كاليبو تطلق شوكولا “آر بي 1” في دولة الإمارات

كاليبو تطلق شوكولا “آر بي 1” في دولة الإمارات
الشوكولا الجديدة من نوع “روبي” الشوكولا الوردية
روبي هي الجيل الرابع من الشوكولا والتي تأتي بعد الداكنة وبالحليب والبيضاء، وشوكولا آر بي 1 هي الأولى من نوعها والمخصصة للعاملين في مجال الحلويات


دبي، 23 أكتوبر 2018: بعد مرور أكثر من 80 عامًا على إطلاق الشكولاتة البيضاء الجيل الثالث بعد الشوكولا الداكنة وبالحليب، تكشف كاليبو ، أجود أنواع الشوكولاتة البلجيكية ، عن الجيل الرابع من الشوكولاتة “روبي”.

تم أكتشاف شوكولا روبي قبل أكثر من 10 أعوام، وخلال تلك الفترة عملت مراكز البحث والتطوير في باري كاليبو على اختراع الشوكولا من حبوب كاكاو روبي. وتقع مراكز البحث الخاصة بالشركة في فرنسا وبلجيكا ولديها شبكة عالمية تضم 28 مركز للبحث والتطوير، ومنها جامعة جاكوبز في ألمانيا. وتمتلك باري كاليبو أكثر من 175 عام من الخبرة في مجال التصنيع والتصدير.
أستغرقت عملية صناعة “آر بي 1” العديد من سنوات البحث لأستخراج هاذ النوع المميز من الشوكولا من حبوب كاكاو الروبي. تتميز “آر بي 1” باللون الوردي ووالذي أكتسبته من نوع حبوب الكاكاو المستخدمة بدون إضافة أي نكهات أو فاكهة. وتقدم آر بي 1 لصانعي الشيكولاتة والطهاة منصة جديدة للتعبير عن أعمالهم الفنية.

وفي هذا السياق صرح السيد فيليب ماراند، رئيس مركز أكاديمية الشوكولاتة في دبي، قائلاً: ” أن شوكولا روبي آر بي 1 ابتكار مذهل في عالم الشوكولاتة، من حيث الطعم والشكل والنكهات الجديدة. وللبدء في هذه الرحلة الإبداعية، نحتاج إلى أن نكشف عن طرق جديدة للعمل مع هذه الشوكولاتة”.
وأضاف: ” من الجهة التسويقية تعتبر هذه الشوكولا فرصة للطهاة لإضافء مزيد من الألوان على عروض الشوكولاتة وجعلها أكثر جاذبية”.

مع لونها الفريد وطعمها المميز، تعمل “آر بي 1″ على إسعاد كل الحواس التي يريدها جيل الألفية (18-35 عام). وفي هذا السياق قالت مارجوري بوردون، مديرة التسويقي في باري كاليبو الشرق الأوسط وأفريقيا: ” بفضل ألوانها الطبيعية الفريدة، تضيف روبي فئة جديدة للشوكولاتة، مما يتيح مفاهيم جديدة للمستهلكين للاستمتاع بالشوكولاتة بشكل جديد. ومع إقبال المستهلكين الحالي على المسرات العصرية والمبتكرة، فنحن على ثقة بأن روبي سوف يتم الترحيب بها بشكل كبير في الوسق الإماراتي”.

تم طرح روبي آر بي 1 في سوق الشرق الأوسط في حفل إطلاق رسمي في برج العرب 16 أكتوبر 2018، كجزء من السلسلة العالمية لإطلاق المنتج الجديد.

من جانبه قال السيد أمين مبروكي، مدير مبيعات باري كاليبو في الشرق الأوسط: ” أن شوكولا روبي مميزة للغاية وتعبر ابتكار في عالم الشوكولاتة من حيث مذاقها الفريد واللون المميزة. مما يجعلها فرصة كبيرة لعدد غير محدود من الأفكار الجديدة”.

وصرح السيد بيير م. فغالي، المدير العام لشركة أي أم أف الإمارات، قائلاً ” كان الطهة في فوريي وجالاند وجاليري لافاييت لو غورمية في دبي مول، وقطر الإمارات في أبوظبي هم أول من استخدموا ابتكار روبي الرائع وقاموا بعرضها في مناسبات الغداء. ويمكن لعشاق الشوكولاتة تذوق هذه الشوكولاتة الرائعة لأول مرة في هذه الأماكن ابتداءً من عطلة نهاية الأسبوع”.

بعد الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستقوم باري كاليبو بالتعاون مه شركة أي أم أف للتجارة، بإطلاق شوكولاتة كاليبو روبي آر بي 1 في لبنان والمملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط الأخرى في الأشهر المقبلة.

من جانبه قال السيد موريس إي. فغالي، الرئيس التنفيذي لشركة أي أم أف للتجارة، والمنسق العام لباري كاليبو في الشرق الأوسط: “بعد أكثر من 40 من الشراكة لخدمة العملاء بشكل أفضل، يسر أي أم أف و باري كاليبو الإعلان عن روبي الجيل الرابع من الشوكولاتة. التي ستضيف تجربة طهي للحلويات غنية بالألوان”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s