باريلا تطلق الموسم السابع من بطولة العالم للمعكرونة

على مدار 24-25 أكتوبر في ميلانو
باريلا تطلق الموسم السابع من بطولة العالم للمعكرونة
سوف توفد الإمارات العربية المتحدة دومينيكو سانتاجادا من كوكوا كتشن في دبي للمنافسة ضد 17 شيف شاب عالمي للفوز بلقب أستاذ المعكرونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2018 – أطلقت علامة المعكرونة الإيطالية الرائدة “باريلا”، الموسم السابع من بطولة العالم للمعكرونة، المخصصة للشباب ما دون 35 عام، وذلك يومي 24-25 أكتوبر 2018 في ميلانو.
وسيتنافس 18 شيف شاب على لقب أستاذ المعكرونة خلال البطولة ذات المنافسة الواحدة والتي تتزامن مع اليوم العالمي للمعكرونة، أمام لجنة التحكيم والتي سيشرف على تحكيمها لجنة تضم لهذا العام مجموعة من الطهاة الإيطاليين المشهورين والحائزين على نجوم ميشلين وهم لورينزو كوجو وفيفيانا فاريسي ولويجي تالينتي وأخصائي التغذية هولجر سترومبيرج من ألمانيا ومصورة الأغذية بريتاني رايت.
وسينضم ديفيد أولداني، أحد أبرز المفكرين والطهاة في عالم المطبخ الإيطالي إلى اللجنة في التحدي الأخير، وستقوم اللجنة بتقييم مهارات التقديم للمشاركين وفن التزيين وإتقان الطهي ضمن ثلاث جولات.
وتضم قائمة حضور الشرق العديد من الطهاة والخبراء في عالم الطهي من بينهم جون ديكي، أستاذ الدراسات الإيطالية في كلية لندن الجامعية وفرانشيسكا رومانا باربريني، المؤلفة الشهيرة ومقدمة برامج الأطعمة في إيطاليا.
وأكد أندريا مالسيرفيسي، مدير العلامات التجارية والاتصال في مجموعة “باريلا”، على أن الشركة تسعى من خلال هذه البطولة إلى دعم الطهاة من جيل الشباب وتشجيعهم على اتباع أسلوب الحياة الإيطالي التي يتمتع بالإيجابية والعيش المشترك.”
وأشار مالسيرفيسي إلى المتسابقين على موعد للمناسفة على إعداد أطباق من المعكرونة الإيطالية بأسلوب جديد ومبتكر، بما يسهم في تعزيز المبطخ الإيطالي الحديث.”
الطعام الإيجابي
تتخذ البطولة لهذا العام شعاراً بعنوان “الطعام الإيجابي”، وذلك سعياً من منظمي البطولة للتشجيع على الطهي بأسلوب ممتع مع الحفاظ على التوازن من حيث القيمة الغذائية العالية لتناول الطعام، حيث سيطلب من المشاركين تحقيق ذلك من خلال تحضير الأطباق المستوحاة من الإيجابية وترويج للفوائد التي يوفرها طبق المعكرونة. كما ستضمن البطولة جلسات حوارية لتسليط الضوء على أفضل الممارسات الزراعية وأساليب الاستدامة لمكونات المطبخ الإيطالي.
السحب
سيقوم أكورسيو لوتا الفائز ببطولة العالم للمعكرونة عام 2017 من سان دييجو، بالولايات المتحدة الأمريكية، بإجراء عملية السحب على المنافسات الثنائية للمشاركين في الجولة الأولى، والتي ستضم مشاركة ثماني عشر طاهي شاب.
لمزيد من المعلومات حول بطولة العالم للمعكرونة، والقائمة الكاملة للطهاة المشاركين والسير الذاتية، والاطلاع على الجدول الكامل للحدث، يمكنكم زيارة: http://www.pastaworldchampionship.com
-انتهى-
مجموعة باريلا
تأسست في بارما عام 1877 من مخبز ومتجر لصناعة المعكرونة وتعتبر باريلا حاليًا إحدى كبريات المجموعات الغذائية الإيطالية ورائدًا عالميًا في سوق المعكرونة ورقم واحد في أنواع الصوص الجاهزة للاستخدام في أوروبا ومنتجات المخابز في إيطاليا والخبز المقرمش في الدول الاسكندنافية. كما تمتلك مجموعة باريلا 28 موقعًا إنتاجيًا (14 في إيطاليا و14 في الخارج) وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 100 دولة.
في كل عام تنتج مصانعها حوالي 1,800,000 طن من المنتجات الغذائية يستمتع بها المستهلكون في شتى أنحاء العالم تحت العلامات التجارية باريلا ومولينو بيانكو وهاريس وبافيسي وواسا وفيليتز ويمينا وفيستا وميسكو وفويلو وجران سيريالي وبان دي ستيلي وأكاديما باريلا.
حينما افتتح بيترو باريلا متجره عام 1877 كان غرضه صناعة أغذية جيدة. واليوم أصبح هذا المبدأ هو المهمة التي تسعى باريلا إلى تحقيقها: “جيد من أجلك وجيد من أجل الكوكب”. “جيد من أجلك” يعني التحسين المستمر لمنتجاتنا، وتشجيع استخدام أنماط الحياة الصحية وتحسين حصول الناس على الطعام والتضامن الاجتماعي. “جيد من أجل الكوكب” يعني تشجيع سلاسل الإمداد المستدامة وتقليل انبعاث ثاني أكسيد الكربون واستهلاك المياه أثناء الإنتاج.
للتعرف على المزيد تفضل بزيارة:www.barillagroup.com
Twitter:@barillagroup

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s