خيارات التوصيل السريع للمنازل مع مطعم ” كولشا كينغ”

خيارات التوصيل السريع للمنازل مع مطعم ” كولشا كينغ”

** استمتعوا بوجبات اللكولشاوالبرياني اللذيذة مع خدمة توصيل سريع وفعال في 35 دقيقة عبر دبي والشارقة **

      

مع انتهاء فترة الصيف الأكثر هدوءًا، حان الوقت للعودة إلى موسم جديد مثير ومليء بالحيوية. سواء كنتي أحد الوالدين على مدار  فترة المدرسة ، فقد بدأ موسمك المجنون في العمل وقد تحتاجين إلى يد المساعدة عندما لا يتوفر لديكي الوقت لإعداد وطهي وجبة طعام ، أو سواء كنتي تبحثين عن وجبة عشاء في منتصف أو عطلة نهاية الأسبوع، إليكم مطعم ” كولشا كينغ”  في متناول اليد لجعل الحياة وتسيير هذه الحياة اليومية أسهل قليلا مع وجبات الغذاء اللذيذة، الطازجة، وبأسعار معقولة والمميزة التعبئة والتغليف على مستوى عالمي.

استمتع بقائمة التوصيل السريع الجديدة والمثيرة مليئة بخيارات الطعام الهندية المستوحاة يومياً من التاكو، إلى الفطائر واللفائف، والكولشا الشهيرة إلى الكباب والكاري وكل شيء بينهما. تتوفر خيارات نباتية وغير نباتية ومجموعة مختارة من وجبات الأطفال ، وتتوفر وجبة تناسب جميع الأذواق والأعمار.

أفضل خياراتنا للتجربة من قائمة التوصيل السريع والتي تشمل:

  1.  قيمة دجاج  مع أمريستاري كولي –  17 درهم إماراتي
  2. ألو كولشا مع أمريتساري تشول – 17 درهم إماراتي
  3. دجاج عشاري تكا كباب ملفوف – 22.00 درهمًا إماراتيًا
  4. دجاج تكا كباب ملفوف – 22.00 درهمًا إماراتيًا
  5. دجاج بالزبدة ” شكن بتر” – 37.00 درهمًا إماراتيًا
  6. برياني الدجاج  – 37.00 درهمًا إماراتيًا

بالإضافة إلى أطباق الشهيرة ، يقدم مطعم كولشا كينغ، أيضاً مجموعة لذيذة من أطباق الدجاج، والروبيان، والبانير، والخضروات، وجميعها تحتوي على مستويات مختلفة من التوابل لتناسب الجميع. إذا كنت لا تستطيع أن تقرر على طبق واحد فقط، فقد يكون  خيار  وجبة ” عيد ثالي”  المثالي لك، يتكون هذا الطبق المهيب من الكثير من المحتويات – وهو مثالي للذين يحبون الطعام بشكل كثير.كما تتوفر مجموعة من الكباب والأطباق، فضلاً عن البرياني المليء بالنكهات والتوابل. يتوفر دجاج تندوري، فضلاً عن الخبز التقليدي والخبز الروتي والسلطات النكهة وأطباق التاكو الشهية واللفائف والحلويات التقليدية.

تمتلك كولشا كينج فروع في أبراج بحيرة الجميرا، البرشاء، الكرامة، النهدة، ديرة، شارع الشيخ زايد، شارع الكويت والشارقة. كما تقدم مطاعم  Kulcha King خدمة التوصيل لجميع أنحاء دبي والشارقة بمركز اتصال مخصص بالكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.kulchaking.com أو الاتصال على 800 585 242 (KULCHA). يمكنك أيضًا الاطلاع على آخر الأخبار على الإنستغرام (kulchakingrestaurant).

تفضلوا بزيارتنا وتمتعوا بإحساس جديد للمذاق الهندي لجميع أفراد العائلة في مطعم كولشا كينغ . مزيج من النكهات الجديدة في انتظاركم!

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s