فيت بيت تكشف عن توافر Charge 3 في أسواق الإمارات

فيت بيت تطرح الإصدار التجريبي لتطبيق Sleep Score في شهر نوفمبر لمساعدة المستخدمين على فهم مراحل ونوعية نومهم وتحسينها. بالإضافة إلى تتبع مشاكل التنفس التي قد تكشف عن مشاكل صحية
فيت بيت تكشف عن توافر Charge 3 في أسواق الإمارات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2018: كشفت شركة فيت بيت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FIT)، العلامة التجارية الرائدة في مجال التقنيات القابلة للارتداء، اليوم عن بدء توفر سوار Fitbit Charge 3™ في متاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبسعر يبدأ من 699 درهم إماراتي.

ويتميز سوار Charge 3، الذي يعد أحد أحدث الإضافات لعائلة أساور “Charge” الأكثر مبيعاً والمخصصة لتتبع نشاطات الرشاقة، بتصميم فاخرٍ ومقاومٍ للماء مع شاشة عرض تعمل باللمس، بالإضافة إلى تزويده بجميع الميزات الذكية المهمة للبقاء على تواصل مع كل ما يهم المستخدم. كما زود السوار ببطارية تمتد حتى 7 أيام.

ويتابع سوار Charge 3 مسيرة النجاح التي تميزت بها سلسلة (Charge) الأكثر مبيعاً لدينا، حيث تشير الأرقام الأولية لمبيعات الطلب المسبق إلى الشعبية التي يحظى بها السوار، وتزايد اعتماد المستهلكين الجدد والحاليين عليه. فقد سجلت الطلبات المسبقة من موقع Fitbit.com نسبة 54% من العملاء المخلصين الذين لديهم حسابات لدى فيت بيت، والذين يمتلكون جهازين أو أكثر قبل تسجيل طلب الشراء المسبق لسوار Charge 3. وتؤكد هذه الأرقام تقديرات ودراسات شركة IDC لأبحاث السوق، والتي تنبأت بأن تنتشر أجهزة تتبع اللياقة البدنية لتواصل قيادة جزء كبير من التقنيات القابلة للارتداء على مدى السنوات القليلة المقبلة.

وقال جيمس بارك، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيت بيت: “لقد كان حجم طلبات الشراء المسبقة مميزاً جداً لسوار Charge 3 من قبل عملائنا والمستخدمين الجدد، حتى أنه كان أفضل من طلبات الشراء المسبق التي استلامناها لساعة Versa خلال الأسابيع الستة الأولى من إطلاقها، وهذا يؤكد مدى شعبية منتجات عائلة Charge في السنوات القليلة الماضية. يعد سوار Charge 3 من أكثر أجهزة التتبع التي أطلقتها الشركة ابتكاراً حتى الآن، ويتميز بتزويده بتقنيات الاستشعار الأكثر تقدماً لدينا، حيث تم إضافة مستشعر SpO2 النسبي للمرة الأولى في جهاز تتبع. وستغذي البيانات الصادرة من هذا المستشعر النسخة المقبلة من الإصدار التجريبي لتطبيق “Sleep Score”، والذي سيتيح للمستخدمين فهم بياناتهم بشكل أفضل مثل نوعية النوم واضطرابات التنفس. ويمكن استخدام هذه البيانات مستقبلاً، وبعد الحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، لفحص وكشف الحالات الصحية الخطيرة مثل توقف التنفس أثناء النوم”.

لمحة عن Charge 3
تجربة صحية وبدنية متفوقة: يقدم سوار Charge 3 أحدث ميزات وخوارزميات الصحة واللياقة البدنية الموجودة على سوار تتبع من فيت بيت حتى الآن (ميزة PurePulse لتتبع معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 النسبي)؛ بالإضافة إلى أكثر من 15 وضعية للتمارين الرياضية وتتبع السباحة ولوحة تحكم صحية على الجهاز وتتبع الصحة النسائية والتبع التلقائي للنوم ومراحله والعديد غيرها من المزايا.
تصميمٌ مميز وأنيق: يتميز السوار بتصميم مقاوم للماء ومميز وخفيف الوزن، ليوفر الراحة والمتانة لمستخدمه، كما أن سوار Charge 3 يعد الجهاز الأول القابل للارتداء المزود بزر للاستقراء، بالإضافة إلى أنه يقدم تجربة تفاعلية أكثر تعزيزاً على الجهاز لسهولة الاستخدام.
أذكى أجهزة التتبع من فيت بيت: ابقَ متصلاً مع العالم من حولك ولا تشتت انتباهك مع المميزات الذكية الأساسية، بما في ذلك إشعارات الهاتف الذكي الموسعة والردود السريعة على أنظمة أندرويد (قريباً) والتطبيقات اليومية وتسديد الدفعات بشكل آمن وموثوق مع الإصدار الخاص من Charge 3 (قريباً)؛ كل ذلك مع بطارية تمتد لغاية 7 أيام.
يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول سوار Charge 3 على الموقع: https://www.fitbit.com/eu/charge3

