فنادق روڤ وشرطة دبي شريكان رسميان للسعادة

فنادق روڤ وشرطة دبي شريكان رسميان للسعادة

الشراكة الجديدة تأتي عقب النجاح الكبير الذي حققه تعاونهما في شهر مارس

دبي (أكتوبر 2018): أعلنت ’فنادق روڤ‘ عن حصولها على شهادة رسمية تؤكد مكانتها كشريك رسمي للسعادة مع شرطة دبي. حيث لطالما شكلت رفاهية ضيوف الفندق والنشطاء الجوالين أبرز أولويات ’روڤ‘ وجوهر استراتيجيتها العامة. ولذلك، رحبت مجموعة الفندق بحصولها على هذه الشهادة بصدر رحب، وذلك بحكم نيلها شرف الانضمام للمجموعة المنتقاة من الحاصلين على هذه الشهادة المتميزة. ويستمر النشطاء الجوالون، ذوي الوجوه المبتسمة والبشوشة، بالأخذ على عاتقهم مسؤولية المساهمة في تحقيق رؤية الحكومة الرامية لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أسعد البلدان في العالم.

ويأتي هذا التعاون بين الطرفين على أثر عمليات التنشيط البارزة التي قام بها فريق ’روڤ‘ في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للسعادة في شهر مارس، والذي تم التعاون فيه مع شرطة دبي لإنشاء مراكز السعادة في جميع أنحاء المجتمع. حيث جاب النشطاء الجوالون بقيادة ’هابينيس تشيبوت‘، كبير مسؤولي السعادة لدى ’فنادق روڤ‘ أرجاء دبي على متن ’حافلة السعادة‘ ولمدة خمسة أيام نشروا فيها الابتسامات وروح الفرح والترفيه والموسيقى الحية في أبرز مواقع المدينة. كما اكتملت أجواء السعادة بانضمام منسق الأغاني ’دي جاي بليس‘ ومسرح ’كورتيارد بلاي هاوس‘ المخصص للممثلين المسرحيين الارتجاليين، حيث قدموا دعمهم وشاركوا بالعروض الترفيهية. وشكلت الطاقة الإيجابية الواضحة التي أظهرها الجمهور نحو المبادرة سبباً كافياً لإقناع شرطة دبي بأن فنادق ’روڤ‘ تشكل شريكاً مثالياً لنشر السعادة في جميع أرجاء المدينة.

وفي معرض تأكيده على أهمية شراكة ’روڤ‘ مع شرطة دبي على المدى الطويل، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في ’فنادق روڤ‘: “إن نشر الإيجابية بالنسبة لفنادق ’روڤ‘ ليس مجرد مشروع لمدة يوم أو أسبوع واحد؛ وإنما أولوية تسعى إلى تحقيقها في كل خطوة تقوم بها. وتهدف فنادق ’روڤ‘ بشكل رئيسي إلى ترك أثر واضح على المجتمع والارتقاء به ليكون مكاناً أفضل لضيوف الفندق والنشطاء الجوالين والمجتمع ككل”.

وليس التعاون مع شرطة دبي إلا إحدى الطرق التي تبرهن علامة ’روڤ‘ من خلالها أن فنادقها ليست مجرد مبانٍ مشيدة في الحي؛ وإنما مراكز أنشطة في المجتمع، تضم أصدقاء وجيران يؤمنون بالعطاء والمساعدة. وتأمل علامة ’روڤ‘ أن تلعب دورها بشكل جيد من خلال تقديم مثالٍ يرتقي بالمدينة لتصبح أكثر تطوراً، وبلداً أكثر سعادة، وبالتالي كوكباً أكثر صحة.

-انتهى-

لمحة حول روڤ للفنادق:
تعدّ ’روڤ للفنادق‘ علامة تجارية معاصرة من فئة الفنادق المتوسطة التي تعكس روح مدينة دبي النابضة بالحياة، وهي ثمرة نتاج مشروع مشترك بين شركتي ’مراس‘ و’إعمار العقارية ش.م.ع‘.
ستتمحور العلامة في جوهرها حول خدمة رواد الجيل الجديد من المسافرين الذين يلتمسون القيمة الحقيقة للرقي والفخامة، ويتبعون أسلوب حياة قائم على أبرز التقنيات الحديثة، وينشدون خوض تجارب مميزة ضمن مناطق توحي بالطابع الثقافي، إذ ترتقي ’روڤ للفنادق‘ بمشهد قطاع الضيافة النابض بالحياة في دبي إلى مكانة مرموقة جديدة.
وتعتبر ’روڤ للفنادق‘ علامة عصرية موثوقة تتسم بعناصر بعيدة عن التكلف وخدمات عالية الكفاءة تلائم ، الشباب والشابات التواقين لخوض حياة حافلة في المدن ذات الوتيرة المتسارعة. يأتي اسم ’روڤ للفنادق‘ مرادفاً للكفاءة والحداثة، اللتين تتناغمان مع أسلوب حياة الضيوف من عشاق المغامرة والسفر حول العالم، ممن ينشدون خوض التجارب الاستكشافية اللامحدودة
ومع تركيزها على التصميم وروح الحياة المدنية والتجارب الملهِمة، توفر ’روڤ للفنادق‘ تناغماً مثالياً ومتكاملاً بين خدمة الضيوف السلسة والمعايير الجمالية الرائعة في التصميم والراحة الفائقة.
تمتلك مجموعة ’روڤ للفنادق‘ أربعة فنادق ضمن مناطق مرتبطة ببعضها بشكل وثيق ضمن مدينة دبي، إذ تضم فندق ’روڤ وسط المدينة‘، وفندق ’روڤ المدينة الطبية‘، وفندق ’روڤ سيتي سنتر‘، وفندق ’روڤ المركز التجاري‘،كما تعتزم العلامة افتتاح فندق ’روڤ مرسى دبي‘ قريباً بجوار ’دبي باركس آند ريزورتس‘. www.rovehotels.com

للاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال مع:
نورهان الدمرداش المسؤول التنفيذي، هاتف: 0555847016

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s