“مجموعة عبد الواحد الرستماني” تعلن عن اسم الفائز بجائزة “مليونير إنريتش”

“مجموعة عبد الواحد الرستماني” تعلن عن اسم الفائز بجائزة “مليونير إنريتش”

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 10 أكتوبر 2018: أعلنت “مجموعة عبد الواحد الرستماني” عن فوز فينود كمالاناند إيهافا من الجنسية الهندية بجائزة “مليونير إنريتش”. وجاء اختيار الفائز نتيجة السحب الخاص الذي شمل مجموعة كبيرة من مشتري السيارات المستعملة المعتمدة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي.

والجائزة عبارة عن مليون نقطة من “نادي إنريتش”، يمكن استبدالها عبر الموقع الإلكتروني https://enrichclub.com، أو لدى أي متجر تابع لـ “مجموعة عبد الواحد الرستماني”، أو استخدامها لشراء أي من المنتجات المتعلقة بالسيارات الجديدة أو السيارات المستعملة المعتمدة ضمن أي من فروع شركة “العربية للسيارات”. كما يمكن للفائز استبدال النقاط لدى جميع متاجر العلامات التجارية الفاخرة التابعة لـ “مجموعة عبد الواحد الرستماني”، أو استبدالها مقابل الحصول على خصومات، أو مقابل خدمات الصيانة أو شراء ملحقات السيارات. بالإضافة إلى إمكانية مشاركة النقاط مع الأصدقاء وتقديمها كهدية لهم.
وبهذه المناسبة، قال ××: “أنا أهتم دائماً بمزايا الأمان والسلامة في السيارة أكثر من جميع الميزات الأخرى، وخاصة في ما يتعلق بسلامة عائلتي، ولذلك قع اختياري على سيارة ’رينو داستر‘ نظراً لمزايا السلامة والأمان التي تتمتع بها، فضلاً عن سعرها المعقول جداً. وخلال بحثي عن سيارة تلبي متطلباتي، تصفحت عدة مواقع للسيارات المستعملة على الإنترنت، واخترت التعامل مع Renault Selection للسيارات المستعملة المعتمدة، وذلك بعد التعليقات والردود الإيجابية التي تلقيتها من الأصدقاء والعائلة وآراء العملاء على الإنترنت. وأنا حالياً سعيد للغاية بقيادة سيارتي المفضلة، كما أنني محظوظ جداً لفوزي بجائزة مليون نقطة من ’نادي إنريتش”. وأتوجه بجزيل الشكر إلى جميع العاملين في شركة ’العربية للسيارات‘ على خدماتهم عالمية المستوى والتي تتمحور حول راحة ورضا العملاء”.
وللحصول على فرصة تثري حياتهم، تدعو “العربية للسيارات” عملاءها للتسجيل الآن عبر الموقع الإلكتروني https://enrichclub.com أو الاتصال على الرقم (367424) 800 Enrich لمزيد من التفاصيل. ويستفيد أعضاء “نادي إنريتش” أيضاً من مجموعة مكافآت أخرى، تتنوع بين عروض حصرية للأعضاء، ودعوات إلى فعاليات خاصة، والدخول إلى سجل الخدمة لسياراتهم عبر الإنترنت، وتلقي إشعارات التنبيه للخدمة، وعروض حصرية مجزية، وتقييم السيارات مجاناً في أي وقت، وغيرها العديد من العروض الخاصة الأخرى المقدمة من شركاء “نادي إنريتش”.
انتهى –
تأسست مجموعة عبد الواحد الرستماني في العام 1954 على يد عبد الواحد الرستماني في دبي، وانطلقت مع رؤية محددة تهدف إلى إثراء تجارب حياة العملاء، من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة في السوق. وتعد المجموعة اليوم واحدة من أبرز المؤسسات الرائدة في الشرق الأوسط، حيث اكتسبت حضورًا قويًا لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقوم بتوزيع عدد من العلامات التجارية البارزة، وكذلك في الهند. ويعمل في الشركة أكثر من 3800 موظف، ويصل حجم مبيعاتها إلى ملياري دولار في مختلف القطاعات، بما في ذلك السيارات من خلال الشركة العربية للسيارات، وهي إحدى الشركات التابعة لها، والوكيل الحصري والوحيد لعلامات “نيسان” و “إنفينيتي” و “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وتعمل المجموعة أيضًا في قطاع العقارات والديكور الداخلي وحلول الإضاءة وتجارة التجزئة وتكنولوجيا المعلومات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s