وكانت فيت بيت قد كشفت النقاب عن النسخة التجريبية من تطبيق “Sleep Score”، والذي سيكون متاحاً لمستخدمي فيت بيت مع بداية شهر نوفمبر. وسيحصل مستخدمو فيت بيت على تتبع لساعات ومراحل نومهم، وذلك عن طريق استخدام مقاييس التتبع الأساسية الموجودة في أي جهاز من أجهزة فيت بيت، سيكون بإمكان تطبيق Sleep Score تتبع معدل ضربات القلب عبر ميزة PurePulse على مدار اليوم. بالإضافة إلى ذلك، ستختبر فيت بيت مستخدمي الأجهزة المزودة بمستشعر SpO2 النسبي، بما في ذلك Charge 3 وFitbit Ionic وFitbit Versa، حيث ستعمل هذه الميزة على فحص جودة تنفسهم، الأمر الذي قد يكون مؤشراً على وجود مشاكل صحية أخرى مثل انقطاع التنفس أثناء النوم.

وباعتبارها العلامة التجارية الأولى التي قدمت أجهزة قابلة للارتداء تعمل على تتبع النوم، وذلك في العام 2009، أنشأت شركة فيت بيت إحدى أكبر قواعد البيانات المتعلقة بالنوم، مع تتبعها لأكثر من 7.5 مليار ليلة. كما ستكون الشركة قادرة على تحقيق التقدم في هذا المجال من خلال النسخة التجريبية من تطبيق “Sleep Score”، من خلال توفير طريقة سهلة للمستخدمين ليتمكنوا من فهم جودة نومهم بشكل أفضل.

وسيتوفر تطبيق “Sleep Score” لفترة محدودة لمستخدمي فيت بيت المؤهلين والمهتمين في كلٍ من الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات وللحصول على تحديثات موعد بدء التسجيل في الإصدار التجريبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.fitbit.com/labs.

وإلى جانب تطبيق “Sleep Score”، تواصل فيت بيت العمل على تطوير الاعتماد السريري للحالات الصحية مثل انقطاع النفس أثناء النوم والرجفان الأذيني في تطبيقاتها وبرامجها. كما وتعد فيت إحدى تسع شركات مدرجة على لائحة البرنامج التجريبي المعنية ببرمجيات الصحة الرقمية المرخصة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، والتي تم تصميمها لتسريع عملية الاعتماد للبرمجيات باعتبارها أجهزة طبية ذات جودة وتضمن سلامة المريض.

السعر والتوافر
يأتي سوار Fitbit Charge 3 باللون الأسود مع هيكل من الألمنيوم الرمادي أو سوار باللون الرمادي الأزرق مع هيكل من الألمنيوم الذهبي الوردي، وسيتوفر في متاجر مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فيرجن ميغاستور، وسوق.كوم، وصن آند ساند سبورتس، وجو سبورت، وشرف دي جي، وجامبو، ونون.كوم، ونمشي.كوم. ويبدأ سعر السوار من 699 درهم إماراتي، بينما تتراوح أسعار الإكسسوارات بين 145 و245 درهم إماراتي. أما الإصدار الخاص من Charge 3 سيتوفر قريباً بسعر 799 درهم إماراتي. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول Charge 3 من هنا.

