كانديليشيوس يوسّع نطاق أعماله بافتتاح فرعين جديدين

كانديليشيوس يوسّع نطاق أعماله بافتتاح فرعين جديدين

دبي، 29 أكتوبر،2018  : وسّع كانديليشيوس، متجر السكاكر الرائد في دولة الإمارات الذي يقع تحت مظلة مشاريع العبار، نطاق أعماله بافتتاح فرعين جديدين في كل من المبنى رقم ٣ من مطار دبي الدولي وقمة البرج في برج خليفة. وقد تم افتتاح هذين الفرعين الجديدين بعد ما يقرب من عقد من النجاح تكلل به متجر كانديليشيوس الأساسي في دبي مول وفي ياس مول، ما يجعل عدد فروع هذا المتجر أربعة حتى الآن في دولة الإمارات.

صُمم كل من المتجرين الجديدين بهدف توفير تجارب تفاعلية للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية. إذ يتمتع كل واحد منهما بهوية جديدة كلياً وبتصميم يحيي عالم كانديليشيوس باستخدام الرسوم على الجدران والتكنولوجيا المتقدمة والتجارب المستوحاة من الحدائق الترفيهية. ويتمتع المتجران أيضاً بأعمال فنية مميزة وملفتة نفذها فنان إماراتي الأصل، كما يتمتعان بتصميم داخلي جميل نفذه فريق من المصممين الداخليين الرائدين.

يمتدّ كانديليشيوس في المبنى رقم ٣ من مطار دبي الدولي على مساحة ٢٥٠٠ قدم مربعة، ويقدم للمسافرين باقات فريدة من السكاكر التي يمكنهم شراؤها كتذكارات بالإضافة إلى الأصناف والأشكال الشعبية المفضلة لدى الجمهور. أما المتجر في قمة البرج في برج خليفة فيغطي مساحة ٢٣٣٥ قدماً مربعة من المرح والترفيه مع لعبة كانديليشيوس التي تستشعر الحركة، ومنتجات خاصة من السكاكر. ويستمرّ التشويق في هذا الفرع مع مصاصات سبن كاندي المصنوعة يدوياً على حزام متحرك وألواح شوكولاتة فاخرة مختارة بعناية من مختلف أنحاء العالم وأصناف شهية ولذيذة من غاريت بوب كورن شوبس.

يرتقي المتجران بالتجربة التي يقدمانها إلى مستوى آخر من خلال تجارب غامرة جديدة وأصناف معبّرة رائعة معروضة فيهما ومنطقة خاصة بالهدايا المخصصة. وفي قلب التصميم الذي يتّسم بطابع أكثر حداثة، تقبع مدينة جديدة للسكاكر ذات تصميم ثلاثي الأبعاد مستوحى من لحظات السعادة الحلوة في مدينة دبي. وبفضل مجموعة من شخصيات كانديليشيوس جديدة، توصف هذه المدينة بالوجهة التي من شأنها أن ترسم البسمة على وجوه المقيمين والزوار على حد سواء.

وفي هذا الصدد، قال تايرون ريد، الرئيس التنفيذي لمشاريع العبار: “كانديليشيوس وجهة إماراتية الأصل وملاذ مشهور للسكاكر على المستوى العالمي يوقظ لدى كل واحد منا روح الطفولة الكامنة فيه. وبوحي من جوهر هذه العلامة التجارية المحبوبة، مثل شجرة كانديليشيوس وطائرة كانديليشيوس الشهيرتين، تم تصميم تجربة كانديليشيوس الجديدة بهدف تنشيط الحواس بشكل لم يسبق له مثيلاً. كما أنّ موقع الفرعين مهم بالنسبة إلينا، إذ أردنا أن نكون أقرب إلى المستهلكين بناءً على الطلب. ولذا نتطلع للتفاعل أكثر معهم في فرعينا الجديدين”.

الرسوم بريشة الفنان  Myneandyours-

طُلب من الفنان Myneandyours الاهتمام بعالم السكاكر الفسيح في كانديليشيوس من خلال رسوم عصرية وممتعة وجريئة تزخرف الجدران. تبدأ المغامرة مع مدينة السكاكر التي تنمو لتتحوّل إلى أرض مستوحاة من السكاكر فيها شخصيات تدبّ فيها الحياة بفضل تكنولوجيا رقمية مع نسخة تفاعلية بحيث أنّ الضيوف يمكنهم تأدية دور إحدى شخصيات المدينة وقطف السكاكر عن الشجرة بواسطة لعبة تستشعر الحركة، هي لعبة كانديليشيوس.

التصميم الداخلي للمتجرين الجديدين

اختار فريق العمل في شركة H2R Design تصميماً جديداً يتميز بالعصرية والحداثة، ما يجعل تجربة التسوق مذهلة وخيالية. يحمل هذا التصميم اسم النسخة الثانية من كانديليشيوس (Candylicious 2.0)، ويحتفل بفكرة التعارض والتناقض والحيوية إلى جانب المرح والتشويق والجمال. رغم أنّ التصميم عصري ويضمن تجربة أكثر تفاعلية، يبقى وفياً لأصل العلامة. وهذا ما أتاح للفريق تطوير مزيج رائع من الميزات في كل زاوية من الزوايا.

يتّسم هذا التصميم أيضاً بمساحات عملية نمت لتصبح محطات عمل مستوحاة من مدينة السكاكر بما يثير الإعجاب بشكل خارج عن المألوف وبفضل عناصر بصرية مستوحاة من دهشة الصغار. يتّسم الفرعان الجديدان أيضاً بمساحة داخلية غنية بألوان العلامة الحية وأشكال غير معقدة، وهذا ما يجعل عملية الاستكشاف والاختبار والتجربة فيهما ممتعة ومفعمة بالحيوية

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s