متجر روبنسونس يطرح مجموعة أتيليه إنديا الحصرية لعام2018

متجر روبنسونس يطرح مجموعة أتيليه إنديا الحصرية لعام 2018

المجموعة تأتي ثمرة تعاون حصري مع 4 من نخبة المصممين الهنديين ويقتصر توافرها على المتجر

دبي، الإمارات العربية المتحدة -30 سبتمبر 2018: أعلن متجر ’روبنسونس‘ عن إطلاق تشكيلة حصرية من الأزياء الهندية الراقية لهذا الموسم، وذلك في إطار مجموعة ’أتيليه إنديا‘ التي تهدف إلى تسليط الضوء على الموضة الهندية.

ولتقديم هذه المجموعة الاستثنائية، يتعاون ’روبنسونس‘ مع 4 من كبار المصممين الهنديين وهم روهيت بال وراجيش براتاب وراجافيندرا راثور والثنائي شانتاو ونيكيل لاستعراض مجموعة مختارة من الأزياء الراقية المصنعة يدوياً في الطابق الأول من المتجر اعتباراً من 27 سبتمبر ولغاية 20 أكتوبر 2018. وستتضمن التشكيلة قطعاً مصممة خصيصاً من قبل هؤلاء المبدعين لسوق الإمارات العربية المتحدة ومتوافرة حصرياً في ’روبنسونس‘ .

ويأتي مفهوم هذه المجموعة بإلهامٍ من شغف المتجر بتقديم منتجاتٍ فريدة واستثنائية للعملاء؛ حيث سافر فريق ’روبنسونس‘ إلى الهند للقاء المصممين والإشراف على عملية تصميم وخياطة القطع، وذلك بهدف تقديم أزياء فريدة من نوعها تعكس التزام كل مصمم بتقديم الأفضل للمتسوقين المميزين في دبي.

وفي معرض تعليقه حول رؤيته لإعادة صياغة مشهد الموضة الهندية في دبي، قال أدوش شارما، المدير العام لمتجر ’روبنسونس‘: “جاء مشروع ’أتيليه إنديا‘ ثمرة سعينا لابتكار أفكار جديدة، لا سيما وأن المصممين سئموا العروض والمعارض التقليدية. ويوفر المتجر مساحة فاخرة للمصممين تتيح لهم عرض إبداعاتهم، ويسعدنا أن نقدم من خلاله تشكيلة حصرية من القطع المختارة التي توفر لعملائنا مستوى غير مسبوق من الفخامة”.

وحرص المتجر بالتعاون مع المصممين على سرد قصة صادقة وعظيمة وثورية ونابضة بالحياة حول الهند في كل خطوة من مراحل التصميم، فضلاً عن اهتمام التشكيلات بالجمال الساحر والمفعم بالإلهام للثقافة والتقاليد الهندية. وتعاون المصممون بصورة مباشرة مع ’روبنسونس‘ بدءاً من تصنيع الأنسجة ووصولاً إلى التشكيلات النهائية، ويتناول كل منهم الأفكار بأسلوب فريد لإبداع قطع تروي قصة هادفة من خلال النسيج واللون والإرث والقصات.

روهيت بال:
يستعين بال بالتصميم كأداة فنية نابضة بالحياة للتعبير عن إلهامه المستوحى من الرسم والتاريخ والخيال والفلكلور.

راجيش براتاب:
يلتزم براتاب بالطراز التقليدي، حيث يتميز بأسلوب فريد مستمدّ من جذوره الهندية وينعكس بوضوح في أزياء مصنعة بحرفية عالية وقصات أنيقة وتفاصيل دقيقة وتصاميم عالمية.

شانتانو ونيكيل:
ينفرد الثنائي المبدع بأسلوبٍ مبتكر يجمع بين الطراز التقليدي والمعاصر لإبداع قطع ترمز إلى الحداثة والتميز في آنٍ معا.

راجافيندرا راثور:
يستكشف راثور ملامح الأزياء التراثية وأهميتها لابتكار قطع ساحرة.

ويُشار إلى أنه تم كشف النقاب عن مجموعة ’أتيليه إنديا‘ أمام نخبة من نجوم وخبراء الموضة في الإمارات. وقد حظي الحضور بلمحة مسبقة عن إبداعات المصممين الذين تواجدوا شخصياً بالفعالية لمشاركة إلهامهم الذي دفعهم لتصميم كل قطعة وتقديم رؤيتهم لكل عنصر.

وسيستمر عرض التشكيلة الحصرية المصغرة للمجموعة في الطابق الأول من متجر ’روبنسونس‘ في ’دبي فستيفال سيتي‘ لفترة محدودة بين 27 سبتمبر و20 أكتوبر 2018.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

لمحة حول روبنسونس:

تأسس متجر روبنسونس متعدد الأقسام عام 1858 على يد جون سبايسر وفيليب روبنسون، وهو يعد الآن واحداً من أهم متاجر التجزئة في سنغافورة. حصلت مجموعة الفطيم للتجزئة على حقوق إدارته منذ عام 2008 ما جعل من روبنسونس واحداً من أكثر وجهات التسوق المحببة للجميع وأكثرها تميزاً في منطقة جنوب شرق آسيا بأكملها.

وفي مارس 2017، احتفلت مجموعة الفطيم بافتتاح متجر روبنسونس بأقسامه المتعددة في دبي فستيفال سيتي على مساحة تبلغ 200,000 متر مربع، ما يجعله أكبر متجر ذو أقسام متعددة في الإمارات. كما ينفرد روبنسونس بوجود جدار نباتي مذهل يحتوي على نباتات طبيعية صمم خصيصاً للمتجر من قِبل المصمم باتريك بلان تعبيراً عن التراث السنغافوري الخاص بالمتجر.

استطاع روبنسونس أن يصنع لنفسه مكانة كبيرة بسرعة البرق بفضل ما يقدمه من منتجات عالية الجودة على مساحة ثلاث طوابق. فمحبات الجمال ستجدن بالطابق الأرضي مجموعة مذهلة من منتجات العناية بالجمال والمكياج والعطور. والعديد من العلامات التجارية الأشهر مثل Alexander Wang وKate Spade لن تجدونها تحت سقف واحد إلا لدى روبنسونس. كما يضم المتجر أجمل الأزياء من أكثر من 90 علامة تجارية حصرية منها A Bathing Ape و Louis Quatorze. وستجدون في الطابق الثاني الفرع الوحيد لمتجر John Lewis أكثر متاجر المملكة المتحدة الموثوق بها من قِبل المتسوقين.

ولأن روبنسونس هو الوجهة المثلى للتمتع بأجمل ما في الحياة، تم افتتاح صالون العناية بالجمال Profile Aveda Lifestyle Salon في الطابق الأول كما تجدون مطاعم ومقاهي Big Fernand وWild & The Moon، وOrigami. سواء تودون الحصول على أحدث الأزياء أو ترغبون بتجربة عشاء فريدة، كل هذا وأكثر بكثير ستجدونه في روبنسونس في مول فستيفال سيتي. روبنسونس هو أكثر من مجرد متجر، إنه تجربة ساحرة لا مثيل لها في الشرق الأوسط.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s