مطعم أموس في فندق ريكسوس بريميوم دبي يقدم ألذ المأكولات اليونانية للذواقة في دبي

مطعم أموس في فندق ريكسوس بريميوم دبي يقدم ألذ المأكولات اليونانية للذواقة في دبي

الوجهة الأنيقة تقدم تجربة استثنائية تنضح بكرم الضيافة الأصيلة وتحاكي أجواء الجزر اليونانية المتوسطية
مع باقة من أطباق المطبخ اليوناني العريق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (22 أكتوبر 2018): كشف مطعم ’أموس‘ الواقع في فندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘، عن إطلاق تجربة طعامٍ استثنائية تنضح بالنكهات اليونانية الشهية؛ حيث يقدم المطعم تشكيلة من أبرز أطباق المطبخ اليوناني العريق، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بأروع الأوقات إلى جانب التلذذ بباقة من الأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة وسط أجواءٍ اجتماعيةٍ مفعمةٍ بالحيوية. وتتيح الوجهة الجديدة للذواقة فرصةً مثاليةً لمداعبة حواسهم بأشهى النكهات المميزة والتوليفات المبتكرة الغنية بالألوان والمحضرة بلمساتٍ مميزة من الجزر اليونانية البديعة ضمن بيئةٍ ودودة تفيض بأجواء المرح والبهجة، لتضمن للضيوف قضاء أروع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

وقد أبدع الشيف لازارو ديميتريس الذي يحمل نحو 30 عاماً من الخبرة في مجال الطهو والحائز على مجموعة من الجوائز، إلى جانب فريق عمله البارع بإعداد قائمة طعامٍ تحفل بالأطباق الصحية الطازجة التي تحتفي بعراقة الثقافة اليونانية وتعكس أصالة الشعوب المتوسطية. ويقدم المطعم تشكيلةً مختارةً من المشروبات الشهية التي تأخذ الضيوف في رحلةٍ مذهلةٍ إلى الجزر اليونانية التي تعانق الشمس، متيحاً لهم الاستمتاع بأجواءٍ ساحرةٍ تبعث على الهدوء والاسترخاء بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية ومشاكلها.

علاوة على ذلك، يوفر ’أموس‘ فرصةً مميزةً لضيوفه لمداعبة حواسهم بالمأكولات اليونانية الأصيلة، فبإمكانهم أن يستهلّوا تجربتهم بصلصة تزاتزيكي اليونانية التقليدية أو مهروس الباذنجان الشهيّ، بينما يبرز طبق فراخ الدجاج المشوية أو معكرونة لينغويني الحارة مع الروبيان والثوم كخياراتٍ مثاليةٍ للاستمتاع بألذ الأطباق الرئيسية. في حين يوفر للذواقة الذين ينشدون تجربةً أكثر تفرداً، طبق كارباتشيو الأخطبوط الاستثنائي من ركن ثمار البحر الطازجة، إلى جانب طبق الشيف المخصص لشخصين وهو المعكرونة مع السلطعون، متيحاً للضيوف الانغماس في تجربة طعامٍ تزخر بالتوليفات اليونانية التقليدية والاستمتاع بوجبة تشاركية لا مثيل لها.

ويزهو مطعم ’أموس‘ بديكوراته الخشبية الأنيقة وتصاميمه الغنية بالعناصر الجمالية الآسرة المستوحاة من أشجار الزيتون، كما يوفر تجربة طعام لا تُنسى تفيض بالمكونات الطازجة وسط أجواءٍ مترفةٍ تضمن للزوار أوقاتٍ استثنائيةٍ لا تُضاهى بصحبة أحبائهم وأصدقائهم المقربين. حيث يشكل المطعم ملاذاً مثالياً لضيوفه الراغبين بالاستمتاع بأمسية مميزة بصحبة العائلة خلال أيام الأسبوع، أو تدليل حواسهم بمأدبة طعام فاخرة مع أصدقائهم، ويقدّم لهم فرصة التلذذ بكأس من شراب العنب الفاخر والاستمتاع بمنظر الغروب الساحر.

تجدر الإشارة إلى أن مطعم ’أموس‘ افتتح أبوابه في فندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ يوم الثلاثاء 2 أكتوبر، ويدعو الضيوف للانغماس في تجربة طعام تحفل بأطايب المطبخ اليوناني الأصيل بصحبة الأصدقاء والعائلة. مزيد من المعلومات ستتوفر قريباً على الموقع الإلكتروني: http://www.ammosgreek.com الذي يتم تأسيسه حالياً.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s