“سيتي ووك” تبدأ موسم فعاليات الهواء الطلق باحتفالية “ستريت فيست”

“سيتي ووك” تبدأ موسم فعاليات الهواء الطلق باحتفالية “ستريت فيست”

عروض ترفيهية بأسلوب فينيسيا الإيطالية لإسعاد الزائرين بنهاية كل أسبوع حتى 3 نوفمبر

دبي، 21 أكتوبر 2018: أطلقت “سيتي ووك” هذا الأسبوع موسم فعاليات الهواء الطلق مع احتفالية “ستريت فيست” المستوحاة من مدينة البندقية الإيطالية، حيث تحولت هذه الوجهة الفريدة من “مِراس” إلى ملتقى للفعاليات النابضة بالحياة، مع مجموعة من العروض والأنشطة الملائمة لجميع أفراد العائلة. وستقام الأنشطة في نهاية كل أسبوع (من الخميس إلى السبت) بدءاً من الساعة 5 مساءً حتى 10 ليلاً حتى 3 نوفمبر.

الصور 1 – 4
لا تفوتوا فرصة مشاهدة الاستعراض الفينيسي الكبير الذي يضم مجموعة من الفنانين الاستعراضيين الجوالين، بما في ذلك الراقصون، والموسيقيون، والمغنون الذي سيقدمون أغانٍ إيطالية كلاسيكية، والجوالون على السيقان الخشبية، وبهلوانات الدراجات.

الصور 5 و6
كونوا على الموعد في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة لتشاهدوا الجولة التالية من الاستعراض الفينسي الكبير.

الصورة 7 و8

توفر المنطقة المخصصة للصغار والمصممة على الطراز الفينيسي مكاناً مثالياً للأطفال لكي يجربوا ارتداء الأزياء والأقنعة أو ابتكار إبداعاتهم الفنية الطفولية في ورش العمل الخاصة بهم. وتكتمل هذه التجربة الفينيسية الساحرة مع منصة خاصة لالتقاط الصور. وتقع منطقة الأطفال مقابل “جوديفا”، بالقرب من النافورة.

انتهى

نبذة عن سيتي ووك
تعتبر سيتي ووك التابعة لشركة مراس، الوجهة المميزة في الهواء الطلق في دبي. تمتد سيتي ووك على مساحة تتعدى 10 ملايين قدم مربع وتتسم بأجواء عائلية مميزة وتجمع خيارات السكن والتسوق والترفيه والضيافة والصحة في مكان واحد متكامل، مقدمةً لزوارها ومرتاديها أجواء اجتماعية فريدة ومفعمة بالراحة.

وقد أصبحت سيتي ووك مؤخراً الوجهة المفضلة للمقيمين وللسائحين على حد سواء، إذ يمكنهم من خلالها العيش وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية والتسوق والالتقاء بالأصدقاء ضمن بيئة تزخر بكل ما هو جديد وحضاري.

وتم تصميم سيتي ووك كمدينة داخل مدينة، متخذة موقعاً استراتيجياً يمكن الوصول إليه بسهولة. وتقدم سيتي ووك العديد من خيارات السكن والترفيه ومتاجر التجزئة في وجهة واحدة داخل مدينة دبي. وتقع سيتي ووك في منطقة راقية في دبي على شارع الصفا وبالقرب من شارع الشيخ زايد وطريق شاطئ جميرا.

نبذة عن مراس
تلتزم مِراس بإضافة كل ما يرتقي بدبي والإمارات العربية المتحدة لتصبح مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة. نحن نبتكر من أجل مجتمع متنوع بأفراده ولإغناء وتحفيز ثقافة حضرية مبدعة تساهم في ترسيخ أنماط جديدة من الأفكار، والاعمال، والمجتمعات. تتمحور رؤيتنا حول ابتكار أسلوب حياة حضري حيوي وذلك بتصميم وجهات متنوعة وخلق تواصل أكبر بين الناس لممارسة المزيد مما يفضلون من أنشطة. ومن خلال التركيز على ما يهم الأشخاص ويعنيهم فإننا نساهم في تعزيز قدرة دبي على مواصلة تطوير الإمكانات والفرص. استثماراتنا تسعى لضمان مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، وتغطي مجموعة من المشاريع المبتكرة في قطاعات الأغذية، تجارة التجزئة، التسلية والترفيه، الضيافة، الصحة والتعليم. وتضم وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي، “ذا بييتش”، “سيتي ووك”، “بوكس بارك”، “لاست إكزت”، “ذا أوتلت فيليدج”، “كايت بييتش”، “بيرل جميرا “، “جميرا باي”، “السيف”، “لا مير”، “ذا يارد” و”بلوواترز” والتي تتميّز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للاستكشاف والتعلم، والابتكار والإبداع.

للمزيد من المعلومات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
حياة فرعون
شركة أبكو العالمية
Tel: +971 52 104 6533
hafaroun@apcoworldwide.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s