البرازيلية، الذي يمكن للسيدات الاستمتاع به برفقة صديقاتهن. كما تتاح أمام السيدات من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، فرصة اختيار مشروبات مجانية من قائمة متنوعة وفاخرة من الكوكتيلات التي يعدها متخصصون بالمشروبات، بالإضافة إلى مجموعةٍ من خيارات شراب العنب المحضرة على يد خبراء إعداد المشروبات الحائزة على العديد من الجوائز, ومن بينها شراب العنب الفاخر الأحمر والأبيض والوردي وشراب كايبيرينها البرازيلي التقليدي وكوكتيل موخيتو المنعش، الذي تم ابتكاره على طريقة المطعم بما يضمن لجميع السيدات خوض تجربة منعشة مع مختلف المذاقات. كما يقدم ’فوغو دي تشاو‘ أشهى الكوكتيلات المنعشة الخالية من الكحول، مثل شراب ’باراسو‘ التقليدي و’بوزيو‘ بنكهة التوت البري، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الغازية والماء. فمهما كانت تفضيلات الضيفات، هنالك دوماً ما يرضي ذوقهن في أمسية السيدات.

كل يوم أربعاء
اعتباراً من الساعة السابعة مساءً ولغاية وقتٍ متأخر من الليل
خصم بنسبة 50% على تجربة الشواء على طريقة التشوراسكو والمأكولات البرازيلية في ’فوغو‘
كميات غيرمحدودة من المشروبات المجانية للسيدات من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s