ليالي الرعب في موشنجيت دبي تقدم التشويق للجميع خلال الهالوين

ليالي الرعب في موشنجيت دبي تقدم التشويق للجميع خلال الهالوين

⦁ احتفالات الهالوين تجتاح الوجهة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة الممتدة من 18 أكتوبر حتى 30 نوفمبر
⦁ تجارب ترفيهية في أجواء استثنائية مفعمة بالحماس والتشويق تناسب كافة أفراد العائلة على مدار اليوم
⦁ مفاجآت تخطف الأنفاس وليالي غامضة عبر منطقتي رعب ومتاهة SAW Maze

دبي، 7 أكتوبر 2018: هل ترغب في قضاء أوقات مفعمة بالتشويق خلال الهالوين؟ ما عليك سوى التوجه إلى موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في المنطقة، لخوض تجارب استثنائية لا مثيل لها. سيتحّول المنتزه بعد حلول الظلام يومياً خلال الهالوين إلى عالم من المغامرات المذهلة في منطقتي الزومبي ومتاهة SAW Maze.
استعد لعيش أحداث أضخم أفلام الرعب في سينما هوليوود ورؤيتها تتجسد على أرض الواقع، حيث يعتزم المنتزه تقديم المتاهة المستندة على سلسة أفلام الرعب الأكثر نجاحاً SAW لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى مستوى المنطقة، خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة الممتدة من 18 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.
لإثراء تجربة الرعب، يمكنك مشاركة الشخصية الشريرة بيلي، القاتل جيغسو الذي يرتدي قناع الدمية المخيفة في الفيلم، واللعب في متاهة SAW Maze، ولكن تذكر بأنه يجب أن يكون عمرك 16 عاماً أو أكثر حتى تتمكن من دخول المتاهة لوحدك وخوض التجارب المخيفة التي تقشعر لها الأبدان ، أمّا إذا كان عمرك لا يقل عن 14 عاماً فإنه سيسمح لك بالدخول إلى المتاهة بصحبة شخص راشد.
علاوة على ذلك، سيقدم المنتزه منطقتي رعب في كل من ليونزجيت وكولومبيا يقطنها الزومبي والوحوش. فإذا كانت لديك الجرأة وتمكنت من الإقتراب منها، لا تفوت فرصة التقاط صورة مع أحدها لتكون برهاناً على شجاعتك وجرأتك. ولمضاعفة جرعة التشويق، سيمدد موشنجيت دبي أوقات العمل خلال ليالي الرعب حتى الساعة 11 مساءً.
وللصغار نصيب من المرح، حيث سيحيي المنتزه احتفالات هالوين مع الأشباح المسالمة في فندق ترانسلفانيا خلال النهار. كما سيحظى الأطفال بفرصة إلقاء التحية ومقابلة شخصياتهم المفضلة في الفيلم مثل دراك ومافيس وموري وكو في منطقة كولومبيا، وستتمكن العائلات من المشاركة في عدّة أنشطة ممتعة مثل لعبة “خدعة أم حلوى”، ورسومات الوجه، وجلسات رواية القصص، وتشكيل اليقطين.
كما سيحظى الصغار بفرصة ارتداء زيهم التنكري المميز لهالوين وجمع الحلوى في قصر ترانسلفانيا وقرية السنافر.
تتوفر تذاكر الدخول إلى موشنجيت بسعر 175 درهم للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة و245 درهم لغير المقيمين في الدولة. ويأتي الدخول إلى متاهة SAW maze ومناطق الرعب متضمناً في سعر تذكرة الدخول إلى المنتزه.

استعد لعيش تجارب حافلة بالأحداث المخيفة والغير متوقعة على مدى أسبوعين، ولا تفزع عند مرور الوحوش والزومبي والغيلان أثناء تجولك في موشنجيت دبي بعد حلول الظلام. تجربة مشوّقة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!
-انتهى-

حول موشنجيت دبي
يعد “موشنجيت دبي” أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، ويدعو الزوار من مختلف الأعمار لاكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة. ويجمع ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي: “كولومبيا بيكتشرز” و”دريم ووركس أنيميشن” و و”ليونزجيت”، حيث تتيح للزوار بتخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوق، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة لا تنسى على مدار العام.

وعلى امتداد خمسة مناطق، سيستمتع زوار المنتجع من كافة الأعمار بتجربة رائعة ضمن 27 لعبة ووجهة ترفيهية تشمل الأفعوانيات، ومنصات ألعاب التشويق متعددة الوسائط في الأجواء المظلمة، ومختبرات الألعاب التفاعلية، وعروض مسرحية معتمدة على الوسائط، فضلاً عن برنامج التجوال الشامل، وعروض الرقص الحية. واستوحي المنتجع من 13 من أفلام الحركة والرسوم المتحركة الأشهر في هوليوود لينقل الزوار إلى عالم الأفلام مثل “شريك”، كونغ فو باندا”، “فندق ترانسلفانيا”، غوست باسترز”، “السنافر”، و”هانجر جيمز”.

ويضم المنتجع 9 مطاعم توفر أجواء عائلية مميزة، و15 متجراً متنوعاً للبيع بالتجزئة، ومسرحاً متعدد الاستخدامات يتسع لـ 1000 شخص، فضلاً عن العديد من الأكشاك المخصصة لبيع الوجبات الخفيفة والسلع في أنحاء المنتزه، موفراً للزوار باقة متكاملة من الخيارات بدءا ًمن تناول الطعام، وحتى الترفيه والاسترخاء، فضلاً عن الألعاب ووجهات الجذب. وفي إطار عروض خدماته الشاملة، تم تعزيز منتجع “موشنجيت دبي” بتقنيات ذكية، نظام طوابير ذكي، مسارات مظللة، كما يوفر المنتجع خدمة كاملة للزوار الذين يعانون من مشكلات في الحركة.

ويعتبر منتجع “موشنجيت دبي” جزءاً من تجربة “دبي باركس آند ريزورتس” المشوقة، أكبر وجهة ترفيهية عائلية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم افتتاحه في ديسمبر 2016.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:
تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوكة من قبل شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في بحلول نهاية العام 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.
ترتبط الوجهة الترفيهية بأكملها بمنتزه “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.
تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

تتوفر المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: http://www.dubaiparksandresorts.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s