-انتهى-

نبذة عن ’فيت بيت‘ (NYSE: FIT)
’فيت بيت‘ تساعد الأفراد على اتخاذ نمط حياة أكثر صحة نشاطاً من خلال تمكينهم بالبيانات والإلهام والتوجيه للوصول إلى أهدافهم. وبكونها العلامة التجارية الرائدة للأجهزة القابلة للارتداء، تصمم فيت بمنتجاتها وتسخر خبراتها لتحفيز الأفراد في نشاطاتهم اليومية للصحة واللياقة. وتشمل مجموعة فيت بيت المتنوعة من المنتجات المبتكرة المشهورة مثل أجهزة متابعة النشاط Charge 3 وFitbit Blaze® وFitbit Charge 2® وFitbit Alta R™ وFitbit Alta® وFitbit Ace™ وFitbit Flex 2® وFitbit Zip®، بالإضافة إلى ساعات Fitbit Ionic™ وFitbit Versa™ الذكية والسماعات اللاسلكية Fitbit Flyer™ وميزان Fitbit Aria 2™ اللاسلكي الذكي. تتوفر منتجات ’فيت بيت‘ في 45 ألف متجراً للبيع بالتجزئة عبر 86 بلداً في جميع أنحاء العالم. وبالدعم من إحدى أكبر شبكات اللياقة البدنية في العالم مع قواعد البيانات لمعلومات الصحة واللياقة البدنية، توفر منصة ’فيت بيت‘ الخبرات الشخصية والأفكار والتوجيه من خلال البرامج الرائدة والأدوات التفاعلية، بما في ذلك تطبيقات ’فيت بيت‘ و ’فيت بيت كوتش‘ والبرامج الصحية الموجهة ونظام التشغيل ’فيت بيت‘ المخصص للساعات الذكية. وتقدّم فيت بيت هيلث سوليوشنس حلول الصحة والعافية المصممة للمساعدة على زيادة المشاركة وتحسين النتائج الصحية وتحقيق عائدات إيجابية لأرباب العمل والخطط الصحية والنظم الصحية.
اسم شركة Fitbit وشعار Fitbit هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Fitbit, Inc في الولايات المتحدة وعدد من البلدان الأخرى. تتوفر علامات تجارية إضافية تابعة لـ Fitbit على الموقع الإلكتروني: http://www.fitbit.com/legal/trademark-list. وتعد العلامات التجارية من أطراف ثالثة ملك لأصحابها.
يمكنكم التواصل معنا على فيس بوك أو إنستغرام أو تويتر لمشاركتنا تجربتكم مع منتجات فيت بيت.

البيانات التطلعية
يشتمل هذا البيان الصحفي على مجموعة من البيانات التطلعية بالمعنى المشار إليه في أحكام عدم التعرض (الملاذ الآمن) ضمن قانون إصلاح التقاضي الأمريكي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 والذي يتمحور حول المخاطر والشكوك وغيرها من البيانات المتعلقة بمدى التوافر المستقلبي ومدى عملية الإصدار التجريبي لتطبيق Labs Sleep Score، بما في ذلك الوظائف الإضافية المرتبطة بالأجهزة التي تتضمن مستشعر SpO2 النسبي؛ والتوافر المستقبلي لسوار Charge 3؛ والطلب المستقبلي من المستهلكين على أجهزة فيت بيت؛ الموافقة المستقبلية لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية على الوظائف ذات الصلة بمستشعر SpO2 النسبي وقدرتنا على تقديم رؤى صحية على أساس البيانات بفضل هذه المستشعرات؛ والتأكد سريرياً في المستقبل من قدرة برنامج فيت بيت على الكشف عن الحالات الصحية.
وتمثل هذه البيانات التطلعية مجرد توقعات قد تختلف بشكل ملموس عن النتائج الفعلية نتيجة التأثر بجملة من العوامل، ومنها تأثيرات السوق التنافسية التي نعمل فيها- مثل المنافسة مع كبريات شركات التكنولوجيا- وعدم القدرة على تطوير وطرح منتجات جديدة، والمزايا والخدمات الإضافية، أو تعزيز المنتجات والخدمات الحالية والقضايا المرتبطة بالمسؤولية عن المنتج والخروقات الأمنية، أو غيرها من العيوب، بالإضافة إلى مجموعة من العوامل التي تمت مناقشتها تحت عنوان “عوامل الخطر” في تقريرنا السنوي بالشكل 10 –K الذي نُشر مؤخراً بالتعاون لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتجدر الإشارة إلى أن البيانات التطلعية المتضمنة في هذه الوثيقة تستند إلى المعلومات المتوفرة لدينا حتى تاريخه، ونحن غير ملزمون بتحديثها كنتيجة لأي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s