“العربية للسيارات” تسجل نمواً ملحوظاً في مبيعات السيارات التجارية الخفيفة

“العربية للسيارات” تسجل نمواً ملحوظاً في مبيعات السيارات التجارية الخفيفة
سيارة “نيسان البيك أب ” تسجل ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 56% مقارنةً مع انخفاض مبيعات هذه الفئة عموماً بنسبة 16,2%

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 21 أكتوبر 2018: سجلت “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لسيارات “نيسان” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، نمواً ملحوظاً في مبيعات السيارات التجارية الخفيفة مخالفةً بذلك التوجه السائد في قطاع السيارات ومؤكدةً نجاحها في توفير قيمة استثنائية للعملاء.
وبهذه المناسبة، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات: “لطالما كنا فخورين بسمعتنا الطيبة التي نستمدها بشكل رئيسي من التزامنا بوعودنا تجاه العملاء. وخير دليل على التزامنا هذا هو زيادة حصتنا السوقية ، مما يعكس الحضور الراسخ والقوي لعلامتنا التجارية. ومن بين العوامل العديدة التي تقف وراء نمونا، يعود الفضل الأكبر إلى عملائنا بالدرجة الأولى”.
وسجلت سيارة البيك أب “نافارا”، التي أطلقتها “نيسان” عام 2016 وتتميز بتصميمها الأنيق ومواصفاتها المحسنة وأدائها المعزز، ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات بنسبة 56% مقارنةً مع انخفاض مبيعات فئة سيارات البيك أب عموماً بنسبة 16,2% خلال النصف الأول من عام 2018. والتزاماً بنهجها الخاص في التركيز على خدمة العملاء، تقدم ورشة العوير التابعة لشركة “العربية للسيارات خدماتها على مدار الساعة يومياً، بما في ذلك خدمات صيانة سريعة لا تتجاوز 90 دقيقة تضمن إصلاح السيارة وتسليمها في حينه. ويظهر النمو الإيجابي الذي سجلته “العربية للسيارات” القيمة المجزية والخدمة المتميزة التي توفرها لعملائها بما يضمن ثقتهم وراحة بالهم.

انتهى –
نبذة عن الشركة العربية للسيارات:
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.
وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.
وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:
11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
16 مركزاً للخدمة.
مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
14 مركزاً لقطع الغيار.
الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s