مجموعة جمبو تطلق منشأة جمبو للتصنيع ثلاثي الأبعاد ذ م م وتفتتح أول مزرعة للطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى الشرق الأوسط

مجموعة جمبو تطلق منشأة جمبو للتصنيع ثلاثي الأبعاد ذ م م وتفتتح أول مزرعة للطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2018: أعلنت مجموعة جمبو، التي تعد من أكثر المؤسسات تنوعاً ونجاحاً في أعمالها بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن خطتها الاستراتيجية المفصّلة للطباعة ثلاثية الأبعاد خلال حدث إطلاق أول منشأة طباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى الشرق الأوسط. وقد حضر الحدث المرموق الذي أقيم في موقع المنشاة الجديد بالمنطقة الصناعية بجبل علي، سعيد القرقاوي، مدير أكاديمية دبي للمستقبل.

وقد استمدت مجموعة جمبو إلهامها لإطلاق المنشأة من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء و حاكم دبي، رعاه الله، المستقبلية لإمارة دبي، التي تمخضت عنها استراتيجية الطباعة ثلاثية الأبعاد.
وفي هذا السياق، قامت جمبو بعد الإعلان عن هذه الإستراتيجية الرائدة بالتعاون مع مؤسسة استشارات رائدة لإجراء دراسات موسّعة وبعدها أطلقت، قسم الطباعة ثلاثية الأبعاد تحت مظلة جمبو لحلول مؤسسات الأعمال، كما عقدت شراكة مع شركة EnvisionTEC وهوليت باكارد HP لتحقيق أهداف تصنيع الطباعة ثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد كشفت المجموعة اليوم عن منشأتها المتطورة التي تقدم حلول الطباعة الثلاثية من هوليت باكارد HP المستندة على تقنية ملتي جيت فيوجن، وكذلك عدد من منتجات الطباعة الثلاثية الأبعاد الأخرى التي تستهدف مجالات طب الأسنان والهندسة المعمارية وغيرها من التطبيقات المتنوعة. وعلاوة على ذلك، ستمهد المنشأة الطريق أمام رواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تبني تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لإطلاق مشاريعهم المتعلقة بهذه التكنولوجيا، في الوقت الذي كانوا فيه سابقاً يعانون من نقص في موارد التمويل والمعرفة الفنية والدعم اللازم من أجل التخطيط للمشروع.
وفي هذه المناسبة علّق أرفيند أغروال، رئيس مجموعة جمبو: “سيتعدى دور مزرعة الطباعة الثلاثية الأبعاد من جمبو مساعدة المؤسسات والأفراد في تنفيذ تصميم مشاريعهم المتعلقة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، فهي ستكون بمثابة مبادرة لتطوير مجتمع من المهنيين المتعاونين في مجال الطباعة الثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات العربية المتحدة.”
وتابع أغروال: “أود أن أضيف بأننا سنعلن قريباً عن شراكات رائدة مع عدد من مكاتب أعمال الطباعة ثلاثية الأبعاد الذين سينضمون إلى هذا المجتمع، والهدف من وراء ذلك هو تجميع المعرفة وقدرات التصميم والمهارات والمصادر وتوفيرها لإنشاء نظام مترابط فعّال يسهم في تسريع تبني تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في الدولة.”
ستقدم منشأة جمبو للطباعة ثلاثية الأبعاد مجموعة من الخدمات الرائدة التي تشمل التدريب والإستشارات لرواد الأعمال الشباب، فضلاً عن تطوير تصاميم المشاريع، وتقديم المساعدة في تصميم المنتج، بالإضافة إلى تقديم خيارات التمويل لتطوير مشاريع الأعمال المتعلقة بالطباعة ثلاثية الأبعاد. وستوسع جمبو خلال الأشهر المقبلة مجموعتها من الطابعات ثلاثية الأبعاد لتشمل أحدث التقنيات للألوان والمعادن والخرسانة لتعزيز مكانتها الرائدة في الطباعة ثلاثية الأبعاد والصناعات المتعلقة بها في المنطقة.
يأتي هذا المشروع الجديد من جمبو تماشياً مع رؤية دبي الإستراتيجية للطباعة ثلاثية الأبعاد، وتسخير التقنيات الحديثة لدفع عجلة النمو الإقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حرصت جمبو منذ تأسيسها على عكس هذه الرؤية من خلال الإستثمار في التقنيات الناشئة ضمن أعمالها المحورية، حيث أسهم ذلك في تقليل التكاليف وإعادة تعريف الإنتاجية في مختلف القطاعات.
انتهى
نبذة عن شركة جمبو للالكترونيات
تأسست شركة جمبو للالكترونيات في العام 1974. وتعتبر الشركة الرائدة في الامارات المتخصصة في مجال التكنولوجيا والالكترونيات الاستهلاكية. وتعد جمبو الموزع الرئيسي للعلامات التجارية سوني وأيضا الموزع الموثوق لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة عالميا مثل “آسر” “اتش بي” و”آبل” وآسوس و والكاتل بلاكبيري “كاسيو” “دايسون” و”جورينجي” و”لينوفو و”بروذر” و”” وريكو و” أزوس” و”بجاج” و”ديكن” و”ديل” ودايسون و”إبسون” وغورنجي” و”إتش تي سي” و”هايسنس” و”إل جي” و”موتورولا” و”سامسونغ” و”سينهيزر” ولافا” ولينوفو. وتعتبر جمبو الشركة الأم لشركة “سوبرا” المصنعة للالكترونيات بأسعار معقولة، حيث توفر أجهزة منزلية ومنتجات الالكترونيات الاستهلاكية في جودة عالية وأسعار مناسبة من علامة خاصة بها “سوبرا”. وتمتلك الشركة شبكة واسعة من متاجر التجزئة ومراكز الخدمات حول الإمارات، وتواجد متنامي للتوزيع التجزئة في كل من عمان والبحرين والكويت.
قامت شركة جمبو بإطلاق المفهوم المتطور والأول من نوعه في التسوق عبر الانترنت في نوفمبر 2014 عبر بوابة التسوق الالكترونية http://www.jumbo.ae، التي تعتبر امتداداً لشبكة جمبو ولتساعد في التقرب أكثر من المتسوقين بتوفير أفضل التسهيلات، مما ساهم في تطوير خبرة جمبو في الأسواق المحلية. يقدم الموقع عدداً من الخدمات المتميزة والمتطورة في مجال الالكترونيات، وهي تعد الأولى من نوعها في المنطقة والتي تشمل التسليم المرن عبر تقنية اضغط واستلم وميزة الدفع بالبطاقة الإتمانية عند الاستلام، وميزة نقرتين لشراء المنتج وغيرها من الخبرات المذهلة.

أما جمبو للتوزيع فإنها توفر عدداً من الخدمات المتخصصة التي توفر المرونة والحلول المتكاملة لقطاعات عدة مثل الاتصالات وتقنية المعلومات إلى جانب تقديم المنتجات المتخصصة للعملاء. أما خدمات الموجهة للشركات وأصحاب الأعمال فهي تركز بشكل رئيسي على منتجات المحاكاة الذكية “الأتمته” وخدمات الإدارة الذكية وحلول ELV.

وقد وضعت جمبو معياراً جديدة للتميز في خدمات العملاء عبر كافة منافذها في المنطقة، وذلك بالتزامها المطلق بالجودة وخدمة ما بعد البيع عبر جمبو سيرف. وفي سبيل إرضاء العملاء، قامت جبمو بتخصيص أكثر مركز خدمة عملاء عبر الهاتف في جبل على بمساحة تصل إلى 70,000 قدم مربع على مدار الساعة 24/7 بالاتصال على الرقم 800 JUMBO
وقد تمكنت جمبو عبر السنوات من التطور إلى علامة تجارية متميزة في مجال بيع التجزئة والتوزيع والأعمال التجارية وتوفر خدمات لمختلف التخصصات في المؤسسات مثل المشاريع والخدمات اللوجستية والهندسة والإضاءة. وفي نطاق نهجها الذي يعتمد التنوع والتجديد، تتواجد اليوم جمبو في عدد من القطاعات الرئيسة في أسواق المنطقة وتشمل الضيافة والتجزئة والبناء والتعليم والصحة والنفط والغاز والخدمات المالية.
نبذة عن طاقم جمبو UnwiredCrew
يتوفر طاقم جمبو UnwiredCrew في كافة متاجرنا الكبرى لنقدم لك كل النصائح والإرشادات التي قد تحتاجها بشأن ميزات المنتج، وكيفية الحصول على أفضل منتج يلائمك ونصائح حول التثبيت والإعداد. حصل كافة أعضاء UnwiredCrew على تدريب احترافي حول أحدث التقنيات والأدوات والأجهزة والمعرفة حول كيفية التطبيق، وهم هنا من أجل جعل حياتك أكثر سهولة.

برنامج جمبو سلامة
جمبو سلامة هو برنامج فريد من نوعه يقدم تغطية الضمان الممتد ضد عيوب المنتجات والأضرار التي تلحق بها لمدة عامين من تاريخ الشراء.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s